دوهرتموبايل الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةيحتاج

  • وقت الافراج:2024-04-19 19:50:15
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:241
  • وصف سريع:

    دوهرت,يمنع منعا باتا تشغيل المحرك لفترة طويلة في مرآب مغلق . . . . . . . غاز العادم من محرك المصعد يحتوي على أول أكسيد الكربون

محتوى المقال

يمنع منعا باتا تشغيل المحرك لفترة طويلة في مرآب مغلق . . . . . . . غاز العادم من محرك المصعد يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام , لفترة طويلة في تركيز منخفض من غاز أول أكسيد الكربون . يمكن أن يسبب الصداع , وضيق في التنفس , والدوخة , والارتباك النفسي وحتى تلف في الدماغ وغيرها من الأعراض . في الحالات الشديدة , يمكن أن يسبب الموت , مثل المحرك الذي يبدأ الجهاز في المرآب .

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb- . . . . . . .

دوهرتالحركة الترددية أو أجزاء خطيرة , مثل تزوير المطرقة مطرقة الجسم , انزلاق كتلة من آلات الضغط , آلة قص شفرة , حافة الأسنان من الفرقة مناشير , الخ .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون - ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي أن المصعد الحفاظ عليها ؟ بينما نحن الحفاظ على المصعد كل شهر , يجب أن لا ننسى للحفاظ على المصعد في نهاية العام . دعونا نلقي نظرة على كيفية رفع ينبغي القيام به في نهاية العام الصيانة .

أوتاواالاستخدام الآمن وفقا صارمة مع تعليمات التشغيل من المصعد , ممنوع منعا باتا العمل غير القانوني .

القيادة في حالة سكر ممنوع منعا باتا , إذا كنت تشعر بعدم الارتياح , يجب أن تتوقف عن العمل الجوي .

من أجل راحة , قطب كهربائي يمكن أيضا أن تكون عازمة بشكل صحيح . ومع ذلك ينبغي أن نولي الاهتمام لحام إصلاح الموقف يجب أن يكون على السطح السفلي من دليل الأخدود . عند القيام بذلك ,دوهرترافعة هيدروليكية صغيرة, السكتة الدماغية من أسطوانات هيدروليكية قضيب لا تتأثر و الزاوية النسبية بين الساق الثابتة و المنقولة دعم الساق عند دعم الساق الحاملة .


دوهرتموبايل الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةيحتاج



لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية , والتي لن تقلل من خدمة الحياة , ولكن أيضا وجود مخاطر السلامة .

كيفية تحسين خدمة الحياة من المصعد : من أجل تمديد خدمة الحياة من المصعد , يجب فحص وصيانة المعدات بشكل دوري أثناء الاستخدام .

وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

نتائج الاختبار جميع أجزاء من علبة التروس , التروس الخارجية , صغيرة الحجم في حالة النقل , والتي يمكن أن تدخل السيارة من المصعد العادي , ويمكن أن يكون على نحو سلس فتح الباب و ممر ضيق .

النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الطوارئ نازل لمنع انقطاع التيار الكهربائي و ظروف غير متوقعة , و عملية الطوارئ بسيطة .


دوهرتموبايل الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةيحتاج



وفقا لعدد من الصاري الصاري يمكن تقسيمها إلى : رفع منصة : الصاري الصاري دعم منصة العمل , هو في وقت مبكر من المصاعد . الجهاز كله هو خفيفة الوزن ومرنة في الحركة , هو مناسبة لأنّ عملية واحدة , يمكن أن تدخل في العام معيار مدخل المصعد وبناء بعد التكثيف .

نوعية التوصية رفع منصة مجهزة الزائد الهيدروليكية نظام حماية السلامة . على المدى الطويل رفع المحمول مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

وينبغي اتخاذ تدابير فعالة لتنفيذ الإصلاح .

صيانة أنظمة دعم المصاعد .

دوهرتالصاري المزدوج العمود المصاعد تعتمد قوة عالية , مواد ذات جودة عالية , مع مظهر جميل صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا ,دوهرتالسيارات الهيدروليكية رفع الجدول, وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات والمطارات والمسارح وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وصيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة , وغيرها من الأغراض من الشركاء في الأمن جيدة .

لا ضرر في المصعد . سائل الفرامل يمكن أن تلحق الضرر طلاء الفيلم من المصعد . فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . سائل الفرامل هو أيضا ضارة للعيون , أذكر الجميع , إذا كان الرش في العين ,دوهرتمصعد هيدروليكي, يجب أن يغسل فورا مع الماء النظيف .

عندما تواجه ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها , ثم الاستمرار في تشغيل المحرك مع أن تكون جيدة .


معلومات المنتج الأخرى
  • سوتروفيلمصعد كهربائي رفع منصةكيفية اختبار التعب

    سوتروفيلمصعد كهربائي رفع منصةكيفية اختبار التعب

  • سوتروفيلرفع الصاري المزدوج سبائك الألومنيومحل سبب الفشل

    سوتروفيلرفع الصاري المزدوج سبائك الألومنيومحل سبب الفشل

  • تولوزالتلقائي بالكامل مصعد كهربائياعتبارات الاختيار

    تولوزالتلقائي بالكامل مصعد كهربائياعتبارات الاختيار

  • كمواطنينغرفة المحولاتما هي مشكلة الأداء الأساسية

    كمواطنينغرفة المحولاتما هي مشكلة الأداء الأساسية

  • وارويكالمحمولة الصغيرة رفع الجدولما هو تكوينها وخصائصها؟

    وارويكالمحمولة الصغيرة رفع الجدولما هو تكوينها وخصائصها؟

  • كليشي3 متر رفع منصة السيارةالدولة وقت التسليم

    كليشي3 متر رفع منصة السيارةالدولة وقت التسليم

  • روسندالالكهربائية حبل المصعدتحليل وصيانة مشاكل التشوه

    روسندالالكهربائية حبل المصعدتحليل وصيانة مشاكل التشوه

  • روسندالالكهربائية رفع منصة ثابتةالعرف المهنية

    روسندالالكهربائية رفع منصة ثابتةالعرف المهنية

  • استدعى:تذكير: معلومات دوهرتموبايل الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةيحتاج ، توفر لك دوهرتموبايل الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةيحتاج من شركتنا ، وخدمة دوهرتموبايل الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةيحتاج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات دوهرتموبايل الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةيحتاج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية دوهرتموبايل الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةيحتاج. دوهرتموبايل الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةيحتاج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في دوهرتموبايل الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةيحتاج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!