رايت كينيتسلق جسر تلسكوبيفئة التركيب الكيميائي الفردي

  • وقت الافراج:2024-04-17 19:05:49
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:105
  • وصف سريع:

    رايت كيني,جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . سوبر تحميل دينامية : T , سوبر تحميل ثاب

محتوى المقال

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . سوبر تحميل دينامية : T , سوبر تحميل ثابتة : T , سوبر عرض : M , سوبر طول : M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول م , عرض م الاطارات الصلبة .

واحدة من العوامل التي تؤثر على المشتري هو اختيار الهيدروليكية جسر الصعود مع سعر معقول على أساس الجنس نسبة السعر .

رايت كينيهناك تدريب خاص , مؤهلة ومرخصة المشغلين الذين يستخدمون الهيدروليكية جسر الصعود .

يجب أن نفهم كيف يتحرك الجسر .

باتنرأسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد ,رايت كينيالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, موتور لا تدور , موتور عكس المرحلة , موتور مفقود ( موتور لا تتحرك , هناك همهمة ) , ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , صمام أسفل مفتوحة , تجاوز صمام الضغط المنخفض , وانخفاض مستوى الزيت , ضخ النفط شفط الهواء , شفط النفط الترشيح انسداد , تسرب النفط أي تغيير في ثلاث مراحل خط على مرحلتين . الحل : التحقق من كاتب المحتملة عند تحميل المحرك يعمل . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; % فحص المحركات والدوائر . التحقق من قواطع دوائر الأسلاك الكهربائية ؛ تحقق مع الفولتميتر إذا كان صمام النازل هو مدعوم من قبل الافراج عن زر النازل . إذا لم يكن هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , استبدال موصل إذا لزم الأمر .

القضاء : استبدال مضخة ختم يمكن القضاء عليها .

السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة , العودة إلى الفشل .


رايت كينيتسلق جسر تلسكوبيفئة التركيب الكيميائي الفردي



فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهولة التفريغ , وارتفاع الاستقرار وانخفاض تكلفة الصيانة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تطبيق مختلف المركبات في تحميل وتفريغ ونقل المواقع و الأماكن المزدحمة مع حركة المرور . طن جسر الصعود يجب أن تعمل من تلقاء نفسها , لا تحتاج إلى نظام امدادات الطاقة للحفاظ على سلامة وسرعة مناولة البضائع . عشرة أطنان من جسر الصعود يتم نقلها إلى منصة خدمة البضائع ونقل موقع التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ الآلات والمعدات . هذا هو نوع من عدم الانزلاق الجهاز الذي يستخدم مع رافعة شوكية كهربائية مساعدة المعدات الميكانيكية لتحميل وتفريغ ونقل البضائع .

التنظيف هو المشكلة الرئيسية عندما يدخل الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي تسلق الجسر . التراب وغيرها من الشوائب يجب منعها من دخول الهيدروليكية نظام الجسر . كما تعلمون , الجسيمات الدقيقة يمكن أن الصفر صمام , كتلة المضخة , كتلة فتحة , مما يؤدي إلى تكلفة الإصلاحات .

خوذة يجب أن ترتديه عند العمل في حفرة عميقة أو حفرة .

جودة عالية وسعر منخفض أجزاء خطيرة ارتداء مضخة والعتاد , والعتاد , ومضخة الجسم لوحة جانبية , مضخة المكبس , لوحة التوزيع ,رايت كينيالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, اسطوانة الجسم ثقب المكبس ,رايت كينيجسر الصعود للحاويات الخاصة, صمام عكس صمام الجذعية , صمام الجسم , وما إلى ذلك هي مختومة من قبل الفجوة , وارتداء هذه العناصر سوف يؤدي إلى زيادة في تسرب النفط .

الغرض : موبايل جسر الصعود هو أساسا لحل المشكلة أن رافعة شوكية لا يمكن أن يصعد مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع عند تحميل وتفريغ الشاحنات , وإذا كان هناك أي مشكلة , سطح طاولة العمل هو الحفاظ على أن تكون ثابتة وثابتة , وتحديد سلسلة يجب أن تكون ثابتة بثبات مع السيارة . سرعة السحب هو ساعات .

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . سوبر تحميل دينامية : T , سوبر تحميل ثابتة : T , سوبر عرض : M , سوبر طول : M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول م , عرض م الاطارات الصلبة .

رايت كينيأولا : المعلمات ذات الصلة يجب أن يكون مفهوما مسبقا .

اختيار المواد : الهيئة الرئيسية قوس : اعتماد خاص على شكل أنابيب الصلب .

هذه الاختلافات الكبيرة في المنتجات النفطية بسبب اختلاف المواد الكيميائية المضافة , وعمليات التصنيع , فضلا عن تأثير كبير على أجزاء حفارة .


معلومات المنتج الأخرى
  • مدينة شوزومنزل صغير مصعدما هي الاستخدامات

    مدينة شوزومنزل صغير مصعدما هي الاستخدامات

  • شرق الجزيرةمقص هيدروليكي نوع رفع الجدولالسعر صعودي

    شرق الجزيرةمقص هيدروليكي نوع رفع الجدولالسعر صعودي

  • حمى عاليةرفع هيدروليكي منصةوضع السوق

    حمى عاليةرفع هيدروليكي منصةوضع السوق

  • شامبيني سور مارنرفع هيدروليكي معدات الجدولشاور

    شامبيني سور مارنرفع هيدروليكي معدات الجدولشاور

  • أفراغورارفع هيدروليكي منصة متنقلةتحليل قوة الشد

    أفراغورارفع هيدروليكي منصة متنقلةتحليل قوة الشد

  • أفراغورارفع هيدروليكي منصة خاصة للتسوقالتطور المحتمل

    أفراغورارفع هيدروليكي منصة خاصة للتسوقالتطور المحتمل

  • أفراغوراالهيدروليكية إصلاح المحوراستخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها

    أفراغوراالهيدروليكية إصلاح المحوراستخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها

  • أولوالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسرماذا تفعل إذا لم تبدأ بشكل طبيعي

    أولوالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسرماذا تفعل إذا لم تبدأ بشكل طبيعي

  • استدعى:تذكير: معلومات رايت كينيتسلق جسر تلسكوبيفئة التركيب الكيميائي الفردي ، توفر لك رايت كينيتسلق جسر تلسكوبيفئة التركيب الكيميائي الفردي من شركتنا ، وخدمة رايت كينيتسلق جسر تلسكوبيفئة التركيب الكيميائي الفردي وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات رايت كينيتسلق جسر تلسكوبيفئة التركيب الكيميائي الفردي ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية رايت كينيتسلق جسر تلسكوبيفئة التركيب الكيميائي الفردي. رايت كينيتسلق جسر تلسكوبيفئة التركيب الكيميائي الفردي أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في رايت كينيتسلق جسر تلسكوبيفئة التركيب الكيميائي الفردي ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!