مدينة بنشىرفع هيدروليكي منصةتحتاج إلى صيانة لإطالة عمر الاستخدام

  • وقت الافراج:2024-04-17 17:53:30
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:425
  • وصف سريع:

    مدينة بنشى,مجموعة واحدة عالية القوة الصاري رافع , خفيفة الوزن , والتنقل , والتفكير في أن الشركة تفتقر إلى آلة تعمل على ارتفاعات عال

محتوى المقال

مجموعة واحدة عالية القوة الصاري رافع , خفيفة الوزن , والتنقل , والتفكير في أن الشركة تفتقر إلى آلة تعمل على ارتفاعات عالية , هو سلم مشترك أو رفع منصة جيدة ؟ ومع ذلك , فإننا يمكن أن أقول لكم بحزم أن بعض من سلالم عادية محدودة الارتفاع , وعدم الاستقرار في الارتفاع يمكن أن يؤدي بسهولة إلى وقوع الحوادث . و مصعد متحرك , رفع مريحة ومرنة الحركة , ولكن أيضا نادرة سلامة القطع الأثرية . و المصنع العام أو الشركة تحتاج إلى منصة العمل الجوي نوع عموما مقص شوكة نوع المصاعد والمصاعد , ولكن اليوم نحن luxin المصاعد التركيز على شرح بعض مزايا المصاعد .

مدينة بنشىبسبب الأداء المتفوق , واستخدام مريحة , المصاعد تحتل حصة كبيرة في صناعة الآلات الثقيلة , وقد تم موثوق بها من قبل العملاء .

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb- . . . . . . .

البرغموتكيفية الحفاظ على المصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين من المصاعد إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .

انخفاض مستوى الضجيج يسمح للمشغلين للعمل في بيئة عمل هادئة . زاوية كبيرة نظام التوجيه يوفر وظائف التشغيل . الروتاري مربع بطارية وحدة الطاقة يمكن الوصول إليها من قبل الأعضاء .

رفع كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة , والتي لديها مزايا جميلة المظهر , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , على نحو سلس رفع منصة , ومناسبة للمناسبات : ورشة عمل فندق , مبنى ,مدينة بنشىومن ناحية رفع هيدروليكي منصة, مركز تسوق , محطة , مطار , ملعب , الخ .


مدينة بنشىرفع هيدروليكي منصةتحتاج إلى صيانة لإطالة عمر الاستخدام



ما هي القواعد التي تتطلب منا الاهتمام ؟

بعد الانتهاء من الجمعية , وتصحيح الأخطاء , انتقل إلى الجانب الأيسر من الجوز المسمار الترباس , المسمار نصف دائري رئيس الترباس . وفقا لرفع درجة من هبوط منصة رفع , رفع درجة من هبوط منصة رفع يمكن تعديلها صعودا وهبوطا , بحيث عندما رفع درجة من هبوط منصة رفع يتجاوز ارتفاع محدد مسبقا , الجوز يمكن أن تتحرك في اتجاه عقارب الساعة إلى الاصطدام قضيب المتداول , والحد من التبديل الاتصال يمكن أن تكون مدفوعة إلى قطع إمدادات الطاقة .

منصة تمتد . متر وتوسيع نطاق العمل .

انقر فوق عرض الاستخدام الآمن وفقا صارمة مع تعليمات التشغيل من المصعد , المصعد يجب أن تختار مستوى الأرض ممنوع منعا باتا العمل غير القانوني .

تستعد هي واحدة من أهم الأعمال التحضيرية من أجل تشغيل المصعد مثل مؤسسة أو غير متكافئ , يجب استخدام النائم وسادة صلبة , قبل أن تتمكن من العمل .

العمل على رفع الجدول . يجب ارتداء حزام الأمان , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .


مدينة بنشىرفع هيدروليكي منصةتحتاج إلى صيانة لإطالة عمر الاستخدام



الصاري المزدوج منصة الرفع : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري ,مدينة بنشىحفرة نوع رفع منصة هيدروليكية, لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , الخ .

نوعية ممتازة رفع شكل سمة :

كيفية الحفاظ على المصاعد : المشغلين المحترفين . في كثير من الناس , عملية رفع منصة بسيطة نسبيا .

يجب الانتباه إلى أجزاء دوارة من المصعد . عند تشغيل المحرك . الأيدي والأدوات يجب أن تكون بعيدة عن المروحة الدوارة حزام المروحة . عند تشغيل اختبار , يجب أن تكون في مكان واسع , يجب التأكد من أن سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن بأمان إيقاف وتوجيه فعالة .

مدينة بنشىالصيانة السنوية في نهاية السنة : ( أ ) التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . ربط أجزاء فضفاضة عندما تشديد الأنابيب ؛ ب , وتفريغ وتفكيك صمام أسفل , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد ؛ ج , خزان الزيت الهيدروليكي في كل مكان فتح خزان النفط , وتنظيف خزان النفط مرة أخرى , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

المعدات مع تسرب حماية التبديل , التبديل في حالات الطوارئ , والحد من التبديل الكهربائية , مثل زر مربع للماء تصميم .

الصيانة السنوية في نهاية السنة : ( أ ) التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . ربط أجزاء فضفاضة عندما تشديد الأنابيب ؛ ب , وتفريغ وتفكيك صمام أسفل , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد ؛ ج ,مدينة بنشىعالية الدقة منصة رفع هيدروليكي, خزان الزيت الهيدروليكي في كل مكان فتح خزان النفط , وإزالة النفط فلتر الشفط , وتنظيف خزان النفط مرة أخرى , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .


معلومات المنتج الأخرى
  • جوتنجنالذاتي رفع هيدروليكي منصةلجعل الخدمة ملموسة

    جوتنجنالذاتي رفع هيدروليكي منصةلجعل الخدمة ملموسة

  • جوتنجنالصعود لوحة الصلبكيفية جعل عملية الدرفلة

    جوتنجنالصعود لوحة الصلبكيفية جعل عملية الدرفلة

  • البوتوكسالهيدروليكية المحمولة رفع جسر الصعوديرى الجميع

    البوتوكسالهيدروليكية المحمولة رفع جسر الصعوديرى الجميع

  • نتوء بقرةمقص نوع المشي الذاتي رفع منصةأسعار الفائدة على تمويل الصناعة لا تزال مرتفعة

    نتوء بقرةمقص نوع المشي الذاتي رفع منصةأسعار الفائدة على تمويل الصناعة لا تزال مرتفعة

  • أنطونيمصعد كهربائيتذكر أن هذه النقاط الخمس للصيانة اليومية ليست مشكلة

    أنطونيمصعد كهربائيتذكر أن هذه النقاط الخمس للصيانة اليومية ليست مشكلة

  • نانتلمصعد صغيرما الذي يجب فحصه قبل عملية فحص المعدات

    نانتلمصعد صغيرما الذي يجب فحصه قبل عملية فحص المعدات

  • يينغ زيدواسة هيدروليكية رفع منصة السيارةكيف يمكن للصيانة إطالة عمر الخدمة

    يينغ زيدواسة هيدروليكية رفع منصة السيارةكيف يمكن للصيانة إطالة عمر الخدمة

  • هنغاريارفع هيدروليكي منصة مصنعتحليل الموقف

    هنغاريارفع هيدروليكي منصة مصنعتحليل الموقف

  • استدعى:تذكير: معلومات مدينة بنشىرفع هيدروليكي منصةتحتاج إلى صيانة لإطالة عمر الاستخدام ، توفر لك مدينة بنشىرفع هيدروليكي منصةتحتاج إلى صيانة لإطالة عمر الاستخدام من شركتنا ، وخدمة مدينة بنشىرفع هيدروليكي منصةتحتاج إلى صيانة لإطالة عمر الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات مدينة بنشىرفع هيدروليكي منصةتحتاج إلى صيانة لإطالة عمر الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية مدينة بنشىرفع هيدروليكي منصةتحتاج إلى صيانة لإطالة عمر الاستخدام. مدينة بنشىرفع هيدروليكي منصةتحتاج إلى صيانة لإطالة عمر الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في مدينة بنشىرفع هيدروليكي منصةتحتاج إلى صيانة لإطالة عمر الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!