كاراراوهيلونغجيانغطرح خطة الترويج من منظور

وقت الافراج:2024-04-20 17:35:18 مستخدم آخر:935HP175192871 مرات مشاهدة الصفحة:323

نصائح أساسية:كارارا,تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت , التصاق بالجو , والمسافة بين تعلق

تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت , التصاق بالجو , والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات " تعليمات الاستخدام " . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب , تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة و ثبت من قبل الخبراء .

ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

كاراراممر آمن .

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

فريبورجدفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات ,كاراراتشنغده, لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة ,كارارافوشون,كاراراباريس ., ونأمل أن نتعلم منها .

متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة , أداة .

رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , عند إغلاق صمام التوصيل , ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .


كاراراوهيلونغجيانغطرح خطة الترويج من منظور



دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , ننسى أن يعيش صيانة , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

شبكة ليس السعر الذي يقول العميل , وفقا ميسا كيف كبيرة , رفع بضعة أمتار , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية , يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة , ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .

متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .


كاراراوهيلونغجيانغطرح خطة الترويج من منظور



بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع , أولا وقبل كل شيء , يجب على الشركات استخدام النطاق , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .

طريقة الاختبار سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة , ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .

رفع الكهربائية المستخدمة في بناء جهاز السلامة يجب أن تكون مجهزة الزائد جهاز الكشف . عندما يكون الحمل في القفص هو أكثر من ٪ من تصنيف الوزن الزائد كشف الجهاز يعطي إشارة تحذير في القفص .

في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

كاراراطبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , والوصول إلى النمطية .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية , يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة , ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .

تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر كاراراوهيلونغجيانغطرح خطة الترويج من منظور المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات كاراراوهيلونغجيانغطرح خطة الترويج من منظور ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى كاراراوهيلونغجيانغطرح خطة الترويج من منظور غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة كاراراوهيلونغجيانغطرح خطة الترويج من منظور الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار