جينتشو3 أمتار مصعدالاحتياطات اللازمة للأستخدام

وقت الافراج:2024-04-16 19:00:18 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:255

نصائح أساسية:جينتشو,المصعد هو نوع من معدات المصاعد التي تتكون من آلية الحركة والآلية الهيدروليكية والآلية الكهربائية وآلية الدعم. يخضع الزيت

المصعد هو نوع من معدات المصاعد التي تتكون من آلية الحركة والآلية الهيدروليكية والآلية الكهربائية وآلية الدعم. يخضع الزيت الهيدروليكي لضغط معين تشكله مضخة الريشة , ويدخل إلى الطرف السفلي من الأسطوانة الهيدروليكية من خلال مرشح الزيت ,جينتشومقص نوع مصعد, وصمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المقاوم للانفجار , وصمام الخانق , وصمام فحص التحكم الهيدروليكي , وصمام التوازن , بحيث يمكن للحركة الصعودية للأسطوانة الهيدروليكية رفع الأشياء الثقيلة , ويعود الزيت العائد من الطرف العلوي للأسطوانة الهيدروليكية إلى خزان الزيت من خلال صمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المضاد للانفجار , ويتم ضبط صمام تنفيس الضغط المقنن , ويقرأ مقياس الضغط مقياس الضغط.

جهاز الأمان وتطبيق منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه إن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه عبارة عن مصعد شحن هيدروليكي غير مقصي. يتم استخدامه للبضائع بين الطوابق المختلفة للمنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم وما إلى ذلك. يمكن جعل الارتفاع المنخفض يصل إلى - مم.الميزة هي أنه يمكن وضعها مباشرة على الأرض دون حفر حفر , مما يقلل من تكاليف البناء الهندسي , وليس هناك حاجة إلى إنشاء نقاط تعليق في الأعلى , وهو أمر آمن. موثوقة ؛ تعتمد منصة الرفع الهيدروليكية وضع ناقل الحركة الهيدروليكي , ويمكن عدم معايرتها وفقًا لاحتياجات العملاءعدة أنواع: محرك لف الدائرة المفتوحة. عندما يتم فصل إحدى لفات المحرك , أو فصل أحد الفروع المتوازية , فإن التيار ثلاثي الطور سيكون غير متوازن وسوف يسخن المحرك.

جينتشوطالما نقوم بنقل منصة الرفعاتخاذ الإجراءات التي يجب اتخاذها أثناء نقل منصة الرفع مسبقًا لمنع جميع المشاكل المحتملة , وبعد ذلك سيتم حل الصعوبات. ما ورد أعلاه هو ترتيب الشركة للقضايا التي يجب مراعاتها أثناء نقل المصعد.هذه العوامل هي عامل يجب مراعاته لكل منصة رفع. لذلك , يجب أن نبذل قصارى جهدنا لنكون مثاليين ولا تشوبها شائبة.بالنسبة لمشاكل الأعطال التي تحدث غالبًا في المصاعد ومنصات الرفع , فإن العديد من مشغلي وحدات المستخدم ليس لديهم طريقة لحلها. يجب أن يقدموا طلبًا لموظف محترف لإجراء إصلاحات في الموقع. ومع ذلك , نظرًا للعقبات التي تواجه بيئة العمل والعوامل الزمنية للمعدات , لا يمكن إصلاح أعطال المعدات بالكامل بشكل طبيعي , ويمكن فقط اتخاذ بعض التدابير الخاصة للحفاظ على أداء العمل الأساسي للمعدات.

منصة الرفع الهيدروليكية عبارة عن آلة ثقيلة تنقل الأشخاص أو الأشياء عموديًا. يشير أيضًا إلى معدات النقل العمودي في الأنظمة اللوجيستية مثل المصانع والمستودعات الأوتوماتيكية. غالبًا ما يتم تثبيت العديد من معدات النقل بالطائرة على منصة الرفع كجهاز توصيل لخطوط النقل ذات الارتفاعات المختلفة. يتم تحريكها بشكل عام عن طريق الضغط الهيدروليكي , لذلك تسمى منصة الرفع الهيدروليكية. بالإضافة إلى نقل البضائع على ارتفاعات مختلفة , فهي تستخدم على نطاق واسع في التركيب والصيانة والعمليات الأخرى على ارتفاعات عالية. تم استخدام خصائص الرفع للمصعد على نطاق واسع في الصيانة البلدية , ورصيف الميناء , ونقل البضائع في المركز اللوجستي , وتزيين المباني , وهي مجهزة بهيكل السيارة , وهيكل السيارة , وما إلى ذلك , ويمكنها المشي ,جينتشو5 طن البضائع مصعد, كما أن مساحة ارتفاع العمل بها أيضًا تم تغييرها. لها وزن خفيف ذاتية الدفع , بدء تشغيل كهربائي. , أرجل ذاتية الدعم , عملية بسيطة , سطح عمل كبير , مزايا دوران درجة مثل القدرة على عبور العقبات وتنفيذ عمليات على ارتفاعات عالية.

ادبیلاستخدام منصة الرفع الهيدروليكية يمكن للمستخدم اختيار وضع الطاقة والتكوين وفقًا لنطاق الاستخدام الخاص به: يشتمل نظام الطاقة على: مصدر طاقة تيار مستمر , وإمداد طاقة أحادي الطور أو ثلاثي الطور , ومحرك ديزل.

قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد , واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة المقاومة للغبار , وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك , قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.

يمكن تقسيم منصة الرفع الهيدروليكية إلى: نوع متحرك بأربع عجلات , نوع جر بعجلتين , نوع سيارة معدل , نوع سيارة , نوع مساعد ذاتي الدفع , ويتراوح ارتفاع الرفع من متر إلى متر واحد.


جينتشو3 أمتار مصعدالاحتياطات اللازمة للأستخدام



منصة الرفع الهيدروليكية عبارة عن آلة ثقيلة تنقل الأشخاص أو الأشياء عموديًا. يشير أيضًا إلى معدات النقل العمودي في الأنظمة اللوجيستية مثل المصانع والمستودعات الأوتوماتيكية. غالبًا ما يتم تثبيت العديد من معدات النقل بالطائرة على منصة الرفع كجهاز توصيل لخطوط النقل ذات الارتفاعات المختلفة. يتم تحريكها بشكل عام عن طريق الضغط الهيدروليكي , لذلك تسمى منصة الرفع الهيدروليكية. بالإضافة إلى نقل البضائع على ارتفاعات مختلفة , فهي تستخدم على نطاق واسع في التركيب والصيانة والعمليات الأخرى على ارتفاعات عالية. تم استخدام خصائص الرفع للمصعد على نطاق واسع في الصيانة البلدية ورصيف الميناء , ونقل البضائع في المركز اللوجستي , وتزيين المباني , وما إلى ذلك , وهي مجهزة بهيكل السيارة , وهيكل السيارة , وما إلى ذلك , ويمكنها المشي كما أن مساحة ارتفاع العمل بها أيضًا تم تغييرها. لها وزن خفيف , ذاتية الدفع , بدء تشغيل كهربائي. , أرجل ذاتية الدعم , عملية بسيطة , سطح عمل كبير , مزايا دوران درجة مثل القدرة على عبور العقبات وتنفيذ عمليات على ارتفاعات عالية.

يجب إضافة مخازن إذا كان طول حبل الأمان أقل من أمتار.

من الأفضل عدم تغطية مركبة العمل الهوائية وإيقاف السيارة بالخارج , فإذا كان الجو عاصفًا وممطرًا , خاصةً إذا كانت السيارة تنفخ الرمال على الملابس , عندما لا تقوم الرياح برش المسحوق مباشرة أو تنظيف الرمل على الآلية , ولكن يجب غسلها بالماء , ومنع جزيئات الرمل الموجودة على سطح الطلاء من الخدش بواسطة المكنسة الكهربائية.

ضمان الجودة محطة الضخ الهيدروليكية: محطة ضخ خاصة لمنصة الرفع المحلية , وجهاز حماية خارج محطة الضخ مستورد من إيطاليا: نوع العضو M , ونوع الشبكة , ونوع ختم اللوح الحديدي.

تعميم المعرفة لمنصة الرفع الثابتة من نوع المقص أداء فائق: مزود بأجهزة أمان لمنع التحميل الزائد لمنصة الرفع ؛ ومجهز بصمامات حماية لمنع أنابيب الزيت الهيدروليكي من الانكسار ؛ ومجهزة بأجهزة النزول في حالات الطوارئ لفشل الطاقة المفاجئ ؛ قفل جهاز الأمان.

أذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية , أذرع الامتداد الهيدروليكية أذرع الامتداد العادية التي تعمل يدويًا , أذرع الامتداد القابلة للسحب.


جينتشو3 أمتار مصعدالاحتياطات اللازمة للأستخدام



الاستخدامات: تُستخدم منصة الرفع الثابتة من نوع المقص في الغالب لنقل البضائع بين اختلافات ارتفاع خط الإنتاج , وتحميل وتفريغ المواد , وتعديل ارتفاع العمل أثناء تجميع قطعة العمل , وتغذية آلة مثبتة في مكان مرتفع , ورفع الأجزاء أثناء تجميع المعدات الكبيرة ومكان التخزين والتفريغ والرافعات الشوكية ومركبات المناولة الأخرى تستخدم لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , ورفع السيارة ,جينتشومستودع مصعد, ومواقف السيارات ثلاثية الأبعاد الثابتة وغيرها أماكن.

مرحبا بكم في الاتصال ما هو السعر الجديد للمصاعد الثابتة؟ المصاعد الثابتة تحظى بشعبية كبيرة حاليًا في السوق. نظرًا لاختلاف الشركات المصنعة , والوعي المختلف بالعلامة التجارية , تختلف الأسعار أيضًا.السعر الحالي للمصاعد الثابتة المنتجة في السوق المحلية: الحمولة المقدرة - طن , الارتفاع أمتار , حجم الطاولة مم * مم , السعر حوالي - يوان ؛ الحمولة المقدرة - طن , الارتفاع متر , حجم الجدول مم * مم , السعر حوالي يوان. الحمولة المقدرة , ارتفاع الرفع , حجم المنضدة لكل رفع ثابتمختلف. (يمكن تخصيص قدرة التحمل المحددة وارتفاع الارتفاع وفقًا لمتطلبات المستخدم)

الاستعدادات قبل تركيب المصعد القابل للطي تقوم الاستعدادات قبل تركيب المصعد القابل للطي بكتابة خطة البناء الخاصة بعناية للتركيب والبناء , وتقديم كشف تقني للسلامة للقائمين بالتركيب.

منصة الرفع الثابتة من نوع المقص هي نوع من معدات النقل والمناولة لنقل البضائع من ارتفاع معين إلى ارتفاع آخر. بعد اكتمال العملية , تكون المنصة مستوية مع الأرض , ولا تشغل مساحة الأرض , ولا تؤثر على الممر.

جينتشويجب أن تكون البضائع مكدسة على المنصة وليست مائلة , وعندما يرتفع مصعد الشحن لأعلى ولأسفل خارج نطاق المنصة , لا ينبغي لأحد الوقوف حوله للمراقبة.

استخدام المصاعد ليس للصيانة والاصلاح بعد تعطل المعدات فمن الضروري صيانة المعدات حسب الصيانة الصحيحة والاصلاح والبدء باعمال التحضير لمنع كل الاعطال والحوادث المحتملة. اتمنى ان يتمكن المحرر لخص نقاط المعرفة اليوم. ساعد الجميع.

التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور

ضع الكلمة المناسبة: مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر جينتشو3 أمتار مصعدالاحتياطات اللازمة للأستخدام المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات جينتشو3 أمتار مصعدالاحتياطات اللازمة للأستخدام ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى جينتشو3 أمتار مصعدالاحتياطات اللازمة للأستخدام غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة جينتشو3 أمتار مصعدالاحتياطات اللازمة للأستخدام الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار