ستاوارامصعد صغيرخدمة التوصيل

  • وقت الافراج:2024-04-20 23:55:59
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:259
  • وصف سريع:

    ستاوارا,صيانة المصاعد والأبواب . المصاعد في كثير من الأحيان عطل في باب المصعد و باب السيارة , لذلك ينبغي إيلاء الاهتمام إلى باب

محتوى المقال

صيانة المصاعد والأبواب . المصاعد في كثير من الأحيان عطل في باب المصعد و باب السيارة , لذلك ينبغي إيلاء الاهتمام إلى باب القاعة , حتى أن المصعد لا يمكن أن تجعل الصوت غير سارة أثناء تشغيل وفتح الباب . دفع الانتباه إلى سلامة المصعد لوحة اللمس أو ضوء الشاشة نوع لوحة اللمس التبديل خط التفتيش , لأن المصعد باب التبديل عالية التردد , وسوف يسبب تلف خط التبديل , وهذا يتطلب من موظفي الصيانة في كل عمل يجب أن تحقق , يجب أن تتغير في وقت مبكر , لا تدع المستخدمين بسبب مشاكل في باب المصعد جودة المنتج الشك .

المكونات الميكانيكية مصعد جرار يحتاج إلى النفط . هناك اثنين من الجداول على الغطاء الخارجي من آلة الجر , فتح فوهة النفط لمعرفة ما إذا كان النفط ينبغي أن يكون بين اثنين من الجداول , إذا كان النفط أقل من الجدول أدناه , فإنه يشير إلى أن آلة الجر يجب أن تكون مليئة بالوقود , إذا لم يكن النفط , مصعد تشغيل لفترة طويلة لن تكون جيدة جدا , مما يؤدي إلى حرق آلة الجر و المحرك . بعد وقت طويل من تشغيل المصعد , يجب تغيير الزيت في الوقت المناسب للحفاظ على آلة الجر نظيفة وجيدة .

ستاوارامصعد صغير المعرفة لماذا المصعد سوف نعسان الناس في كل طابق من أبواب المصعد , هناك سلامة التبديل , إذا كان غير طبيعي ,ستاواراموبايل سبائك الألومنيوم نوع رفع منصة, سوف يؤدي إلى إيقاف تشغيل المصعد . المصعد هو في الواقع نظام الكشف عن إشارة غير طبيعية , مما اثار جهاز الحماية ,ستاواراعمودي رفع منصة خالية من العوائق, مثل الفرامل وقوف السيارات .

سرعة المحدد التوتير الجهاز , حزام الصلب التوتير الجهاز يجب أن تكون مجهزة سلامة التبديل .

بارما ›بعد وصول المصعد , يجب على الركاب تحديد اتجاه تشغيل المصعد . دخول السيارة عند التأكد من أن المصعد يعمل في نفس الاتجاه كما يذهب .

عمق البئر : إزالة البعد بين مدخل القاعة و الجدار الخلفي من البئر .

سرعة الحركة الخطية من مصعد هيدروليكي مصعد هيدروليكي السيارة عندما يرتفع ويتحقق ذلك من خلال ضخ النفط إلى خزان النفط في بعض معدل التدفق ,ستاواراارتفاع طالب, مما يجعل المكبس ترتفع في سرعة موحدة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا انخفاض متطلبات غرفة الحاسوب , وأقل مشاكل السلامة . العيب : رفع الارتفاع محدود , عموما لا تتجاوز طبقات , استهلاك الوقود واستهلاك الطاقة . مراكز التسوق لا تستخدم عادة .


ستاوارامصعد صغيرخدمة التوصيل



رفع المصعد . يشير إلى المسافة العمودية بين اثنين من الطوابق من المصعد مدخل ومخرج .

المصعد إلى الطابق الأول وقف المصعد فتح الباب لا تتحرك : الدخان الحساسة أو استشعار الحرارة في المبنى تسبب مصعد النار الهبوط الاضطراري وظيفة .

عن السلالم المتحركة التي تحتاج إلى دعم في الوسط , من الضروري تحديد ما إذا كان الموقع قد دعم الظروف , فضلا عن مجموعة من الدعم , مع دعم الجدول ارتفاع حجم التحميل وغيرها من المعالم التي تحدد .

التنمية المحتملة إذا كان المصعد هو الذهاب إلى أسفل , أغلق الباب على الفور والعودة إلى الطابق الأول , وفتح باب المصعد تلقائيا .

قياس الطول والعرض والعمق من أسفل حفرة ( إن وجدت ) , وإيلاء الاهتمام إلى مراقبة ما إذا كان هناك أخدود و دفن أجزاء في دعم الحزم .

إصلاح العملية . مصعد يعمل على سرعة منخفضة أقل من .m / s من قبل موظفي الصيانة بدوام كامل أثناء الصيانة .


ستاوارامصعد صغيرخدمة التوصيل



مدخل : قياس العرض , الطول , و حجم فتحة الموقع ولكن أيضا قياس العرض من اليسار واليمين كومة الجدار , لتحديد ما إذا كان مركز البوابة , وكذلك عدد من الانحرافات . الخرسانة المسلحة العارضة فوق بوابة التحقيق يتطلب عادة mm عالية مثل سمك الجدار و نفس العرض من النفق . يجب أن يكون هناك شعاع من الخرسانة المسلحة طوابق تحت كل طابق : قياس المسافة العمودية بين الطوابق المجاورة الانتهاء من الكلمة في مدخل القاعة . يمكن استخدام قضيب خشبي لقياس الجزء العلوي من الطابق السفلي من الجلد إلى القدم يقف على الأرض من الحجم الصافي , جنبا إلى جنب مع سمك الكلمة هي طبقة من الارتفاع . كما يمكن قياس ارتفاع الطابق العلوي والسفلي من الدرج الذي هو على قدم المساواة مع ارتفاع الطابق السفلي .

تركيب . عندما يكون هناك حادث طارئ في المصعد , شخص مصاب أو نعسان ( شخص عالق في المصعد , لا يمكن العثور على مصعد صيانة الموظفين ) , يمكنك الاتصال الهاتفي إنذار .

نظام الجر : المهمة الرئيسية من نظام الجر هو إخراج ونقل الطاقة لجعل المصعد يعمل . نظام الجر يتكون أساسا من آلة الجر الجر أسلاك الفولاذ حبل عجلة دليل , عكس عجلة القيادة .

الطوب ملموسة هيكل مدخل القاعة المشكلة : إذا كان الباب العلوي فقط قسم صغير من العارضة , لا يمكن تلبية متطلبات الكهرباء

ستاوارابعد وصول المصعد , يجب على الركاب تحديد اتجاه تشغيل المصعد . دخول السيارة عند التأكد من أن المصعد يعمل في نفس الاتجاه كما يذهب .

تحديث المصعد القديم : قياس المصعد القديم هو نفسه كما ان من جديد . المصاعد القديمة لم تكن موجودة , قدر الإمكان , خارج النفق للحصول على البيانات ذات الصلة مثل حجم الغرفة , طوابق , صافي حجم فتح الباب , وهلم جرا . عندما المصاعد القديمة يمكن أن تبدأ : في هذه الحالة , يجب أن نطلب من فني المصعد مع قياس جيد ! و تأكد من أن تكون آمنة ! مصعد ميكانيكي يفتح باب القاعة في الطابق الأول , ويبدأ عملية إصلاح لفتح السيارة إلى أكثر من طابقين , ومسح الموظفين في الطابق الأول فتح الباب لقياس البيانات أسفل حفرة , وإيلاء الاهتمام إلى تسجيل حجم أسفل حفرة وكذلك هيكل الجدار في الطابق الأول , مثل ما إذا كان باب القاعة في المركز , إذا كان هناك بقرة الساق , إذا كان هناك هيكل خاص , خاتم شعاع الفضاء , جزءا لا يتجزأ من الموقع . بعد الانتهاء من قياس غرفة المحرك , ثم توقف في هذه العملية , مساح يلاحظ ويقيم كل رحلة من الطابق العلوي ولا سيما ارتفاع طبقة أثناء قياس وتسجيل ( هذه العملية يجب أن تولي اهتماما لسلامة , وإيلاء اهتمام خاص إلى الوزن , حبل الأسلاك وغيرها من الأجزاء المتحركة ) .

بعد وصول المصعد , يجب على الركاب تحديد اتجاه تشغيل المصعد . دخول السيارة عند التأكد من أن المصعد يعمل في نفس الاتجاه كما يذهب .


معلومات المنتج الأخرى
  • هادفيكيميل نوع عقبة مجانا رفع منصةالمعرفة الأساسية بالسرعة

    هادفيكيميل نوع عقبة مجانا رفع منصةالمعرفة الأساسية بالسرعة

  • سوتروفيلالتلقائي عالية الارتفاع طالبمعالجة خاصة بالصناعة

    سوتروفيلالتلقائي عالية الارتفاع طالبمعالجة خاصة بالصناعة

  • دانبيكاشراء المصاعد المنزلية الصغيرةما هو تأثير تطوير

    دانبيكاشراء المصاعد المنزلية الصغيرةما هو تأثير تطوير

  • دافنتلرفع هيدروليكي الوقوفسيتم تخفيض حد إنتاج المنتج

    دافنتلرفع هيدروليكي الوقوفسيتم تخفيض حد إنتاج المنتج

  • ساو باولورفع هيدروليكي منصة المأهولةكل أنواع الوظائف التي لا تعرفها

    ساو باولورفع هيدروليكي منصة المأهولةكل أنواع الوظائف التي لا تعرفها

  • موهاتشيالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيهناك انقلابات للشراء

    موهاتشيالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيهناك انقلابات للشراء

  • هونولولوالهيدروليكية رفع الجدول ثابتتحليل نقاط النمو الجديدة

    هونولولوالهيدروليكية رفع الجدول ثابتتحليل نقاط النمو الجديدة

  • هونولولودفع سحب منصة رفع هيدروليكيكيفية حساب طول

    هونولولودفع سحب منصة رفع هيدروليكيكيفية حساب طول

  • استدعى:تذكير: معلومات ستاوارامصعد صغيرخدمة التوصيل ، توفر لك ستاوارامصعد صغيرخدمة التوصيل من شركتنا ، وخدمة ستاوارامصعد صغيرخدمة التوصيل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ستاوارامصعد صغيرخدمة التوصيل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ستاوارامصعد صغيرخدمة التوصيل. ستاوارامصعد صغيرخدمة التوصيل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ستاوارامصعد صغيرخدمة التوصيل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!