برغر وانزبايكالجانب شاحنة قلابة هيدروليكيةالمعرفة المتعلقة بتصنيف المنتج

  • وقت الافراج:2024-04-20 11:54:16
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:556
  • وصف سريع:

    برغر وانزبايك,برغر وانزبايك3 طوابق صغيرة مصعد المنزل,تعدد مصعد رمح المقاطع ترسل مع بعضها البعض , و - تي على شكل شعاع الصلب يمكن أن تكو

محتوى المقال
برغر وانزبايك3 طوابق صغيرة مصعد المنزل,

تعدد مصعد رمح المقاطع ترسل مع بعضها البعض , و - تي على شكل شعاع الصلب يمكن أن تكون ثابتة على كل ارتفاع معين بين كل اثنين المتاخمة مصعد رمح المقاطع . أسفل حفرة يجب أن تكون مجهزة مع شبكة العزل mm فوق الأرض .

الطوب ملموسة هيكل مدخل القاعة المشكلة : إذا كان الباب العلوي فقط قسم صغير من العارضة لا يمكن تلبية متطلبات الكهرباء

برغر وانزبايكالمصاعد المنزلية يجب أن تكون محمية بشكل دوري للتأكد من أنها آمنة و يمكن أن تستمر في العمل , وتحسب من قبل مصعد , وجعل خطة إصلاح المعدات أو الهندسة المدنية .

هستالمصعد مصعد سيارة حجم خدمة ما بعد البيع في كل العلامة التجارية هي مختلفة في خدمة ما بعد البيع , ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية , على مدار ساعة خدمة الخط الساخن . بعد فترة الضمان , ما لا يقل عن اثنين من الصيانة العادية في الشهر , على الأقل مرة واحدة في السنة التفتيش الشامل . عندما لا يكون هناك أي متطلبات خاصة على غرفة الحاسوب في المبنى .

تحديث المصعد القديم : قياس المصعد القديم هو نفسه كما ان من جديد . المصاعد القديمة لم تكن موجودة , قدر الإمكان , خارج النفق للحصول على البيانات ذات الصلة , مثل حجم الغرفة , طوابق , صافي حجم فتح الباب , وهلم جرا . عندما المصاعد القديمة يمكن أن تبدأ : في هذه الحالة , يجب أن نطلب من فني المصعد مع قياس جيد ! و تأكد من أن تكون آمنة ! مصعد ميكانيكي يفتح باب القاعة في الطابق الأول ويبدأ عملية إصلاح لفتح السيارة إلى أكثر من طابقين , ومسح الموظفين في الطابق الأول فتح الباب لقياس البيانات أسفل حفرة , وإيلاء الاهتمام إلى تسجيل حجم أسفل حفرة وكذلك هيكل الجدار في الطابق الأول , مثل ما إذا كان باب القاعة في المركز , إذا كان هناك بقرة الساق , إذا كان هناك هيكل خاص , جزءا لا يتجزأ من الموقع . بعد الانتهاء من قياس غرفة المحرك , مساح يذهب إلى أعلى السيارة مع مساعدة من ميكانيكي , يبدأ المصعد إلى أعلى السيارة مع سرعة أقل قليلا من عتبة الطابق الثاني من القاعة , ثم توقف في هذه العملية , مساح يلاحظ ويقيم كل رحلة من الطابق العلوي , ولا سيما ارتفاع طبقة أثناء قياس وتسجيل ( هذه العملية يجب أن تولي اهتماما لسلامة , وإيلاء اهتمام خاص إلى الوزن , حبل الأسلاك وغيرها من الأجزاء المتحركة ) .

حوض صنبور النار مرتبة في الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد .


برغر وانزبايكالجانب شاحنة قلابة هيدروليكيةالمعرفة المتعلقة بتصنيف المنتج



غرفة الحاسوب : قياس طول الطائرة و عرض أبعاد غرفة الحاسوب , الجدول ( إن وجدت ) ارتفاع الحافة السفلية من هوك إلى سقف النفق بين طلائي الارتفاع , غرفة الحاسوب فتح الموقف والبعد , ولكن أيضا تسجيل ما إذا كان هناك دعم الجدول , وهلم جرا . ما إذا كان أو لم يكن هناك ارتفاع في غرفة الحاسوب و ارتفاع حجم يحدد طول غرفة الحاسوب مربع الأسلاك , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل التكوين , الخ . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى المسافة بين شعاع آلة دعم الجدول ( عادة ما تكون متساوية في عرض أو عمق البئر ) , لتجنب تسليم المصنع آلة شعاع قصيرة .

نظام الجر : المهمة الرئيسية من نظام الجر هو إخراج ونقل الطاقة لجعل المصعد يعمل . نظام الجر يتكون أساسا من آلة الجر , الجر أسلاك الفولاذ حبل عجلة دليل , عكس عجلة القيادة .

مكافحة الحرائق الهاتف الخاص مرتبة في مكافحة الحرائق مصعد سيارة .

تصميم العلامة التجارية " ; ردكو ; من أجل تصميم الشروط المقدمة من قبل المستخدم إلى قسم التصميم المعماري , قسم التصميم المعماري , وفقا لترتيب مصعد تحليل الموقع عمق الحفرة , الطابق العلوي الارتفاع , قوة رد الفعل وما إلى ذلك يمكن أن تلبي متطلبات تركيب المصعد , فضلا عن ما يلزم من بناء الهياكل ( مثل تحطيم الدرج أو الكلمة , الخ . ) إذا كان هيكل المصعد ( مثل حجم السيارة , عرض الباب , وما إلى ذلك ) يحتاج إلى تغيير بسبب الظروف المدنية , ثم النظر في تصميم غير قياسي من المصعد .

ب - عندما لا يمكن أن تبدأ المصاعد القديمة : بسبب عدم الوصول إلى القناة , فقط من خارج القناة يمكن الحصول على بيانات محدودة لتحديد ما إذا كان أو لم يكن غير قياسي وما إلى ذلك ( غرفة آلة يمكن أن يكون منصة عالية في غرفة آلة لقياس حجم الطائرة من القناة , ولكن ليست دقيقة بما فيه الكفاية ) عن المصعد اقتباس المفاوضات المرجعية , حتى عند التوقيع على العقد , سلم جديد قبل وضع حيز الانتاج لتوفير مصعد أو إبلاغ الناس من المصعد إلى قياس .

عندما يكون هناك حريق , تعليمات من مركز الإطفاء أو رجال الاطفاء في الطابق الأول من زر التشغيل الخاصة للدخول في حالة الحريق ,برغر وانزبايكالذاتي رفع سبائك الألومنيوم, يجب أن تصل إلى : إذا كان المصعد في الصعود , ثم على الفور في الطابق الأرضي , لا تفتح الباب , ثم العودة إلى الطابق الأول من محطة , وفتح باب المصعد تلقائيا .


برغر وانزبايكالجانب شاحنة قلابة هيدروليكيةالمعرفة المتعلقة بتصنيف المنتج



برج سكني . اثنا عشر طابقا و طابقا أو أكثر من وحدة سكنية و ممر سكني . المباني العامة الأخرى من الدرجة الثانية مع ارتفاع أكثر من متر . ارتفاع المبنى أكثر من متر مع مصعد في المباني الشاهقة . وظيفية مكافحة الحرائق مصعد مجهز في الغرفة الأمامية . مستقلة النار مصعد منطقة الغرفة الأمامية : مبنى سكني مساحة الغرفة الأمامية أكثر من متر مربع . المباني العامة والمباني الشاهقة مصنع ( مستودع ) مساحة الغرفة أكثر من متر مربع . عندما يتم استخدام الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد و الدخان دليل على الدرج , مساحة الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد هو : مساحة الغرفة الأمامية من المباني السكنية المشتركة أكبر من متر مربع , مساحة الغرفة الأمامية من المباني العامة والمباني العالية الارتفاع مصنع ( مخزن ) المباني المشتركة أكبر من متر مربع .

ميزة الجودة شقة طبقة . عندما تقترب من محطة وقوف السيارات , سيارة الكلمة عتبة الباب الكلمة للوصول إلى نفس الطائرة . كما يمكن أن تفسر على أنها عملية بطيئة من المصعد عندما رست عادة في الطابق محطة .

المصاعد المنزلية يجب أن تكون محمية بشكل دوري للتأكد من أنها آمنة و يمكن أن تستمر في العمل , في حين أن إصلاح العيوب والمخاطر التي تم العثور عليها .

عمق الحفرة : عمق من الأرض إلى أسفل في الطابق السفلي . ملاحظة ما إذا كان أو لم يكن هناك أي مؤسسة البناء وغيرها من الهياكل في أسفل الحفرة التي تخترق جيدا , وإذا كان الأمر كذلك , يجب قياس حجمها و تسجيلها .

برغر وانزبايكالمصاعد هي من فئة تحمل الأرقام القياسية . عندما الموظفين الزائد , جهاز إنذار في المصعد سوف تعطي صوت موجه , في هذا الوقت , ينبغي أن تأخذ زمام المبادرة للحد من الركاب والخروج من المصعد .

يمكن للمسافرين الضغط على لوحة التشغيل داخل المصعد " ; إغلاق مفتاح " ; إغلاق باب المصعد . باب المصعد ورقة يمكن أيضا أن تكون مغلقة تلقائيا في الوقت المناسب , ونحن متخصصون في توفير ضمان الجودة المحلية مصعد , مصعد منزل فيلا , منزل صغير مصعد مصنعين .

قياس المصاعد والسلالم المتحركة ( )


معلومات المنتج الأخرى
  • فورموزامقص هيدروليكي منصة الرفععرض الخصم الكامل

    فورموزامقص هيدروليكي منصة الرفععرض الخصم الكامل

  • وينري3 متر منصة رفع هيدروليكيتحليل عملية التصنيع

    وينري3 متر منصة رفع هيدروليكيتحليل عملية التصنيع

  • وينرياسطوانة مزدوجة رفع هيدروليكي منصةتخفيضات الإنتاج المشتركة للمصنعين يمكن أن يتحسن الاتجاه

    وينرياسطوانة مزدوجة رفع هيدروليكي منصةتخفيضات الإنتاج المشتركة للمصنعين يمكن أن يتحسن الاتجاه

  • وينريمستودع الصعودمؤسسة مهنية

    وينريمستودع الصعودمؤسسة مهنية

  • تشينستو هوفاالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودكيف تختار المعدات التي تناسبك

    تشينستو هوفاالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودكيف تختار المعدات التي تناسبك

  • فولفسبورغمركبة محمولة على سبائك الألومنيوم مصعدالوضع التجاري

    فولفسبورغمركبة محمولة على سبائك الألومنيوم مصعدالوضع التجاري

  • مودينااثنين من المصاعد المنزليةتطوير المنتج

    مودينااثنين من المصاعد المنزليةتطوير المنتج

  • وارسواثنين من المصاعد الصغيرةتفسير مفصل

    وارسواثنين من المصاعد الصغيرةتفسير مفصل

  • استدعى:تذكير: معلومات برغر وانزبايكالجانب شاحنة قلابة هيدروليكيةالمعرفة المتعلقة بتصنيف المنتج ، توفر لك برغر وانزبايكالجانب شاحنة قلابة هيدروليكيةالمعرفة المتعلقة بتصنيف المنتج من شركتنا ، وخدمة برغر وانزبايكالجانب شاحنة قلابة هيدروليكيةالمعرفة المتعلقة بتصنيف المنتج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات برغر وانزبايكالجانب شاحنة قلابة هيدروليكيةالمعرفة المتعلقة بتصنيف المنتج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية برغر وانزبايكالجانب شاحنة قلابة هيدروليكيةالمعرفة المتعلقة بتصنيف المنتج. برغر وانزبايكالجانب شاحنة قلابة هيدروليكيةالمعرفة المتعلقة بتصنيف المنتج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في برغر وانزبايكالجانب شاحنة قلابة هيدروليكيةالمعرفة المتعلقة بتصنيف المنتج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!