أنطونيمرحلة ثابتة مصعدما هي النظرة

  • وقت الافراج:2024-04-19 19:44:45
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:257
  • وصف سريع:

    أنطوني,دقة طبقة مسطحة . يشير إلى قيمة الخطأ في الاتجاه الرأسي من الطائرة إلى الطائرة على عتبة الكلمة الكلمة الكلمة بعد وصول الس

محتوى المقال

دقة طبقة مسطحة . يشير إلى قيمة الخطأ في الاتجاه الرأسي من الطائرة إلى الطائرة على عتبة الكلمة الكلمة الكلمة بعد وصول السيارة إلى المحطة .

أعلى محطة نهاية . محطة لرسو السفن في المبنى مع ارتفاع المصعد .

أنطونيارتفاع سرعة المصعد , وعادة ما يشير إلى سرعة أكبر من ~ م / ث .

عندما يكون هناك حريق تعليمات من مركز الإطفاء أو رجال الاطفاء في الطابق الأول من زر التشغيل الخاصة للدخول في حالة الحريق , يجب أن تصل إلى : إذا كان المصعد في الصعود , ثم على الفور في الطابق الأرضي , لا تفتح الباب , ثم العودة إلى الطابق الأول من محطة , وفتح باب المصعد تلقائيا .

بريمكل طبقة يجب أن يقاس على عرض و عمق البئر لمنع انحراف كبير جدا . استخدام عصا خشبية طويلة ورقيقة من خلال فتحة الباب , ثم استخدام عصا خشبية لقياس طول الجزء مع الحاكم . شريط قياس يمكن استخدامها لقياس عرض القناة , مما يؤدي إلى تضييق عرض جيد .

يمكن للمسافرين الضغط على لوحة التشغيل داخل المصعد " ; إغلاق مفتاح " ; إغلاق باب المصعد . باب المصعد ورقة يمكن أيضا أن تكون مغلقة تلقائيا في الوقت المناسب ويمكن أيضا أن تكون مباشرة تقاس شريط قياس . لاحظ أن بعض الجدران مصممة على أن تكون رقيقة وسميكة , ونحن متخصصون في توفير ضمان الجودة المحلية مصعد , مصعد منزل فيلا , منزل صغير مصعد مصنعين .

تعويض سلسلة حبل لا تصطدم مع رمح أو غيرها من المكونات أثناء تشغيل المصعد .


أنطونيمرحلة ثابتة مصعدما هي النظرة



المكونات الميكانيكية مصعد جرار يحتاج إلى النفط . هناك اثنين من الجداول على الغطاء الخارجي من آلة الجر , فتح فوهة النفط لمعرفة ما إذا كان النفط ينبغي أن يكون بين اثنين من الجداول ,أنطونيمرحلة الرافعة, إذا كان النفط أقل من الجدول أدناه , فإنه يشير إلى أن آلة الجر يجب أن تكون مليئة بالوقود , إذا لم يكن النفط , مصعد تشغيل لفترة طويلة لن تكون جيدة جدا , مما يؤدي إلى حرق آلة الجر و المحرك . بعد وقت طويل من تشغيل المصعد , يجب تغيير الزيت في الوقت المناسب للحفاظ على آلة الجر نظيفة وجيدة .

عندما يصل المصعد إلى فتح الباب , ترك الناس في السيارة الخروج من المصعد , ثم استدعاء شخص يدخل المصعد . بعد دخول السيارة , اضغط على الرقم المقابل على لوحة التحكم في السيارة حسب الكلمة التي تحتاج إلى الوصول إليها . مرة أخرى , طالما أن زر الضوء على اختيار طبقة تم تسجيلها . في هذا الوقت لا تحتاج إلى القيام بأي عملية أخرى , فقط انتظر المصعد للوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة رست .

إذا كان هناك أي هياكل بارزة مثل مؤسسة البناء في أسفل الحفرة : يجب أن تقاس بصدق , وتحسب من قبل مصعد , وجعل خطة إصلاح المعدات أو الهندسة المدنية .

الوسطاء لماذا لا ينبغي أن يسمح للأطفال أن تأخذ المصعد وحدها قدرة الطفل على الرعاية الذاتية ضعيفة , لا أعرف أن تأخذ المصعد سلامة الحس السليم , حيوية , من السهل أن يسبب misoperation , ولكن أيضا القدرة على الحماية الذاتية ليست قوية , وحدها في السيارة أو في حالات الطوارئ المعرضة للخطر .

و لا تحتاج إلى إصلاح .

عندما يكون هناك حريق ,أنطونيمصعد مقعد المنزل, تعليمات من مركز الإطفاء أو رجال الاطفاء في الطابق الأول من زر التشغيل الخاصة للدخول في حالة الحريق , يجب أن تصل إلى : إذا كان المصعد في الصعود , لا تفتح الباب ثم العودة إلى الطابق الأول من محطة ,أنطونيمصعد المنزل لمشاهدة معالم المدينة فيلا صغيرة, وفتح باب المصعد تلقائيا .


أنطونيمرحلة ثابتة مصعدما هي النظرة



عند استخدام المصعد , اضغط على زر في الاتجاه التصاعدي إذا كنت ترغب في الذهاب إلى الطابق العلوي , اضغط على زر في الاتجاه التنازلي إذا كنت ترغب في الذهاب إلى الطابق السفلي . المنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مصنعي المصاعد المنزلية لضمان سلامة المعاملات .

نوعية جيدة الحواسيب الصغيرة مصعد . المعروف أيضا باسم الكمبيوتر مصعد . الحواسيب الصغيرة المستخدمة في تشغيل مصعد مصعد المنطق . وفي الوقت نفسه , محرك كهربائي يستخدم أيضا الحواسيب الصغيرة , قادرة على تجميع سريع )

سرعة المحدد التوتير الجهاز , حزام الصلب التوتير الجهاز يجب أن تكون مجهزة سلامة التبديل .

أنطونيما هي حالات الطوارئ في مصعد الاتصال ؟

إذا كان هناك أي هياكل بارزة مثل مؤسسة البناء في أسفل الحفرة : يجب أن تقاس بصدق , وتحسب من قبل مصعد , وجعل خطة إصلاح المعدات أو الهندسة المدنية .

عندما امدادات الطاقة العادية هو خارج السلطة , والإضاءة في غير النار مصعد بدون كهرباء , والإضاءة لا تزال موجودة في النار مصعد .


معلومات المنتج الأخرى
  • سيراكيوزدواسة رفع هيدروليكي منصةدعم فني

    سيراكيوزدواسة رفع هيدروليكي منصةدعم فني

  • زيجلادرفع هيدروليكي منصة خاصة للتسوقتقلبات أسعار الصناعة

    زيجلادرفع هيدروليكي منصة خاصة للتسوقتقلبات أسعار الصناعة

  • كاتوفيتسهكم نوع أسطوانات هيدروليكية رفع منصةاحتياطات الشراء

    كاتوفيتسهكم نوع أسطوانات هيدروليكية رفع منصةاحتياطات الشراء

  • كاتوفيتسهشينشيانغ رفع هيدروليكي الجدولنوع الاختيار

    كاتوفيتسهشينشيانغ رفع هيدروليكي الجدولنوع الاختيار

  • كاتوفيتسهتسلق جسر نوع الجوالهناك عدة أنواع لكيفية الاختيار

    كاتوفيتسهتسلق جسر نوع الجوالهناك عدة أنواع لكيفية الاختيار

  • فورت وورثالهيدروليكية المحمولة رفع جسر الصعودشكل باهظ

    فورت وورثالهيدروليكية المحمولة رفع جسر الصعودشكل باهظ

  • انيزنورفع هيدروليكي منصة ذاتية مقصما هو مصدر

    انيزنورفع هيدروليكي منصة ذاتية مقصما هو مصدر

  • كيونغ سونغعمل المحولات الجافةنموذج الإنتاج

    كيونغ سونغعمل المحولات الجافةنموذج الإنتاج

  • استدعى:تذكير: معلومات أنطونيمرحلة ثابتة مصعدما هي النظرة ، توفر لك أنطونيمرحلة ثابتة مصعدما هي النظرة من شركتنا ، وخدمة أنطونيمرحلة ثابتة مصعدما هي النظرة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات أنطونيمرحلة ثابتة مصعدما هي النظرة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية أنطونيمرحلة ثابتة مصعدما هي النظرة. أنطونيمرحلة ثابتة مصعدما هي النظرة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في أنطونيمرحلة ثابتة مصعدما هي النظرة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!