غينزبورغالطابق الثاني مصعد صغيرمتطلبات التفتيش

  • وقت الافراج:2024-04-16 20:34:35
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:437
  • وصف سريع:

    غينزبورغ,مكافحة الحرائق مصعد الغرفة الأمامية يتم توفيرها مع فئة ب باب النار أو النار المتداول الستار مع الركود وظيفة .عندما امداد

محتوى المقال

مكافحة الحرائق مصعد الغرفة الأمامية يتم توفيرها مع فئة ب باب النار أو النار المتداول الستار مع الركود وظيفة .

عندما امدادات الطاقة العادية هو خارج السلطة , والإضاءة في غير النار مصعد بدون كهرباء , والإضاءة لا تزال موجودة في النار مصعد .

غينزبورغفيلا المصاعد وفقا لمختلف الدرجات , تكوينات مختلفة , فإن الاختلافات في الأسعار سوف تكون واضحة جدا . السعر التقريبي من درجات مختلفة من المصاعد المنزلية يمكن الرجوع إلى النطاقات التالية .

سرعة الحركة الخطية من مصعد هيدروليكي مصعد هيدروليكي السيارة عندما يرتفع ويتحقق ذلك من خلال ضخ النفط إلى خزان النفط في بعض معدل التدفق , مما يجعل المكبس ترتفع في سرعة موحدة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا انخفاض متطلبات غرفة الحاسوب , قدرة تحمل كبيرة وأقل مشاكل السلامة . العيب : رفع الارتفاع محدود , عموما لا تتجاوز طبقات , استهلاك الوقود واستهلاك الطاقة . مراكز التسوق لا تستخدم عادة .

بلان - تشغيل المصعد عن طريق وضع مقبض التبديل . مصعد سائق

و لا تحتاج إلى إصلاح .

الطوب ملموسة هيكل المصعد : نصف تشطيب الطوب هيكل رمح , يمكن للمستخدم أن يطلب من كل ارتفاع معين لجعل دائرة من الحزم , ثلاثة جوانب الترتيب , مركز شعاع ارتفاع تباعد وفقا لنموذج مختلف من المنتجات , لا ينبغي أن تتجاوز mm , شعاع ارتفاع mm , خاتم شعاع أقل من -mm من أسفل النفق , خاتم شعاع أعلى من -mm من الجلد السفلي من سقف النفق . الانتهاء من الإطار مع الطوب الصلب هيكل جيد , يمكن أن تكون ثابتة في إطار دعم السكك الحديدية الصلب جبيرة , جبيرة الموقف والبعد من المصعد ,غينزبورغتفريغ هيدروليكي آلة تحول, المستخدم هو المسؤول عن توفير المواد والبناء . إذا كان هيكل رمح جوفاء الطوب و لا خاتم شعاع , شعاع الصلب يمكن أن تضاف إلى الإطار .


غينزبورغالطابق الثاني مصعد صغيرمتطلبات التفتيش



ضوء الشاشة هو نظام حماية الباب الذي يستخدم أشعة الأشعة تحت الحمراء لتغطية مدخل ومخرج باب المصعد للكشف عن شخص أو كائن . المصعد لا يمكن فرضت على الناس تحت أي ظرف من الظروف , وبالتالي حد كبير في تحسين موثوقية آلة الباب , وضمان سلامة الركاب إلى حد كبير .

الجيل الرابع من تكنولوجيا المصعد بدون غرفة المحرك ( المحرك الرئيسي يجب أن تكون منفصلة عن دليل السكك الحديدية , سيارة , لا صدى سرعة يمكن أن تصل إلى أكثر من م / ث , يمكن أن تستخدم في أكثر من طابقا .

غرفة المحرك امدادات الطاقة : الطاقة من ثلاث مراحل V ,غينزبورغمصعد الجر المنزلية الصغيرة, Hz , Hz ينبغي أن يكون بالقرب من مدخل غرفة المحرك مع مقبس . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : المصاعد المنزلية مصنعين .

إدارة المعدات محطة قاعدة . يشير إلى طبقة توقف السيارة عندما لا يكون هناك أمر تشغيل . هذه المحطة عادة ما تواجه الشارع , عدد كبير من الناس في السيارة . اختيار معقول من محطة قاعدة له أهمية كبيرة في تحسين كفاءة التشغيل من أجل جمع واختيار المصاعد مع وظيفة التلقائي العودة إلى محطة قاعدة موازية المصاعد .

ب - عندما لا يمكن أن تبدأ المصاعد القديمة : بسبب عدم الوصول إلى القناة , فقط من خارج القناة يمكن الحصول على بيانات محدودة لتحديد ما إذا كان أو لم يكن غير قياسي , وما إلى ذلك ( غرفة آلة يمكن أن يكون منصة عالية في غرفة آلة لقياس حجم الطائرة من القناة , ولكن ليست دقيقة بما فيه الكفاية ) عن المصعد اقتباس المفاوضات المرجعية , حتى عند التوقيع على العقد , ينبغي أن يكون واضحا أن القناة تكاليف الإصلاح من قبل المستخدم . لا يمكن تحديد هيكل وحجم القناة يجب أن أذكر المستخدم بعد القديم سلم , سلم جديد قبل وضع حيز الانتاج لتوفير مصعد أو إبلاغ الناس من المصعد إلى قياس .

محطة قاعدة . يشير إلى طبقة توقف السيارة عندما لا يكون هناك أمر تشغيل . هذه المحطة عادة ما تواجه الشارع عدد كبير من الناس في السيارة . اختيار معقول من محطة قاعدة له أهمية كبيرة في تحسين كفاءة التشغيل من أجل جمع واختيار المصاعد مع وظيفة التلقائي العودة إلى محطة قاعدة موازية المصاعد .


غينزبورغالطابق الثاني مصعد صغيرمتطلبات التفتيش



ذكي ذكي المصعد المصعد فقط تركيب جهاز الاستشعار التلقائي في مدخل المصعد العادي , يمكن الكشف عن إشارة دخول الركاب أو لا , يمكن الكشف عن إشارة تعمل بأقصى سرعة . كل الاستثمار الأولي على أساس السلالم المتحركة العادية بالإضافة إلى يوان , فقط الطاقة الصغيرة المصاعد , بدء التشغيل العادي وتقصير عمر الجهاز , وزيادة الضوضاء , ولكن لا تحميل الطاقة أكثر من ٪ .

أين يجب على المستخدم جعل اثنين من لوحات الصلب فوق الباب . الموقف والبعد من جبيرة يتحدد حسب اختيار نوع من باب آلة .

نظام الباب : وظيفة رئيسية من نظام الباب هو ختم مدخل محطة الكلمة و مدخل السيارة . نظام الباب يتكون من باب السيارة , الطابق الباب , فتحت الباب , قفل الجهاز .

و لا تحتاج إلى إصلاح .

غينزبورغ" ; ردكو ; من أجل تصميم الشروط المقدمة من قبل المستخدم إلى قسم التصميم المعماري , قسم التصميم المعماري , وفقا لترتيب مصعد تحليل الموقع عمق الحفرة , الطابق العلوي الارتفاع , قوة رد الفعل , وما إلى ذلك يمكن أن تلبي متطلبات تركيب المصعد , فضلا عن ما يلزم من بناء الهياكل ( مثل تحطيم الدرج أو الكلمة , الخ . ) إذا كان هيكل المصعد ( مثل حجم السيارة , عرض الباب , وما إلى ذلك ) يحتاج إلى تغيير بسبب الظروف المدنية ,غينزبورغكامل الكهربائية عالية الارتفاع طالب, ثم النظر في تصميم غير قياسي من المصعد .

وينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى الانحراف المدني من المباني الشاهقة . انحراف الطائرة العمودية من جانب واحد من باب القاعة يجب أن تكون مضمونة في غضون ~ ملم , على المدى الطويل من أجل توفير جميع أنواع المصاعد المنزلية , فيلا المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية مصنعين , والمصاعد المنزلية الصغيرة , التسوية في الموقع , وإدارة بحسن نية , مع مكاتب في جميع أنحاء البلاد , على المدى الطويل التعاون . انحراف الطائرة العمودية من ثلاثة جوانب أخرى أيضا أن تكون مضمونة في غضون ~ ملم .

منظمة التعاون الاقتصادي هو نوع من المصعد الذي يعمل في سرعة عالية عندما يكون هناك شخص ما و يعمل في سرعة منخفضة عندما لا يكون هناك شخص ما .


معلومات المنتج الأخرى
  • كوتنوالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودتقرير تحليل حالة التصدير

    كوتنوالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودتقرير تحليل حالة التصدير

  • وداليانسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيدورة عمل

    وداليانسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيدورة عمل

  • التكافؤ الذريأسعار المصاعد المنزلية الصغيرةتأثير حماية جيد

    التكافؤ الذريأسعار المصاعد المنزلية الصغيرةتأثير حماية جيد

  • زهرةمصعد هيدروليكي صغيربشكل رئيسي في أي المناطق

    زهرةمصعد هيدروليكي صغيربشكل رئيسي في أي المناطق

  • آخنالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة ثابتةالتغيير من أجل التنمية

    آخنالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة ثابتةالتغيير من أجل التنمية

  • كوركمنصة اختبار هيدروليكيعملية إنتاج الدرفلة

    كوركمنصة اختبار هيدروليكيعملية إنتاج الدرفلة

  • سان فرانسيسكورفع هيدروليكي منصة خاصة للتسوققيمة استخدام المعايير

    سان فرانسيسكورفع هيدروليكي منصة خاصة للتسوققيمة استخدام المعايير

  • فونغ نامنوع هيدروليكي رفع الجدولعرض أسعار حديث للتكلفة

    فونغ نامنوع هيدروليكي رفع الجدولعرض أسعار حديث للتكلفة

  • استدعى:تذكير: معلومات غينزبورغالطابق الثاني مصعد صغيرمتطلبات التفتيش ، توفر لك غينزبورغالطابق الثاني مصعد صغيرمتطلبات التفتيش من شركتنا ، وخدمة غينزبورغالطابق الثاني مصعد صغيرمتطلبات التفتيش وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات غينزبورغالطابق الثاني مصعد صغيرمتطلبات التفتيش ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية غينزبورغالطابق الثاني مصعد صغيرمتطلبات التفتيش. غينزبورغالطابق الثاني مصعد صغيرمتطلبات التفتيش أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في غينزبورغالطابق الثاني مصعد صغيرمتطلبات التفتيش ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!