شخيربيلر آشا لونانتبه لتلك المشاكل الشائعة

وقت الافراج:2024-04-17 22:46:07 مستخدم آخر:935HP175192871 مرات مشاهدة الصفحة:541

نصائح أساسية:شخير,البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .القبول : قوة ملموسة الصف C , وقوة تقرير الاختبار .شخيربعد رفع منصة الج

البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

القبول : قوة ملموسة الصف C , وقوة تقرير الاختبار .

شخيربعد رفع منصة الجهاز , أي تغيير أو تعديل أو التخلي عن جهاز السلامة يجب أن تكون محظورة .

تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك ,شخيرسانهي, على افتراض أن المحرك سوف يكون محموما قد تظهر مشكلة تلف المحرك , و تبادل سعر المحرك هو أكثر تكلفة , وبالتالي في عملية تشغيل أو تشغيل المحاكمة , وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور محموما ,شخيرباتشو, ثم التحقق من أن يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك من العيوب , بحيث يمكن أن تستمر في استخدام الجهاز . في هذا الجهاز سوف يكون هناك فرشاة كهربائية , فرشاة كهربائية بعضها البعض من الضروري الحفاظ على أجزاء نظيفة .

فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . الفرامل السائل هو أيضا ضارة للعيون , آلة , آلة السكك الحديدية الثقيلة

بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .


شخيربيلر آشا لونانتبه لتلك المشاكل الشائعة



يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

سلامة المرور يجب أن تكون مثبتة فوق الأرض مرور المصعد الكهربائي في بناء ممر آمن لحماية المرافق .

من أداء السلامة من الآلات نفسها , بعد شهادة السلامة الوطنية لن يكون هناك الكثير من المشاكل الأمنية , فإن المشكلة الرئيسية هي التركيز على استخدام المصاعد الكهربائية لبعض الوقت بسبب العوامل المختلفة التي تؤدي إلى قطع غيار الآلات أو التلف هذه المشكلة تعتمد على الآلات العادية التفتيش والصيانة .

إدارة الجودة الشاملة متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

القبول : قوة ملموسة الصف C , وقوة تقرير الاختبار .

بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة , وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام , يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .


شخيربيلر آشا لونانتبه لتلك المشاكل الشائعة



طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , والوصول إلى النمطية .

قسم الإنتاج مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

فائدة نموذج يتميز في هذا النوع من صمام لوحة مثبتة على لوحة عمودية , وظيفتها هي تنظيم الاتجاه , الضغط , وتدفق السوائل الهيدروليكية .

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة , على الأقل ملم فوق الأرض .

شخيرفي حالة استخدام موقع البناء ,شخيرهينان, الكلمة باب القفص باب الجهاز .

متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

منصة الرفع حسب الطلب في السوق المختلفة , وتسمى أيضا مختلفة , بعض ما يسمى المصاعد الكهربائية , هيدروليكي منصة , رافعات مصعد البضائع , وما إلى ذلك منصة الرفع حسب الطلب في السوق أيضا مشتقة من منصة الرفع الثابتة والمنقولة منصة الرفع , جنبا إلى جنب مع التغيرات في الطلب في السوق , في الوقت الحاضر , فإن السوق قد ظهرت أيضا سبائك الألومنيوم منصة الرفع , سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي وهلم جرا .


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر شخيربيلر آشا لونانتبه لتلك المشاكل الشائعة المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات شخيربيلر آشا لونانتبه لتلك المشاكل الشائعة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى شخيربيلر آشا لونانتبه لتلك المشاكل الشائعة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة شخيربيلر آشا لونانتبه لتلك المشاكل الشائعة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار