فورىتشنغدهتكنولوجيا البناء

وقت الافراج:2024-04-18 10:49:53 مستخدم آخر:935HP175192871 مرات مشاهدة الصفحة:122

نصائح أساسية:فورى,خلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية و

خلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .

الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .

فورىعلى الرغم من أن عامل السعر من المصعد الكهربائي لديه سعر القاع , ولكن المصعد الكهربائي الأسعار عالية الجودة والأداء , مقارنة مع الشبكة الكهربائية المصاعد لا تزال لديها بعض المزايا , لأن المصعد الكهربائي الأسعار مختلفة , فإنه يدل على أن أسعار مختلفة من المصاعد الكهربائية , وظائف مختلفة ,فورىبيليفيلد,فورىأكينتير, لذلك المصعد الكهربائي الأسعار عامل مهم أيضا .

بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة , لا تعمل بدون ترخيص .

ايسناعند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .

من المقارنة أعلاه , يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , الخدمة الطويلة في الحياة , ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .

تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .


فورىتشنغدهتكنولوجيا البناء



بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض , الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر من و أوميغا .

المصاعد الكهربائية ينبغي الحفاظ عليها وتنظيفها في الوقت المناسب , ينبغي أن تدعم قوس لمنع المصاعد الكهربائية من تحول . المعدات الكهربائية والهيدروليكية يجب الحفاظ عليها من قبل المهنيين . عندما يتم عرض الطاقة أقل من %

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

إدارة الجودة الشاملة الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

عند التحميل والتفريغ ,فورىبيزارو, المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .

وأفيد أن رفع الكهربائية الثابتة هو نوع من الاستقرار جيدة , لا يمكن إلا أن تكون ثابتة على التحرك في العمل بحيث تعمل على ارتفاعات عالية


فورىتشنغدهتكنولوجيا البناء



ثابت مصعد كهربائي يجمع في الوقت الحقيقي إشارة موقف هوك الارتفاع , عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة , وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول , عندما تتجاوز الحدود اليسرى من مجموعة دوران , والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .

استعلم عن متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

درجة , م / ث .

مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي .

فورىثانيا رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص , نظام هيدروليكي رفع , تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل , من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي , في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .

عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .

تحليل العوامل التي تؤثر على الأسعار من منصة الرفع : الإقليمية سعر المصعد الكهربائي يعتمد على المنطقة في المقام الأول . من الناحية الجغرافية , من الجنوب إلى الشمال , وسوف ترتفع الأسعار تدريجيا . تمتد إلى شمال شرق أو جنوب غرب المنطقة , على أساس زيادة الأسعار , والشحن سوف تزيد تدريجيا , والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار , رفع منصة الأسعار شكلت تباين واضح .


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر فورىتشنغدهتكنولوجيا البناء المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات فورىتشنغدهتكنولوجيا البناء ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى فورىتشنغدهتكنولوجيا البناء غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة فورىتشنغدهتكنولوجيا البناء الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار