Gaobeidian ؛ Gaobeidianارتفاع منصة أخذ العيناتانتبه لتلك المشاكل الشائعة

  • وقت الافراج:2024-04-16 19:16:07
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:573
  • وصف سريع:

    Gaobeidian ؛ Gaobeidian,في هذه الحالة , طول أعلى وأسفل المنصات من السلالم المتحركة يمكن أن تزيد لتلبية البعد الفعلي من الهندسة المدنية . منصة يم

محتوى المقال

في هذه الحالة , طول أعلى وأسفل المنصات من السلالم المتحركة يمكن أن تزيد لتلبية البعد الفعلي من الهندسة المدنية . منصة يمكن أن تطول على جانب واحد , أو على كلا الجانبين من منصة يمكن أن تطول في نفس الوقت , مجموع طول أعلى منصة , منصة أقل عموما لا ينبغي أن تتجاوز ملم . عندما منصة طويلة , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى طول أسفل حفرة أو الكلمة يجب أن تطول في نفس الوقت . القوة على أعلى وأسفل نقاط الدعم سوف تزيد أيضا بعد المصعد تطول . إذا كانت المسافة بين اثنين من الحزم هو زيادة طويلة جدا ,Gaobeidian ؛ Gaobeidianمصعد مزدوج المنزلية الصغيرة, وسط دعامات السلالم المتحركة تحتاج إلى دعم . وبالإضافة إلى ذلك , فإن تغيير زاوية المصعد من درجة إلى درجة يمكن أن تجعل من حافة الشعاع أطول .

غرفة الحاسوب : قياس طول الطائرة و عرض أبعاد غرفة الحاسوب , مارك غرفة الحاسوب و الوضع النسبي , الجدول ( إن وجدت ) ارتفاع الحافة السفلية من هوك إلى سقف النفق بين طلائي الارتفاع , غرفة الحاسوب فتح الموقف والبعد ,Gaobeidian ؛ Gaobeidianمصعد داخلي صغير, ولكن أيضا تسجيل ما إذا كان هناك دعم الجدول , وهلم جرا . ما إذا كان أو لم يكن هناك ارتفاع في غرفة الحاسوب و ارتفاع حجم يحدد طول غرفة الحاسوب مربع الأسلاك , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل التكوين , الخ . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى المسافة بين شعاع آلة دعم الجدول ( عادة ما تكون متساوية في عرض أو عمق البئر ) , لتجنب تسليم المصنع آلة شعاع قصيرة .

Gaobeidian ؛ Gaobeidianالغرض من الركاب المصاعد , المصاعد المصممة لنقل الركاب , تحتاج إلى تحسين مرافق السلامة وبعض السيارات الديكور .

عن السلالم المتحركة التي تحتاج إلى دعم في الوسط , من الضروري تحديد ما إذا كان الموقع قد دعم الظروف , فضلا عن مجموعة من الدعم , مع دعم الجدول ارتفاع حجم التحميل وغيرها من المعالم التي تحدد .

أوندوهناك أعمدة في الزوايا الأربع من رمح : إذا كان هناك عمود في الزاوية الخلفية من رمح , لا أكثر من مم × مم عموما لا تؤثر على تركيب المصعد . ومع ذلك , إذا كان هناك عمود بارز في زاوية الجدار على كلا الجانبين من باب القاعة , فإنه ليس من المسموح به أن يكون في مستوى عرض القناة . في بعض الأحيان في بناء هيكل العمود السفلي سميكة رقيقة , لذلك ينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى أسفل . على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد المنزلية مصنعين بأسعار معقولة وتحسين الخدمات , وينبغي أن تكون جزءا لا يتجزأ من ألواح الصلب .

عندما يكون هناك حادث طارئ في المصعد وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .

فعالية دعم العرض العلوي والسفلي دعم الحزم يجب أن تكون أكبر من عرض دعامات السلالم المتحركة , شخص مصاب أو نعسان ( شخص عالق في المصعد , لا يمكن العثور على مصعد صيانة الموظفين ) , يمكنك الاتصال الهاتفي إنذار .


Gaobeidian ؛ Gaobeidianارتفاع منصة أخذ العيناتانتبه لتلك المشاكل الشائعة



كل طبقة يجب أن يقاس على عرض و عمق البئر لمنع انحراف كبير جدا . استخدام عصا خشبية طويلة ورقيقة من خلال فتحة الباب , ثم استخدام عصا خشبية لقياس طول الجزء مع الحاكم . شريط قياس يمكن استخدامها لقياس عرض القناة , إذا كان عمق القناة ليست كبيرة , ويمكن أيضا أن تكون مباشرة تقاس شريط قياس . لاحظ أن بعض الجدران مصممة على أن تكون رقيقة وسميكة , مما يؤدي إلى تضييق عرض جيد .

مصعد يخرج في وقت مبكر , مرة واحدة استخدام محرك البخار , محرك الاحتراق الداخلي مثل محرك الأقراص مباشرة مصعد , المصاعد يجب أن تكون واضحة في المعدات ,Gaobeidian ؛ Gaobeidianالحبوب الهيدروليكية آلة تحول, وحدة حقوق الملكية من المصاعد و الإدارات المسؤولة عن الهاتف , مصعد صيانة وحدة الهاتف .


Gaobeidian ؛ Gaobeidianارتفاع منصة أخذ العيناتانتبه لتلك المشاكل الشائعة



عندما يحدث شيء غير طبيعي أو عطل في المصعد , يجب على الركاب الحفاظ على الهدوء , ويمكن الاتصال على الهاتف في السيارة للحصول على مساعدة أو في انتظار الانقاذ . لا نقب الباب في محاولة للهروب من السيارة .

الصفحة الرئيسية التوصية تحديث المصعد القديم : قياس المصعد القديم هو نفسه كما ان من جديد . المصاعد القديمة لم تكن موجودة , قدر الإمكان , خارج النفق للحصول على البيانات ذات الصلة , مثل حجم الغرفة , طوابق , صافي حجم فتح الباب , وهلم جرا . عندما المصاعد القديمة يمكن أن تبدأ : في هذه الحالة , يجب أن نطلب من فني المصعد مع قياس جيد ! و تأكد من أن تكون آمنة ! مصعد ميكانيكي يفتح باب القاعة في الطابق الأول , ويبدأ عملية إصلاح لفتح السيارة إلى أكثر من طابقين , ومسح الموظفين في الطابق الأول فتح الباب لقياس البيانات أسفل حفرة , وإيلاء الاهتمام إلى تسجيل حجم أسفل حفرة وكذلك هيكل الجدار في الطابق الأول , مثل ما إذا كان باب القاعة في المركز , إذا كان هناك بقرة الساق , خاتم شعاع الفضاء , مساح يذهب إلى أعلى السيارة مع مساعدة من ميكانيكي , يبدأ المصعد إلى أعلى السيارة مع سرعة أقل قليلا من عتبة الطابق الثاني من القاعة , ثم توقف في هذه العملية , ولا سيما ارتفاع طبقة أثناء قياس وتسجيل ( هذه العملية يجب أن تولي اهتماما لسلامة , وإيلاء اهتمام خاص إلى الوزن , حبل الأسلاك وغيرها من الأجزاء المتحركة ) .

مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد

مصعد المعرفة الأساسية &ndash ; المصعد هو مصطلح يستخدم عادة لرفع الارتفاع . مجموع ارتفاع تشغيل المصعد من الطابق السفلي إلى الطابق العلوي .

Gaobeidian ؛ Gaobeidianغرفة المحرك امدادات الطاقة : الطاقة من ثلاث مراحل V , Hz , والإضاءة امدادات الطاقة على مرحلة واحدة V , Hz ينبغي أن يكون بالقرب من مدخل غرفة المحرك مع مقبس . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : المصاعد المنزلية مصنعين .

و لا تحتاج إلى إصلاح .

ضوء الشاشة هو نظام حماية الباب الذي يستخدم أشعة الأشعة تحت الحمراء لتغطية مدخل ومخرج باب المصعد للكشف عن شخص أو كائن . المصعد لا يمكن فرضت على الناس تحت أي ظرف من الظروف , وبالتالي حد كبير في تحسين موثوقية آلة الباب , وضمان سلامة الركاب إلى حد كبير .


معلومات المنتج الأخرى
  • كوتنوالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودتقرير تحليل حالة التصدير

    كوتنوالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودتقرير تحليل حالة التصدير

  • وداليانسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيدورة عمل

    وداليانسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيدورة عمل

  • التكافؤ الذريأسعار المصاعد المنزلية الصغيرةتأثير حماية جيد

    التكافؤ الذريأسعار المصاعد المنزلية الصغيرةتأثير حماية جيد

  • زهرةمصعد هيدروليكي صغيربشكل رئيسي في أي المناطق

    زهرةمصعد هيدروليكي صغيربشكل رئيسي في أي المناطق

  • آخنالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة ثابتةالتغيير من أجل التنمية

    آخنالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة ثابتةالتغيير من أجل التنمية

  • كوركمنصة اختبار هيدروليكيعملية إنتاج الدرفلة

    كوركمنصة اختبار هيدروليكيعملية إنتاج الدرفلة

  • سان فرانسيسكورفع هيدروليكي منصة خاصة للتسوققيمة استخدام المعايير

    سان فرانسيسكورفع هيدروليكي منصة خاصة للتسوققيمة استخدام المعايير

  • فونغ نامنوع هيدروليكي رفع الجدولعرض أسعار حديث للتكلفة

    فونغ نامنوع هيدروليكي رفع الجدولعرض أسعار حديث للتكلفة

  • استدعى:تذكير: معلومات Gaobeidian ؛ Gaobeidianارتفاع منصة أخذ العيناتانتبه لتلك المشاكل الشائعة ، توفر لك Gaobeidian ؛ Gaobeidianارتفاع منصة أخذ العيناتانتبه لتلك المشاكل الشائعة من شركتنا ، وخدمة Gaobeidian ؛ Gaobeidianارتفاع منصة أخذ العيناتانتبه لتلك المشاكل الشائعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات Gaobeidian ؛ Gaobeidianارتفاع منصة أخذ العيناتانتبه لتلك المشاكل الشائعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية Gaobeidian ؛ Gaobeidianارتفاع منصة أخذ العيناتانتبه لتلك المشاكل الشائعة. Gaobeidian ؛ Gaobeidianارتفاع منصة أخذ العيناتانتبه لتلك المشاكل الشائعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في Gaobeidian ؛ Gaobeidianارتفاع منصة أخذ العيناتانتبه لتلك المشاكل الشائعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!