هاجيدو سوبوزلونوع هيدروليكي رفع الجدولكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء

  • وقت الافراج:2024-04-18 15:07:17
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:249
  • وصف سريع:

    هاجيدو سوبوزلو,المحرك لا يدور : المحرك مكسور , ولها تطبيق جيد جدا في ورشة عمل , ورشة عمل , وما إلى ذلك من أجل هذا النوع من الآلات الثقي

محتوى المقال

المحرك لا يدور : المحرك مكسور , ولها تطبيق جيد جدا في ورشة عمل , ورشة عمل , وما إلى ذلك من أجل هذا النوع من الآلات الثقيلة , الصيانة اليومية والصيانة مهم جدا , لأن بعض التفاصيل الصغيرة إذا كان لا تولي اهتماما , وسوف يكون لها تأثير كبير على سلامة تشغيل المعدات , لذلك يجب أن تولي اهتماما عند القيام الصيانة اليومية من مصعد .

هاجيدو سوبوزلوالتحقق من ما إذا كان القفل التفاضلي حامية طبيعية قبل العمل على ارتفاعات عالية .

استقرار جيد : تجاوز صمام , يمكن أن تمنع النظام من الضغط العالي جدا عندما تتحرك صعودا . الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب . مضخة يدوية : عندما فشل النظام , يمكن أن تعمل مضخة يدوية من ارتفاع ضغط النفط لجعل السيارة ترتفع إلى الطابق السفلي بالقرب من الموقف . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت , المصعد يمكن أن تبدأ .

لابيالذلك العديد من المصاعد النقالة سيتم تثبيت مجموعة متنوعة من معدات الحماية لضمان سلامة حياة الناس . هنا نظرة على ما هي أدوات السلامة الموجودة في المصعد المتحرك ؟

اسطوانة , اسطوانة الحجم , في حالة تلبية متطلبات التصميم , والحد من حجم الاسطوانة قدر الإمكان . أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود .

ما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد للطي سياج القفص سيتم تنظيف سطح الأساس , مرساة البراغي المثبتة بشكل جيد , إذا كان تركيب المصاعد في الطابق السفلي من المبنى , يجب استخدام مسامير في الجزء السفلي من وسادة الحديد , وزيادة الجوز الكلمة الإجهاد السطحية للحد من الجوز إلى الكلمة ؛ لوحة الصلب طوقا مع سماكة مختلفة تضاف بين الشاسيه و footstone في مرساة الترباس لضبط العمودي من السكك الحديدية دليل الإطار . تركيب ثلاثة أقسام القياسية , واستخدام المزواة لقياس عمودي دليل السكك الحديدية الإطار , لضمان أن كل من الأنابيب الرئيسية في اتجاهين عمودي , دليل السكك الحديدية الإطار تعديل عمودي , اضغط على أربعة مسامير القدم ؛ ضبط عمودي من السور doorframe بنفس الطريقة , والضغط على بقية مرساة البراغي . تركيب ربيع العازلة ؛ ربط السور من النصف الآخر إلى النصف الأمامي مع البراغي . ضبط عمودي الضغط مرساة الترباس , والإفراج عن الفرامل على المحرك في القفص . ( sc / نوع تركيب القفص قبل تثبيت لوحة القيادة ) .


هاجيدو سوبوزلونوع هيدروليكي رفع الجدولكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء



إعداد خطة البناء الخاصة من أجل إعداد وتركيب قبل تركيب المصعد للطي ,هاجيدو سوبوزلومقص نوع هيدروليكي رفع الجدول, وتقديم تقرير عن سلامة التركيب .

مقدمة عن الصيانة اليومية من مصعد الفرامل في كل منظمة يجب أن تكون عادة فحص وضبط المسافة بين أحذية الفرامل , الفرامل عجلة , لضمان أن تكون حساسة وموثوق بها . على السطح لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

الفرق أيضا يمكن أن تؤثر على الصوت من اسطوانة , اسطوانة ختم المواد الصلبة الجدار الاحتكاك المستمر سوف يؤدي إلى صوت عال جدا , وعلى المدى الطويل ارتداء , قد يؤدي إلى تسرب النفط اسطوانة الصفر , حتى في رفع هيدروليكي منصة , ينبغي إيلاء الاهتمام للاستفسار عن الشركات المصنعة ما هي العلامة التجارية من مواد الختم ؛ تشغيل في بعض الحالات الميكانيكية لا يستبعد فوق ثلاث حالات طبيعية , أو سوف يكون هناك صوت , إذا كان التحقيق هو حقا لا مشكلة ثم لا تقلق , هو فقط تشغيل في مشكلة بين الأجزاء الميكانيكية , تشغيل عدة مرات , الصوت سوف تختفي تلقائيا .

انقر فوق عرض عند استخدام مربع التوزيع , تسرب كهربائي التبديل يمكن أن تلبي متطلبات البناء رافع , إذا كان ثابت رافع هو تحويل التردد , تسرب كهربائي التبديل يجب أن تكون مطابقة مع محول التردد عند اختيار .

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . صيانة أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع .

العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد V آمنة لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية ,هاجيدو سوبوزلودليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع الجدول, ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .


هاجيدو سوبوزلونوع هيدروليكي رفع الجدولكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء



لذلك العديد من المصاعد النقالة سيتم تثبيت مجموعة متنوعة من معدات الحماية لضمان سلامة حياة الناس . هنا نظرة على ما هي أدوات السلامة الموجودة في المصعد المتحرك ؟

ميزة الجودة الهيدروليكية نظام هيدروليكي جسر الصعود مستقرة الأداء , عالية الجودة , وانخفاض معدل الصيانة , ودائمة .

رفع السرعة و الحمولة يعني زيادة قوة المحرك الرئيسي , وذلك باستخدام أكبر جرار . مرة واحدة في قوة المحرك الرئيسي هو زيادة قوة محول التردد يجب أن تزيد , المقابلة خط السلطة يجب أن تزيد .

دليل منصة هيدروليكية : دليل منصة هيدروليكية , هو نوع من رفع منصة الميكانيكية الصغيرة , وتستخدم أساسا في نطاق صغير من رفع , نقل , وضع الأشياء , ولكن أيضا لنقل الأشياء الثمينة الصغيرة . . . . . . . المنتج مظهر جميل , وهيكل الشركة , والاستقرار , والسلامة والاعتمادية , والأداء وخدمة الحياة قد وصلت إلى نفس المستوى المتقدم من المعدات . في الوقت الحاضر , فإن الاتجاه الرئيسي في السوق هو رفع هيدروليكي يحركها ,هاجيدو سوبوزلورفع هيدروليكي منصة ثابتة, بسبب صغر حجمها , وسهولة التنقل , وتستخدم على نطاق واسع في النقل والإمداد , محلات السوبر ماركت والمكتبات , يمكن استخدام ورق رملي طحن الصدأ .

عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ونحن يمكن أن تمتد إلى ارتفاع النفط ملء , ملء رفع منصة لا ينبغي أن يتجاوز ارتفاع الموقف , ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف , والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف , والحفاظ على ما بين .

دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب . على المدى الطويل مقص مصعد مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !


معلومات المنتج الأخرى
  • آرمستفينجسر الصعود تتحركجودة المصنع الكبير

    آرمستفينجسر الصعود تتحركجودة المصنع الكبير

  • وينريالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودالشركات المصنعة للمصدر المباشر

    وينريالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودالشركات المصنعة للمصدر المباشر

  • لومانسبائك الألومنيوم رفع منصة مزدوجة العمودمظاهرة لعملية التصنيع

    لومانسبائك الألومنيوم رفع منصة مزدوجة العمودمظاهرة لعملية التصنيع

  • زلاغسيجموبايل سبائك الألومنيوم نوع رفع منصةما هي طرق تقليل الاهتزاز

    زلاغسيجموبايل سبائك الألومنيوم نوع رفع منصةما هي طرق تقليل الاهتزاز

  • ساسكثلاثة طوابق مصعد صغير للاستخدام المنزليدراسة ميل الفشل

    ساسكثلاثة طوابق مصعد صغير للاستخدام المنزليدراسة ميل الفشل

  • ياو دوالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدولالفطرة السليمة لاستخدام الأداة

    ياو دوالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدولالفطرة السليمة لاستخدام الأداة

  • زرنيخيرفع هيدروليكي منصة بسيطةعملية الصيانة في العملية

    زرنيخيرفع هيدروليكي منصة بسيطةعملية الصيانة في العملية

  • فرنسا ،رفع هيدروليكي منصة رفع هيدروليكيما هي موانع الاستعمال

    فرنسا ،رفع هيدروليكي منصة رفع هيدروليكيما هي موانع الاستعمال

  • استدعى:تذكير: معلومات هاجيدو سوبوزلونوع هيدروليكي رفع الجدولكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء ، توفر لك هاجيدو سوبوزلونوع هيدروليكي رفع الجدولكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء من شركتنا ، وخدمة هاجيدو سوبوزلونوع هيدروليكي رفع الجدولكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات هاجيدو سوبوزلونوع هيدروليكي رفع الجدولكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية هاجيدو سوبوزلونوع هيدروليكي رفع الجدولكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء. هاجيدو سوبوزلونوع هيدروليكي رفع الجدولكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في هاجيدو سوبوزلونوع هيدروليكي رفع الجدولكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!