ليكس ليبمصعد 1 طنخصائص الصناعة

وقت الافراج:2024-04-17 14:34:46 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:335

نصائح أساسية:ليكس ليب,اليوم , سيتحدث المحرر عن سلسلة من أجهزة السلامة واستخداماتها على منصة الرفع الهيدروليكية لسكك التوجيه. فيما يتعلق بنظافة

اليوم , سيتحدث المحرر عن سلسلة من أجهزة السلامة واستخداماتها على منصة الرفع الهيدروليكية لسكك التوجيه.

فيما يتعلق بنظافة المحطة الهيدروليكية , هل هناك أي متطلبات للقاعدة ذات الصلة؟

ليكس ليبيجب فحص حزام الأمان كل ستة أشهر. حمولة الفحص كجم , ومدة الاختبار خمس دقائق. بعد الاختبار ,ليكس ليبمصعد شاحنة, تحقق مما إذا كان حزام المقعد متصدعًا أو مشوهًا , وقم بتسجيل التجربة. توقف عن الاستخدام في الحال.

تعميم المعرفة لمنصة الرفع الثابتة من نوع المقص أداء فائق: مزود بأجهزة أمان لمنع التحميل الزائد لمنصة الرفع ؛ ومجهز بصمامات حماية لمنع أنابيب الزيت الهيدروليكي من الانكسار ؛ ومجهزة بأجهزة النزول في حالات الطوارئ لفشل الطاقة المفاجئ ؛ قفل جهاز الأمان.

جوبانياتصميم منصة الرفع الهيدروليكي غير معقول , فعندما يقوم المصمم بتصميم برميل الأسطوانة وقضيبها ,ليكس ليبمصعد من طابق إلى طابقين, إذا كانت هناك مشكلة في حجم التصميم وزاويته , فستكون هناك بالتأكيد مشاكل في المرحلة اللاحقة. لذلك , من الضروري تأكيد القوة الفنية للشركة المصنعة عند العمل على منصة رفع هيدروليكي ؛ ما هي مشكلة صوت أسطوانة الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي؟ رسومات التصميم لعملها , زاوية أسطوانة الزيت هي انحرافًا طفيفًا , سيؤدي إلى الاحتكاك بين برميل الأسطوانة والقضيب , مما يتسبب في حدوث صوت ؛ تختلف جودة ختم منصة الرفع الهيدروليكية , وسيؤثر استخدام الأختام المختلفة أيضًا على صوت أسطوانة الزيت , و الختم بمواد ممتازة سيؤدي الاحتكاك المستمر بين الأجزاء وجدار الأسطوانة إلى أن يكون الصوت مرتفعًا جدًا , انتبه لسؤال الشركة المصنعة عن العلامة التجارية والمواد المستخدمة في الختم ؛ في بعض حالات التشغيل الميكانيكي لذلك عند استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لا يستبعد أن المواقف الثلاثة المذكورة أعلاه طبيعية , ثم لا تقلق إنها مجرد مشكلة تشغيل بين الأجزاء الميكانيكية وسوف تختفي بشكل طبيعي.

المشي: ذاتي الدفع وستظل هناك ضوضاء. إذا لم تكن هناك مشكلة بعد التحقيق , وسحب بعجلتين , وقيادة ذاتية , وتعديل السيارة.

أذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية , أذرع الامتداد الهيدروليكية , أذرع الامتداد العادية التي تعمل يدويًا , يجب أن يعتمد اختيار آلة الرفع ذات الأداء الأفضل من حيث التكلفة على معاييرها الفنية وإمكانية تطبيقها وتعدد استخداماتها.عادةً , بما في ذلك (المركبة على المركبة , الثابتة , الهيدروليكية , المقص) الصيغة , وما إلى ذلك)

لا تقم بضبط صمام الملف اللولبي على المحرك كما تشاء. يتم ضبط صمام الملف اللولبي مسبقًا قبل مغادرة المصنع. سيؤدي التعديل العشوائي بسهولة إلى زيادة الضغط الداخلي أو تقليله. في الحالات الشديدة , سيتم تقصير عمر خدمة المحرك .

هل تبريد الماء وتبريد الهواء للمحطة الهيدروليكية متماثلان؟

العميل أولا تستخدم مصاعد البناء في الصناعات أو مواقع البناء في حياتنا اليومية , ويمكننا أيضًا تقليل كثافة العمليات للمشغلين , فماذا يجب أن نفعل؟كيف يجب أن نفحص موقع البناء لرافعة البناء؟ أنت تعرف؟

إجراءات مقاومة التآكل لجسم مركبات العمل الهوائية انتبه للخدوش الصغيرة. غالبًا ما يتآكل سطح طلاء مركبات العمل الهوائية. بالإضافة إلى الاصطدامات الشائعة والخدوش والصخور الصغيرة على إطارات القيادة , قد يكون هناك أيضًا طلاء مقشر بقعة , وسيظهر صدأ صغير بعد وقت طويل. نظرًا لأن معظم هذه الندبات صغيرة , فمن السهل تجاهلها. لذلك , تحقق بانتظام من غطاء حجرة المحرك والمناطق المحيطة به , وبمجرد العثور عليه , انتقل إلى متجر تجميل متخصص للمعالجة.

احتياطات لتركيب المصعد حافظ على طريق الوصول لمصعد البناء الخارجي سلسًا ووفر مساحة كافية لوقوف السيارات للمعدات. عندما يكون من الضروري استخدام رافعة بخارية للتركيب الإضافي , يجب مراعاة ما إذا كانت بيئة الموقع تفي بظروف تشغيل الرافعة البخارية.


ليكس ليبمصعد 1 طنخصائص الصناعة



جهاز الأمان وتطبيق منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه إن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه عبارة عن مصعد شحن هيدروليكي غير مقصي. يتم استخدامه للبضائع بين الطوابق المختلفة للمنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم وما إلى ذلك. يمكن جعل الارتفاع المنخفض يصل إلى - مم.الميزة هي أنه يمكن وضعها مباشرة على الأرض دون حفر حفر , مما يقلل من تكاليف البناء الهندسي , وليس هناك حاجة إلى إنشاء نقاط تعليق في الأعلى , وهو أمر آمن. موثوقة ؛ تعتمد منصة الرفع الهيدروليكية وضع ناقل الحركة الهيدروليكي , ويمكن عدم معايرتها وفقًا لاحتياجات العملاءعدة أنواع: محرك لف الدائرة المفتوحة. عندما يتم فصل إحدى لفات المحرك , أو فصل أحد الفروع المتوازية , فإن التيار ثلاثي الطور سيكون غير متوازن وسوف يسخن المحرك.

التكاليف المتغيرة التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور , سيؤدي ذلك إلى خلل خطير في التيار ثلاثي الطور ويسبب ارتفاع درجة حرارة الملف.

الآن لدينا المزيد والمزيد من الطلبات على المصاعد , لذلك سوف يقدم المحرر أعمال الصيانة لمصاعد السكك الحديدية. عندما نستخدم عادة المصعد من نوع سكة ​​التوجيه , يجب علينا في كثير من الأحيان إجراء الفحص والصيانة والصيانة , والتي لن تطيل فقط من عمر خدمة المصعد من نوع سكة ​​التوجيه , ولكن أيضًا تجعلها تعمل بقوة أكبر! على سبيل المثال , يجب أن يكون هناك ما يكفي من الزيت في جزء ناقل الحركة , ويجب فحص الأجزاء المتآكلة أو إصلاحها أو استبدالها بشكل متكرر. بالنسبة للمسامير الميكانيكية , خاصة الأجزاء التي تهتز بشكل متكرر , مثل حلقات الدوران ومسامير ربط ذراع الرفع تحقق مما إذا كانت فضفاضة يجب شدها أو استبدالها. يتم تقديم خطوات للصيانة أدناه: أعمال الصيانة الهامة للمصعد من نوع السكك الحديدية. تحقق بانتظام من ضغط إطار المصعد من نوع السكك الحديدية وما إذا كانت حالة المحمل طبيعية ؛ تحقق بانتظام مما إذا كان هيكل الحامل و اللوحة في حالة جيدة. تتم إضافة الشحم مرة واحدة في الشهر ؛ ويجب فحص الأجزاء المتآكلة أو إصلاحها أو استبدالها بشكل متكرر , ويجب فحص الأجزاء التي تهتز بشكل متكرر , مثل البراغي ومحامل الدوران. إذا كانت فضفاضة , يجب شدها أو استبدالها على الفور.

بالإضافة إلى ذلك , أثناء التثبيت , يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت , قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك , ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل , ومنع البلى غير الضروري.

ليكس ليبكيفية منع الصدمة الكهربائية بشكل فعال باستخدام منصة الرفع الهيدروليكية من الشائع جدًا إضافة واقي من التسرب , والتكلفة ليست عالية , فهي ميسورة التكلفة وآمنة , ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية.

تستخدم مصاعد البناء في الصناعات أو مواقع البناء في حياتنا اليومية , وهي تستخدم بشكل أساسي لنقل الأشخاص والبضائع. يمكننا الاستفادة بشكل جيد من مصاعد البناء لتحسين كفاءة العمليات , ويمكننا أيضًا تقليل كثافة العمليات للمشغلين , فماذا يجب أن نفعل؟كيف يجب أن نفحص موقع البناء لرافعة البناء؟ أنت تعرف؟

الصيانة الصحيحة لمنصة الرفع الهيدروليكي افحص الأسطوانات والأعمدة الوسيطة والمحامل ودبابيس أسطوانة الزيت والمحامل والمفصلات والمحامل والتآكل ؛ أضف الزيت إلى المكونات المذكورة أعلاه. إطالة عمر التحمل.


ضع الكلمة المناسبة: مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر ليكس ليبمصعد 1 طنخصائص الصناعة المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات ليكس ليبمصعد 1 طنخصائص الصناعة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى ليكس ليبمصعد 1 طنخصائص الصناعة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة ليكس ليبمصعد 1 طنخصائص الصناعة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار