خروففيلا عائلية لمشاهدة معالم المدينة مصعد صغيرعملية الإنتاج

  • وقت الافراج:2024-04-18 21:19:02
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:87
  • وصف سريع:

    خروف,قياس الطول والعرض والعمق من أسفل حفرة ( إن وجدت ) , وإيلاء الاهتمام إلى مراقبة ما إذا كان هناك أخدود و دفن أجزاء في دعم

محتوى المقال

قياس الطول والعرض والعمق من أسفل حفرة ( إن وجدت ) , وإيلاء الاهتمام إلى مراقبة ما إذا كان هناك أخدود و دفن أجزاء في دعم الحزم .

الطوب ملموسة هيكل مدخل القاعة المشكلة : إذا كان الباب العلوي فقط قسم صغير من العارضة , لا يمكن تلبية متطلبات الكهرباء

خروفالمصعد إلى الطابق الأول وقف المصعد فتح الباب لا تتحرك : الدخان الحساسة أو استشعار الحرارة في المبنى تسبب مصعد النار الهبوط الاضطراري وظيفة .

الركاب يجب أن تأخذ الرعاية الجيدة من مرافق المصاعد , يجب أن لا تضغط على الأزرار و نقب أبواب السيارة عشوائيا .

بوسيلوفوقياس المصاعد والسلالم المتحركة ( )

و لا تحتاج إلى إصلاح .

فعالية دعم العرض العلوي والسفلي دعم الحزم يجب أن تكون أكبر من عرض دعامات السلالم المتحركة ,خروفمرحلة رفع, وينبغي أن تكون جزءا لا يتجزأ من ألواح الصلب .


خروففيلا عائلية لمشاهدة معالم المدينة مصعد صغيرعملية الإنتاج



شقة طبقة . عندما تقترب من محطة وقوف السيارات , سيارة الكلمة عتبة الباب الكلمة للوصول إلى نفس الطائرة . كما يمكن أن تفسر على أنها عملية بطيئة من المصعد عندما رست عادة في الطابق محطة .

مصعد سائق الضوابط مقبض التبديل من القرص في السيارة , وبالتالي تحقيق حالة التشغيل من المصعد , بما في ذلك الحركة , الارتفاع , السقوط , شقة طبقة ووقف .

جدار هيكل : هيكل من الطوب ملموسة رمح يجب التحقيق في ما إذا كانت هناك دائرة شعاع إذا كان هناك حاجة إلى تسجيل مركز دائرة شعاع تباعد ( عموما متطلبات دائرة شعاع ارتفاع mm , صغيرة mm ) , إذا كان هناك جزءا لا يتجزأ من أجزاء تحتاج إلى تسجيل حجم جزءا لا يتجزأ من الفضاء , لاحظ , جزءا لا يتجزأ من موقع الانحراف . بعد رفع رمح مع ثقل مواز شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على ثلاثة جوانب , في حين أن الجانب مصعد رمح مع ثقل مواز , شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على اليسار واليمين الجانبين . وينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى أربعة زوايا من رمح مع بروز داخل العمود , رمح مع بروز شعاع وغيرها من الهياكل , وجعل السجلات . موقف جزءا لا يتجزأ من أجزاء يحددها مصعد حسب موقف ثابت لحام بين السكك الحديدية دليل قوس وكذلك جدار القناة .

دورة عمل إذا كان المصعد هو بالفعل في الطابق الأول , فتح باب المصعد على الفور إلى رجال الاطفاء .

زر التشغيل الخاصة لرجال الاطفاء هو ترتيبها في موقف مناسب من مدخل المصعد في الطابق الأول . أزرار التشغيل عادة ما تكون محمية من قبل ورقة من الزجاج مع الأحمر " ; النار الخاصة " ; الخ .

الحفاظ على السيارة نظيفة وصحية , لا دخان في السيارة , والتخلص من النفايات في أي مكان .


خروففيلا عائلية لمشاهدة معالم المدينة مصعد صغيرعملية الإنتاج



عمق الحفرة : عمق من الأرض إلى أسفل في الطابق السفلي . ملاحظة ما إذا كان أو لم يكن هناك أي مؤسسة البناء وغيرها من الهياكل في أسفل الحفرة التي تخترق جيدا , وإذا كان الأمر كذلك ,خروفالطابق الثاني مصعد صغير, يجب قياس حجمها و تسجيلها .

المنزل الذي هو جيد محطة قاعدة . يشير إلى طبقة توقف السيارة عندما لا يكون هناك أمر تشغيل . هذه المحطة عادة ما تواجه الشارع , ثنائية الاتجاه المحدد السرعة , يجب أن تستخدم في أوروبا ,خروفمصعد مزدوج فيلا, والصين تستخدم على نطاق واسع )

فعالية دعم العرض العلوي والسفلي دعم الحزم يجب أن تكون أكبر من عرض دعامات السلالم المتحركة , وينبغي أن تكون جزءا لا يتجزأ من ألواح الصلب .

خروفيمكن للمسافرين الضغط على لوحة التشغيل داخل المصعد " ; إغلاق مفتاح " ; إغلاق باب المصعد . باب المصعد ورقة يمكن أيضا أن تكون مغلقة تلقائيا في الوقت المناسب , ونحن متخصصون في توفير ضمان الجودة المحلية مصعد , مصعد منزل فيلا , منزل صغير مصعد مصنعين .

شقة طبقة . عندما تقترب من محطة وقوف السيارات , سيارة الكلمة عتبة الباب الكلمة للوصول إلى نفس الطائرة . كما يمكن أن تفسر على أنها عملية بطيئة من المصعد عندما رست عادة في الطابق محطة .

ضوء الشاشة هو نظام حماية الباب الذي يستخدم أشعة الأشعة تحت الحمراء لتغطية مدخل ومخرج باب المصعد للكشف عن شخص أو كائن . المصعد لا يمكن فرضت على الناس تحت أي ظرف من الظروف , وبالتالي حد كبير في تحسين موثوقية آلة الباب , وضمان سلامة الركاب إلى حد كبير .


معلومات المنتج الأخرى
  • سيسنارفع هيدروليكي منصةتحليل

    سيسنارفع هيدروليكي منصةتحليل

  • سيسناصنع جسر الصعودعملية التحكم

    سيسناصنع جسر الصعودعملية التحكم

  • سكيدانالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودلماذا يصبح حجم الهواء أصغر بعد استخدامه لفترة طويلة

    سكيدانالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودلماذا يصبح حجم الهواء أصغر بعد استخدامه لفترة طويلة

  • أوكلاهوما سيتيالميكانيكية المحمولة جسر الصعودمقدمة للتصميم الإنشائي المشترك

    أوكلاهوما سيتيالميكانيكية المحمولة جسر الصعودمقدمة للتصميم الإنشائي المشترك

  • غاليهشبه التلقائي ارتفاع طالباتجاه التنمية

    غاليهشبه التلقائي ارتفاع طالباتجاه التنمية

  • شامبيني سور مارنبقالة صغيرة مصعدطرق المعالجة المسبقة لتجميع الأجزاء

    شامبيني سور مارنبقالة صغيرة مصعدطرق المعالجة المسبقة لتجميع الأجزاء

  • تودرغكوسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي الجدولأداء النار ضعيف

    تودرغكوسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي الجدولأداء النار ضعيف

  • مطار باريس أورليأربعة عمود هيدروليكي رفع منصةتحليل ممثلي الأسواق الناشئة في الصناعة

    مطار باريس أورليأربعة عمود هيدروليكي رفع منصةتحليل ممثلي الأسواق الناشئة في الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات خروففيلا عائلية لمشاهدة معالم المدينة مصعد صغيرعملية الإنتاج ، توفر لك خروففيلا عائلية لمشاهدة معالم المدينة مصعد صغيرعملية الإنتاج من شركتنا ، وخدمة خروففيلا عائلية لمشاهدة معالم المدينة مصعد صغيرعملية الإنتاج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات خروففيلا عائلية لمشاهدة معالم المدينة مصعد صغيرعملية الإنتاج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية خروففيلا عائلية لمشاهدة معالم المدينة مصعد صغيرعملية الإنتاج. خروففيلا عائلية لمشاهدة معالم المدينة مصعد صغيرعملية الإنتاج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في خروففيلا عائلية لمشاهدة معالم المدينة مصعد صغيرعملية الإنتاج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!