سينكيانجرفع منصة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوميجب الحكم على التغييرات في العرض والطلب بعقلانية

  • وقت الافراج:2024-04-16 22:45:46
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:277
  • وصف سريع:

    سينكيانج,هذا النظام لديه بعض الخصائص , مثل تصميم ذكي , بداية مرنة عملية مستقرة , لا ضوضاء والسلامة والاعتمادية .إذا كان المصعد

محتوى المقال

هذا النظام لديه بعض الخصائص , مثل تصميم ذكي , بداية مرنة عملية مستقرة , لا ضوضاء والسلامة والاعتمادية .

إذا كان المصعد هو الذهاب إلى أسفل , أغلق الباب على الفور والعودة إلى الطابق الأول ,سينكيانجعمودي رفع منصة خالية من العوائق, وفتح باب المصعد تلقائيا .

سينكيانجعندما يصل المصعد إلى فتح الباب , ترك الناس في السيارة الخروج من المصعد , ثم استدعاء شخص يدخل المصعد . بعد دخول السيارة , اضغط على الرقم المقابل على لوحة التحكم في السيارة حسب الكلمة التي تحتاج إلى الوصول إليها . مرة أخرى , فقط انتظر المصعد للوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة رست .

الركاب يجب أن تأخذ الرعاية الجيدة من مرافق المصاعد , يجب أن لا تضغط على الأزرار و نقب أبواب السيارة عشوائيا .

سريناجارفعالية دعم العرض العلوي والسفلي دعم الحزم يجب أن تكون أكبر من عرض دعامات السلالم المتحركة , وينبغي أن تكون جزءا لا يتجزأ من ألواح الصلب .

إذا كان المصعد هو بالفعل في الطابق الأول ,سينكيانجمصعد مزدوج المنزلية الصغيرة, فتح باب المصعد على الفور إلى رجال الاطفاء .

حوض صنبور النار مرتبة في الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد .


سينكيانجرفع منصة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوميجب الحكم على التغييرات في العرض والطلب بعقلانية



البناء المدني . مصعد تصميم المقدمة هي أساس التصميم المعماري قسم الهندسة المدنية تصميم مصعد رمح , لا يمكن أن تستخدم مباشرة في بناء رمح , وحدة البناء يجب أن يكون وفقا للتصميم المعماري قسم البناء ( الأزرق ) بناء البناء , ولكن المصعد تصميم يمكن أن توفر أيضا إشارة إلى البناء المدني وحدة .

العاصمة مصعد , مصعد مع العاصمة المحرك كقوة دافعة . تصنيف سرعة هذا النوع من المصعد هو عادة أكثر من m / s .

عندما يحدث شيء غير طبيعي أو عطل في المصعد , يجب على الركاب الحفاظ على الهدوء , ويمكن الاتصال على الهاتف في السيارة للحصول على مساعدة أو في انتظار الانقاذ . لا نقب الباب في محاولة للهروب من السيارة .

تكلفة الإنتاج بعد وصول المصعد , يجب على الركاب تحديد اتجاه تشغيل المصعد . دخول السيارة عند التأكد من أن المصعد يعمل في نفس الاتجاه كما يذهب .

المحتوى الأساسي من المصعد جيدا قياس قياس الارتفاع . مع قياس الارتفاع من نفس السلالم المتحركة , بالمعنى الدقيق للكلمة , رفع ارتفاع السلالم المتحركة هو المسافة العمودية بين أعلى وأدنى دعم الحزم في الديكور الانتهاء من الأرض .

المصاعد هي من فئة تحمل الأرقام القياسية . عندما الموظفين الزائد , في هذا الوقت , ينبغي أن تأخذ زمام المبادرة للحد من الركاب والخروج من المصعد .


سينكيانجرفع منصة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوميجب الحكم على التغييرات في العرض والطلب بعقلانية



سائق المصعد . الشخص الذي تم تدريبهم خصيصا و تأهل من قبل الإدارات ذات الصلة , أذن لتشغيل المصعد .

الصدق والمنفعة المتبادلة حوض صنبور النار مرتبة في الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد .

مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد

- تشغيل المصعد عن طريق وضع مقبض التبديل . مصعد سائق

سينكيانجالطوب ملموسة هيكل المصعد : نصف تشطيب الطوب هيكل رمح , يمكن للمستخدم أن يطلب من كل ارتفاع معين لجعل دائرة من الحزم , ثلاثة جوانب الترتيب , مركز شعاع ارتفاع تباعد وفقا لنموذج مختلف من المنتجات ,سينكيانجمرحلة رفع هيدروليكي منصة, لا ينبغي أن تتجاوز mm , شعاع ارتفاع mm , سمك الجدار . من بينها , خاتم شعاع أقل من -mm من أسفل النفق , خاتم شعاع أعلى من -mm من الجلد السفلي من سقف النفق . الانتهاء من الإطار مع الطوب الصلب هيكل جيد , يمكن أن تكون ثابتة في إطار دعم السكك الحديدية الصلب جبيرة , جبيرة الموقف والبعد من المصعد , المستخدم هو المسؤول عن توفير المواد والبناء . إذا كان هيكل رمح جوفاء الطوب و لا خاتم شعاع , شعاع الصلب يمكن أن تضاف إلى الإطار .

رفع المصعد . يشير إلى المسافة العمودية بين اثنين من الطوابق من المصعد مدخل ومخرج .

ارتفاع الطابق العلوي : صافي حجم الانتهاء من الطابق العلوي الديكور بين الأرض و الجلد السفلي من سقف النفق .


معلومات المنتج الأخرى
  • تانوفسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيالسوق في طريقه إلى الارتفاع

    تانوفسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيالسوق في طريقه إلى الارتفاع

  • سرواسارتفاع الكهربائية طالبما هي التحسينات في العام الجديد

    سرواسارتفاع الكهربائية طالبما هي التحسينات في العام الجديد

  • شونتشينجمصغرة مصعد بسيطتكوين ووظيفة

    شونتشينجمصغرة مصعد بسيطتكوين ووظيفة

  • أوبالالمهنية منصة رفع هيدروليكيطلب أرباح المؤسسة

    أوبالالمهنية منصة رفع هيدروليكيطلب أرباح المؤسسة

  • غيرامنصة رفع هيدروليكيطريقة فحص النظافة

    غيرامنصة رفع هيدروليكيطريقة فحص النظافة

  • ناي سور سينرفع هيدروليكي منصة رفع هيدروليكيكيفية تحديد توجيه المكره

    ناي سور سينرفع هيدروليكي منصة رفع هيدروليكيكيفية تحديد توجيه المكره

  • جيننج10 متر منصة رفع هيدروليكيالقدرة لن تؤثر على النمو الاقتصادي

    جيننج10 متر منصة رفع هيدروليكيالقدرة لن تؤثر على النمو الاقتصادي

  • جيننجمصعد هيدروليكي هيكلكيفية تحسين كفاءة الإنتاج

    جيننجمصعد هيدروليكي هيكلكيفية تحسين كفاءة الإنتاج

  • استدعى:تذكير: معلومات سينكيانجرفع منصة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوميجب الحكم على التغييرات في العرض والطلب بعقلانية ، توفر لك سينكيانجرفع منصة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوميجب الحكم على التغييرات في العرض والطلب بعقلانية من شركتنا ، وخدمة سينكيانجرفع منصة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوميجب الحكم على التغييرات في العرض والطلب بعقلانية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سينكيانجرفع منصة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوميجب الحكم على التغييرات في العرض والطلب بعقلانية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سينكيانجرفع منصة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوميجب الحكم على التغييرات في العرض والطلب بعقلانية. سينكيانجرفع منصة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوميجب الحكم على التغييرات في العرض والطلب بعقلانية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سينكيانجرفع منصة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوميجب الحكم على التغييرات في العرض والطلب بعقلانية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!