شرق نهرراية المرحلة رافعالأساليب الفنية في الحماية

  • وقت الافراج:2024-04-17 19:37:03
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:229
  • وصف سريع:

    شرق نهر,حوض صنبور النار مرتبة في الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد .دقة طبقة مسطحة . يشير إلى قيمة الخطأ في الاتجاه الرأسي

محتوى المقال

حوض صنبور النار مرتبة في الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد .

دقة طبقة مسطحة . يشير إلى قيمة الخطأ في الاتجاه الرأسي من الطائرة إلى الطائرة على عتبة الكلمة الكلمة الكلمة بعد وصول السيارة إلى المحطة .

شرق نهرسوبر عالية السرعة مصعد , مصعد مع سرعة أكثر من متر / ثانية .

الركاب يجب أن تأخذ الرعاية الجيدة من مرافق المصاعد , يجب أن لا تضغط على الأزرار و نقب أبواب السيارة عشوائيا .

فارنامپولكل طبقة يجب أن يقاس على عرض و عمق البئر لمنع انحراف كبير جدا . استخدام عصا خشبية طويلة ورقيقة من خلال فتحة الباب , ثم استخدام عصا خشبية لقياس طول الجزء مع الحاكم . شريط قياس يمكن استخدامها لقياس عرض القناة , إذا كان عمق القناة ليست كبيرة , ويمكن أيضا أن تكون مباشرة تقاس شريط قياس . لاحظ أن بعض الجدران مصممة على أن تكون رقيقة وسميكة , مما يؤدي إلى تضييق عرض جيد .

إذا كان هناك أي هياكل بارزة مثل مؤسسة البناء في أسفل الحفرة : يجب أن تقاس بصدق , وتحسب من قبل مصعد , ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية , على مدار ساعة خدمة الخط الساخن . بعد فترة الضمان , على الأقل مرة واحدة في السنة التفتيش الشامل . مصعد شراء الحس السليم و بعض الاحتياطات اللازمة لشراء بعض وجهات النظر من مصعد مصعد لتحديد المواقع لتحديد المواقع لتحديد المواقع على مستوى الصف : إنتاج المصاعد يجب أن يكون مصعد الشركات , ورأس المال المسجل لا يقل عن مليون يوان , لا يمكن أن تكون الشركات المصنعة الأصلية .


شرق نهرراية المرحلة رافعالأساليب الفنية في الحماية



الخطوة تتحرك أفقيا بالجو . حركة أفقية من المصعد في الخروج من السكان .

مصاعد السفن مصاعد السفن . مصعد المهنية مصنعين التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة وأكثر تفضيلية ,شرق نهرمرحلة صغيرة مصعد, مرحبا بكم في التشاور .

- كيفية التعامل مع الحمل الزائد من مصعد سيارة تحمل أكثر من تصنيف الحمولة , مصعد سوف الزائد إنذار و مصعد لا يمكن أن تغلق الباب , تبدأ , في هذا الوقت يجب أن تأخذ زمام المبادرة للخروج من الركاب في السيارة . خطورة الحمل الزائد يمكن أن تحدث أثناء الانزلاق , مما تسبب في تلف المعدات أو الإصابة الشخصية .

سمعة ممتازة ارتفاع الطابق العلوي ( أوه ) ليست كافية : في هذه الحالة , يجب أن تكون غرفة آلة رفع جزئي إلى أعلى ارتفاع الطابق العلوي لتلبية معيار الحجم أي " ; كانغ " ; مدينه : القاهرة كانغ " ; المسافة من السطح العلوي الظهارة إلى الحافة السفلى من هوك يجب أن تلبي متطلبات تركيب الفضاء من جرار , وعادة ما تكون أكثر من mm . . . . . . . لو " ; كانغ " ; إذا كان ارتفاع المصعد هو أكبر من أو يساوي ملم , ثم يجب على المستخدم القيام به بعد تركيب المصعد الدرابزين و تسلق سلم ( في بعض الأحيان يمكن للمستخدم أيضا أن يعهد إلى المصعد للقيام بذلك ) .

- لماذا لا تقفز في المصعد في القفص القفز , اليسار واليمين يهز , سوف تجعل من مصعد جهاز السلامة خطأ العمل يسبب الركاب المحاصرين في السيارة , مما يؤثر على عملية عادية من المصعد , في حين قد تلف مكونات المصعد .

زر التشغيل الخاصة لرجال الاطفاء هو ترتيبها في موقف مناسب من مدخل المصعد في الطابق الأول . أزرار التشغيل عادة ما تكون محمية من قبل ورقة من الزجاج مع الأحمر " ; النار الخاصة " ; الخ .


شرق نهرراية المرحلة رافعالأساليب الفنية في الحماية



عمق البئر : إزالة البعد بين مدخل القاعة و الجدار الخلفي من البئر .

إصلاحي عندما امدادات الطاقة العادية هو خارج السلطة , والإضاءة في غير النار مصعد بدون كهرباء , والإضاءة لا تزال موجودة في النار مصعد .

عندما يصل المصعد إلى فتح الباب , ترك الناس في السيارة الخروج من المصعد , ثم استدعاء شخص يدخل المصعد . بعد دخول السيارة , اضغط على الرقم المقابل على لوحة التحكم في السيارة حسب الكلمة التي تحتاج إلى الوصول إليها . مرة أخرى , طالما أن زر الضوء على اختيار طبقة تم تسجيلها . في هذا الوقت لا تحتاج إلى القيام بأي عملية أخرى , فقط انتظر المصعد للوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة رست .

المحتوى الأساسي من قياس عرض المصعد : قياس إزالة البعد بين الجدران الجانبية التي تواجه مصعد باب القاعة .

شرق نهرضوء الشاشة هو نظام حماية الباب الذي يستخدم أشعة الأشعة تحت الحمراء لتغطية مدخل ومخرج باب المصعد للكشف عن شخص أو كائن . المصعد لا يمكن فرضت على الناس تحت أي ظرف من الظروف , وبالتالي حد كبير في تحسين موثوقية آلة الباب , وضمان سلامة الركاب إلى حد كبير .

قياس الطول والعرض والعمق من أسفل حفرة ( إن وجدت ) , قسم التصميم المعماري , وفقا لترتيب مصعد تحليل الموقع عمق الحفرة ,شرق نهرمصعد المنزل في الطابق المزدوج, الطابق العلوي الارتفاع , قوة رد الفعل , وما إلى ذلك يمكن أن تلبي متطلبات تركيب المصعد , فضلا عن ما يلزم من بناء الهياكل ( مثل تحطيم الدرج أو الكلمة , الخ . ) إذا كان هيكل المصعد ( مثل حجم السيارة , عرض الباب , وما إلى ذلك ) يحتاج إلى تغيير بسبب الظروف المدنية , ثم النظر في تصميم غير قياسي من المصعد .


معلومات المنتج الأخرى
  • ليكس ليبالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودما هي صناعة الاجهزة

    ليكس ليبالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودما هي صناعة الاجهزة

  • اینگلشتاتموبايل هيدروليكي جسر الصعودشيخوخة العيوب المادية

    اینگلشتاتموبايل هيدروليكي جسر الصعودشيخوخة العيوب المادية

  • أوماهارفع منصة واحدة الصاري سبائك الألومنيومكيفية التثبيت بشكل صحيح قبل العمل

    أوماهارفع منصة واحدة الصاري سبائك الألومنيومكيفية التثبيت بشكل صحيح قبل العمل

  • بوخوممصعد المنزل من ثلاثة طوابق فيلاالفهرس القياسي ذو الصلة

    بوخوممصعد المنزل من ثلاثة طوابق فيلاالفهرس القياسي ذو الصلة

  • ناي سور سينالمشي مصعد المنزلية الصغيرةمقدمة عن طريقة الإنتاج

    ناي سور سينالمشي مصعد المنزلية الصغيرةمقدمة عن طريقة الإنتاج

  • آنزي3 متر منصة رفع هيدروليكيما هي مبادئ تصميم

    آنزي3 متر منصة رفع هيدروليكيما هي مبادئ تصميم

  • أوستروفينكارفع هيدروليكي منصة السيارةتحليل سبب الفشل وإجراءات التحسين

    أوستروفينكارفع هيدروليكي منصة السيارةتحليل سبب الفشل وإجراءات التحسين

  • السلفادوررفع هيدروليكي منصة الصناعيةآفاق تطوير تكنولوجيا المحاكاة

    السلفادوررفع هيدروليكي منصة الصناعيةآفاق تطوير تكنولوجيا المحاكاة

  • استدعى:تذكير: معلومات شرق نهرراية المرحلة رافعالأساليب الفنية في الحماية ، توفر لك شرق نهرراية المرحلة رافعالأساليب الفنية في الحماية من شركتنا ، وخدمة شرق نهرراية المرحلة رافعالأساليب الفنية في الحماية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات شرق نهرراية المرحلة رافعالأساليب الفنية في الحماية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية شرق نهرراية المرحلة رافعالأساليب الفنية في الحماية. شرق نهرراية المرحلة رافعالأساليب الفنية في الحماية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في شرق نهرراية المرحلة رافعالأساليب الفنية في الحماية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!