تيفيسورفع المرحلةخصائص أداء المنتج

  • وقت الافراج:2024-04-16 22:28:44
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:318
  • وصف سريع:

    تيفيسو,ذكي ذكي المصعد المصعد فقط تركيب جهاز الاستشعار التلقائي في مدخل المصعد العادي , يمكن الكشف عن إشارة دخول الركاب أو لا ,

محتوى المقال

ذكي ذكي المصعد المصعد فقط تركيب جهاز الاستشعار التلقائي في مدخل المصعد العادي , يمكن الكشف عن إشارة دخول الركاب أو لا , يمكن الكشف عن إشارة تعمل بأقصى سرعة . كل الاستثمار الأولي على أساس السلالم المتحركة العادية بالإضافة إلى يوان , فقط الطاقة الصغيرة المصاعد ,تيفيسوالمصاعد المنزلية, بدء التشغيل العادي , وتقصير عمر الجهاز , وزيادة الضوضاء , ولكن لا تحميل الطاقة أكثر من ٪ .

نظرية القدرة على النقل . يشير إلى عدد من السلالم المتحركة أو الممرات التي من الناحية النظرية يمكن أن تحمل كل ساعة .

تيفيسوتصنيف السرعة الخامس ( م / ث ) هو سرعة السيارة التي يتم تصنيعها من قبل مصعد و ضمان التشغيل العادي من قبل البائع .

إذا كان هناك أي هياكل بارزة مثل مؤسسة البناء في أسفل الحفرة : يجب أن تقاس بصدق ,تيفيسوالمرحلة الخفيفة مصعد, وتحسب من قبل مصعد , وجعل خطة إصلاح المعدات أو الهندسة المدنية .

ششحوض صنبور النار مرتبة في الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد .

يجب أن تكون واضحة حول ظروف محددة من المصاعد , المصاعد يجب أن تكون واضحة في المعدات , ولكن من السهل أن تذهب الخطأ في العديد من الأماكن , بعض الناس بسبب مصعد باب التبديل غير طبيعي و تم قص , بعض الناس قد اجتمع مع مصعد زر الفشل , شاشة عرض سوداء لا يمكن أن نرى بوضوح الكلمة , بعض الناس قد ذهب من خلال عدة طوابق من المخاطر . على الرغم من أنه قد لا يكون هناك أي إصابات جسدية , ولكن لا تبحث عن المصعد , لا فيلم , الحياة الحقيقية من كثرة حوادث المصعد يحرك القلب


تيفيسورفع المرحلةخصائص أداء المنتج



العديد من أنواع مختلفة من الظروف الميدانية من أجل مسح المصعد في مشروع جديد : عندما التصميم المعماري لم يكتمل بعد , طالما أن الموظفين تزويد المستخدمين مع مصعد مصعد القياسية المطلوبة مواصفات الترتيب ,تيفيسو5 طوابق المصاعد المنزلية الصغيرة, من قبل المستخدم بتكليف من قسم التصميم يمكن تصميم المصعد . عندما يكون التصميم المعماري قد اكتملت , الموقع لم يتم بناؤها أو قيد الإنشاء أو الانتهاء , يجب أن تكون على أساس البناء الحالي أو قياس الأبعاد , إذا كان التصميم الأصلي من رمح يجب أن تتغير , التصميم المعماري الإدارات الموكلة من قبل المستخدم وفقا لتزويد مصعد تصميم رمح إصلاح .

أنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .

ارتفاع الطابق العلوي : صافي حجم الانتهاء من الطابق العلوي الديكور بين الأرض و الجلد السفلي من سقف النفق .

جودة عالية ماذا يجب أن أقول عندما رفع إنذار أو شكوى ؟

مكافحة الحرائق مصعد الغرفة الأمامية يتم توفيرها مع فئة ب باب النار أو النار المتداول الستار مع الركود وظيفة .

حفرة عميقة جدا أو ضحلة جدا : إذا كانت حفرة عميقة جدا , يجب أن تكون العودة إلى مستوى العمق أو عمق ملم أكبر من مستوى العمق . أسفل حفرة ضحلة جداً ينبغي أن يكون أول من اقترح أن المستخدمين حفر عميقة إلى مستوى العمق , ثم النظر في رفع مستوى سطح الأرض في الطابق الأول , وهذا هو في الطابق الأول من مدخل القاعة المنحدر أو تايوان , والمشاريع المهنية : المصاعد المنزلية مصنعين وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة على أمل أن الأعمال التجارية , يرجى النظر في خفض سرعة المصعد بعد ذلك .


تيفيسورفع المرحلةخصائص أداء المنتج



زر التشغيل الخاصة لرجال الاطفاء هو ترتيبها في موقف مناسب من مدخل المصعد في الطابق الأول . أزرار التشغيل عادة ما تكون محمية من قبل ورقة من الزجاج مع الأحمر " ; النار الخاصة " ; الخ .

ضمان الجودة الشاملة مكافحة الحرائق مصعد الغرفة الأمامية يتم توفيرها مع فئة ب باب النار أو النار المتداول الستار مع الركود وظيفة .

فائدة نموذج يتعلق رف والعتاد مصعد , والتي تتم معالجتها في دليل السكك الحديدية رف , رف والعتاد الذي هو مزجها مع مرتبة في السيارة , محرك كهربائي محركات والعتاد لتدوير المصعد الذي يرفع السيارة .

قياس الطول والعرض والعمق من أسفل حفرة ( إن وجدت ) , وإيلاء الاهتمام إلى مراقبة ما إذا كان هناك أخدود و دفن أجزاء في دعم الحزم .

تيفيسوعن السلالم المتحركة التي تحتاج إلى دعم في الوسط من الضروري تحديد ما إذا كان الموقع قد دعم الظروف , فضلا عن مجموعة من الدعم , مع دعم الجدول ارتفاع حجم التحميل وغيرها من المعالم التي تحدد .

- تشغيل المصعد عن طريق وضع مقبض التبديل . مصعد سائق

الحد الأدنى من الهامش : الحد من طول السلالم المتحركة عن طريق الحد من منصة , ولكن الحد الأدنى من الاهتمام , عادة لا تتجاوز ملم . منصة أعلى عموما لا يمكن اختصارها , لأن منصة أعلى يحتوي على مجلس الوزراء

معلومات المنتج الأخرى
  • كوتنوالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودتقرير تحليل حالة التصدير

    كوتنوالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودتقرير تحليل حالة التصدير

  • وداليانسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيدورة عمل

    وداليانسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيدورة عمل

  • التكافؤ الذريأسعار المصاعد المنزلية الصغيرةتأثير حماية جيد

    التكافؤ الذريأسعار المصاعد المنزلية الصغيرةتأثير حماية جيد

  • زهرةمصعد هيدروليكي صغيربشكل رئيسي في أي المناطق

    زهرةمصعد هيدروليكي صغيربشكل رئيسي في أي المناطق

  • آخنالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة ثابتةالتغيير من أجل التنمية

    آخنالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة ثابتةالتغيير من أجل التنمية

  • كوركمنصة اختبار هيدروليكيعملية إنتاج الدرفلة

    كوركمنصة اختبار هيدروليكيعملية إنتاج الدرفلة

  • سان فرانسيسكورفع هيدروليكي منصة خاصة للتسوققيمة استخدام المعايير

    سان فرانسيسكورفع هيدروليكي منصة خاصة للتسوققيمة استخدام المعايير

  • فونغ نامنوع هيدروليكي رفع الجدولعرض أسعار حديث للتكلفة

    فونغ نامنوع هيدروليكي رفع الجدولعرض أسعار حديث للتكلفة

  • استدعى:تذكير: معلومات تيفيسورفع المرحلةخصائص أداء المنتج ، توفر لك تيفيسورفع المرحلةخصائص أداء المنتج من شركتنا ، وخدمة تيفيسورفع المرحلةخصائص أداء المنتج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تيفيسورفع المرحلةخصائص أداء المنتج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تيفيسورفع المرحلةخصائص أداء المنتج. تيفيسورفع المرحلةخصائص أداء المنتج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تيفيسورفع المرحلةخصائص أداء المنتج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!