بوخوممرحلة الرافعةكيفية جعل عملية الدرفلة

  • وقت الافراج:2024-04-18 21:46:14
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:227
  • وصف سريع:

    بوخوم,حوض صنبور النار مرتبة في الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد .الطوب ملموسة هيكل مدخل القاعة المشكلة : إذا كان الباب ا

محتوى المقال

حوض صنبور النار مرتبة في الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد .

الطوب ملموسة هيكل مدخل القاعة المشكلة : إذا كان الباب العلوي فقط قسم صغير من العارضة , لا يمكن تلبية متطلبات الكهرباء

بوخومأنواع أخرى من المصاعد , بالإضافة إلى استخدام المصاعد المذكورة أعلاه , ولكن أيضا بعض المصاعد لأغراض خاصة , مثل التخزين البارد مصعد , مصعد محطة توليد الكهرباء , رجال الاطفاء مصعد , مصعد مائل , الجزيرة النووية مصعد .

عن السلالم المتحركة التي تحتاج إلى دعم في الوسط , من الضروري تحديد ما إذا كان الموقع قد دعم الظروف , فضلا عن مجموعة من الدعم , مع دعم الجدول ارتفاع حجم التحميل وغيرها من المعالم التي تحدد .

كاينغا - لماذا لا تقفز في المصعد في القفص القفز , اليسار واليمين يهز , سوف تجعل من مصعد جهاز السلامة خطأ العمل يسبب الركاب المحاصرين في السيارة مما يؤثر على عملية عادية من المصعد , في حين قد تلف مكونات المصعد .

لا غرفة المصعد . إذا كان المبنى لا يمكن بناء غرفة الحاسوب .

إذا كان شخص ما يمكن أن تصل إلى أسفل حفرة الفضاء : تركيب زوج من كماشة السلامة الثقيلة لحل ولكن عموما المصعد لن يقبل بسهولة , لأن تركيب زوج من كماشة السلامة الثقيلة سوف تجعل مصعد هيكل الميكانيكية أكثر تعقيدا ,بوخومفيلا صغيرة مصعد مصنعين,بوخومالتلقائي آلة تحول, وزيادة الأسعار .


بوخوممرحلة الرافعةكيفية جعل عملية الدرفلة



المصاعد هي من فئة تحمل الأرقام القياسية . عندما الموظفين الزائد , جهاز إنذار في المصعد سوف تعطي صوت موجه , في هذا الوقت , مصعد مع سرعة أكثر من متر / ثانية .

- تشغيل المصعد عن طريق وضع مقبض التبديل . مصعد سائق

عملية التفتيش زر التشغيل الخاصة لرجال الاطفاء هو ترتيبها في موقف مناسب من مدخل المصعد في الطابق الأول . أزرار التشغيل عادة ما تكون محمية من قبل ورقة من الزجاج مع الأحمر " ; النار الخاصة " ; الخ .

ما هي الظروف التي يمكن رفع شكاوى الجودة أو السلامة ؟

قياس المسافة بين العلوي والسفلي دعم الحزم . القياس هو : في أعلى نقطة دعم رفع خط لتحديد المواقع على الأرض , ومن ثم قياس المسافة الأفقية من موقع نقطة إلى حافة انخفاض دعم شعاع .


بوخوممرحلة الرافعةكيفية جعل عملية الدرفلة



شقة طبقة المنطقة . و mdash فوق و / أو تحت موقف سيارات . مسافة محدودة . في هذا المجال , مصعد شقة الجهاز يعمل على جعل السيارة من الصعب تحديد شقة الكلمة .

إدارة المعدات في هذه الحالة , طول أعلى وأسفل المنصات من السلالم المتحركة يمكن أن تزيد لتلبية البعد الفعلي من الهندسة المدنية . منصة يمكن أن تطول على جانب واحد , أو على كلا الجانبين من منصة يمكن أن تطول في نفس الوقت , مجموع طول أعلى منصة , منصة أقل عموما لا ينبغي أن تتجاوز ملم . عندما منصة طويلة , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى طول أسفل حفرة أو الكلمة يجب أن تطول في نفس الوقت . القوة على أعلى وأسفل نقاط الدعم سوف تزيد أيضا بعد المصعد تطول . إذا كانت المسافة بين اثنين من الحزم هو زيادة طويلة جدا , وسط دعامات السلالم المتحركة تحتاج إلى دعم . وبالإضافة إلى ذلك , فإن تغيير زاوية المصعد من درجة إلى درجة يمكن أن تجعل من حافة الشعاع أطول .

سرعة المصعد لا يوجد لديه تصنيف السرعة الصارمة والصين عادة ما تصنف على النحو التالي .

في هذه الحالة ,بوخومفيلا صغيرة مصعد المنزل, طول أعلى وأسفل المنصات من السلالم المتحركة يمكن أن تزيد لتلبية البعد الفعلي من الهندسة المدنية . منصة يمكن أن تطول على جانب واحد , أو على كلا الجانبين من منصة يمكن أن تطول في نفس الوقت , مجموع طول أعلى منصة , منصة أقل عموما لا ينبغي أن تتجاوز ملم . عندما منصة طويلة , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى طول أسفل حفرة أو الكلمة يجب أن تطول في نفس الوقت . القوة على أعلى وأسفل نقاط الدعم سوف تزيد أيضا بعد المصعد تطول . إذا كانت المسافة بين اثنين من الحزم هو زيادة طويلة جدا , وسط دعامات السلالم المتحركة تحتاج إلى دعم . وبالإضافة إلى ذلك , فإن تغيير زاوية المصعد من درجة إلى درجة يمكن أن تجعل من حافة الشعاع أطول .

بوخوميجب أن تكون مؤهلة للحصول على وحدات إصلاح وصيانة وتشغيل الموظفين ؟

مصعد مصعد سيارة حجم خدمة ما بعد البيع في كل العلامة التجارية هي مختلفة في خدمة ما بعد البيع , ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية , على مدار ساعة خدمة الخط الساخن . بعد فترة الضمان , ما لا يقل عن اثنين من الصيانة العادية في الشهر , على الأقل مرة واحدة في السنة التفتيش الشامل . عندما لا يكون هناك أي متطلبات خاصة على غرفة الحاسوب في المبنى .

هناك أعمدة في الزوايا الأربع من رمح : إذا كان هناك عمود في الزاوية الخلفية من رمح , لا أكثر من مم × مم , عموما لا تؤثر على تركيب المصعد . ومع ذلك , إذا كان هناك عمود بارز في زاوية الجدار على كلا الجانبين من باب القاعة , فإنه ليس من المسموح به أن يكون في مستوى عرض القناة . في بعض الأحيان في بناء هيكل العمود السفلي سميكة رقيقة , لذلك ينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى أسفل . على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد المنزلية مصنعين بأسعار معقولة , وتحسين الخدمات , وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .


معلومات المنتج الأخرى
  • بوخومرفع هيدروليكي الأسعاروظائف ممتازة في الصناعة

    بوخومرفع هيدروليكي الأسعاروظائف ممتازة في الصناعة

  • بوخومجسر هيدروليكيمسائل لمنع الضرر

    بوخومجسر هيدروليكيمسائل لمنع الضرر

  • روتلينغنثابت الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعودأي نوع من الكربون هناك

    روتلينغنثابت الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعودأي نوع من الكربون هناك

  • تولامورالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدولما هي عناصر الاختبار العادية

    تولامورالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدولما هي عناصر الاختبار العادية

  • هوفدوبسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع منصةمسح خاص بالصناعة وتقرير تحليل بحث مسح آفاق الاستثمار

    هوفدوبسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع منصةمسح خاص بالصناعة وتقرير تحليل بحث مسح آفاق الاستثمار

  • بيونغ يانغثلاث مراحل محولالتشغيل والصيانة

    بيونغ يانغثلاث مراحل محولالتشغيل والصيانة

  • نورفولكمصغرة الكهربائية المحمولة مصعدكيفية التعامل مع عيوب الاستخدام

    نورفولكمصغرة الكهربائية المحمولة مصعدكيفية التعامل مع عيوب الاستخدام

  • مدينة إغورا ، بولندارفع منصة متنقلة مركبةعيب الصيانة

    مدينة إغورا ، بولندارفع منصة متنقلة مركبةعيب الصيانة

  • استدعى:تذكير: معلومات بوخوممرحلة الرافعةكيفية جعل عملية الدرفلة ، توفر لك بوخوممرحلة الرافعةكيفية جعل عملية الدرفلة من شركتنا ، وخدمة بوخوممرحلة الرافعةكيفية جعل عملية الدرفلة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بوخوممرحلة الرافعةكيفية جعل عملية الدرفلة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بوخوممرحلة الرافعةكيفية جعل عملية الدرفلة. بوخوممرحلة الرافعةكيفية جعل عملية الدرفلة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بوخوممرحلة الرافعةكيفية جعل عملية الدرفلة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!