بيدايخهدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع الثقيلةأخبار التجزئة اليوم

وقت الافراج:2024-04-22 15:53:36 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:124

نصائح أساسية:بيدايخه,مصعد السكك الحديدية التوجيه (المعروف أيضًا باسم مصعد الشحن) عبارة عن منصة رفع هيدروليكية غير مقصية , والتي تستخدم بشكل أ

مصعد السكك الحديدية التوجيه (المعروف أيضًا باسم مصعد الشحن) عبارة عن منصة رفع هيدروليكية غير مقصية , والتي تستخدم بشكل أساسي في المنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم والمستودعات والأرصفة وورش العمل والأماكن الأخرى التي تحتاج إلى نقل البضائع عموديًا بين المباني الشاهقة فوق الطابق الثاني. الارتفاع المنخفض مناسب بشكل خاص للمواقع التي لا يكون الموقع فيها مناسبًا لحفر الحفر. ما هي المشاكل التي يجب أن ننتبه لها في هذه الأماكن التي تستخدم فيها المصاعد؟

اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

بيدايخهالآن لدينا المزيد والمزيد من الطلبات على المصاعد ,بيدايخهمصعد صغير, لذلك سوف يقدم المحرر أعمال الصيانة لمصاعد السكك الحديدية. عندما نستخدم عادة المصعد من نوع سكة ​​التوجيه يجب علينا في كثير من الأحيان إجراء الفحص والصيانة والصيانة , والتي لن تطيل فقط من عمر خدمة المصعد من نوع سكة ​​التوجيه , ولكن أيضًا تجعلها تعمل بقوة أكبر! على سبيل المثال , يجب أن يكون هناك ما يكفي من الزيت في جزء ناقل الحركة , ويجب فحص الأجزاء المتآكلة أو إصلاحها أو استبدالها بشكل متكرر. بالنسبة للمسامير الميكانيكية , خاصة الأجزاء التي تهتز بشكل متكرر , مثل حلقات الدوران ومسامير ربط ذراع الرفع , تحقق مما إذا كانت فضفاضة يجب شدها أو استبدالها. يتم تقديم خطوات للصيانة أدناه: أعمال الصيانة الهامة للمصعد من نوع السكك الحديدية. تحقق بانتظام من ضغط إطار المصعد من نوع السكك الحديدية وما إذا كانت حالة المحمل طبيعية ؛ تحقق بانتظام مما إذا كان هيكل الحامل و اللوحة في حالة جيدة. تتم إضافة الشحم مرة واحدة في الشهر ؛ ويجب فحص الأجزاء المتآكلة أو إصلاحها أو استبدالها بشكل متكرر , ويجب فحص الأجزاء التي تهتز بشكل متكرر , مثل البراغي ومحامل الدوران. إذا كانت فضفاضة , يجب شدها أو استبدالها على الفور.

بعد نقل البضائع , قم بتنظيف الحطام الموجود على المنصة.

ايميسليبناءً على المعلومات التي قمت بفحصها , يجب أن يعتمد اختيار آلة الرفع ذات الأداء الأفضل من حيث التكلفة على معاييرها الفنية وإمكانية تطبيقها وتعدد استخداماتها.عادةً , هناك العديد من أنواع آلات الرفع , بما في ذلك (المركبة على المركبة , الثابتة , الهيدروليكية , المقص) الصيغة , وما إلى ذلك)

تحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك , فيرجى إحكامها. انتبه بشكل خاص لضربة الحماية الفائقة لمنصة الرفع الهيدروليكية لتجنب الحوادث التي تسببها المعدات التي تتجاوز ارتفاع الأمان العالي ؛ تحقق المسامير (دبابيس الأذن والمسامير المركزية) تحقق مما إذا كانت الصواميل والصواميل والمسامير وما إلى ذلك مفكوكة , إن وجدت , يجب تقويتها على الفور ؛ تأكد من أن منصة الرفع الهيدروليكية ترتفع وتنخفض بسلاسة ؛ الركائز (لمنصة التشغيل عالية الارتفاع )

تحقق دائمًا من توصيلات الأجزاء المختلفة للمصعد الهيدروليكي , وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط.


بيدايخهدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع الثقيلةأخبار التجزئة اليوم



قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد , وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك , قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.

طالما نقوم بنقل منصة الرفعاتخاذ الإجراءات التي يجب اتخاذها أثناء نقل منصة الرفع مسبقًا لمنع جميع المشاكل المحتملة , وبعد ذلك سيتم حل الصعوبات. ما ورد أعلاه هو ترتيب الشركة للقضايا التي يجب مراعاتها أثناء نقل المصعد.هذه العوامل هي عامل يجب مراعاته لكل منصة رفع. لذلك , يجب أن نبذل قصارى جهدنا لنكون مثاليين ولا تشوبها شائبة.بالنسبة لمشاكل الأعطال التي تحدث غالبًا في المصاعد ومنصات الرفع , فإن العديد من مشغلي وحدات المستخدم ليس لديهم طريقة لحلها. يجب أن يقدموا طلبًا لموظف محترف لإجراء إصلاحات في الموقع. ومع ذلك , نظرًا للعقبات التي تواجه بيئة العمل والعوامل الزمنية للمعدات , لا يمكن إصلاح أعطال المعدات بالكامل بشكل طبيعي , ويمكن فقط اتخاذ بعض التدابير الخاصة للحفاظ على أداء العمل الأساسي للمعدات.

تستخدم مصاعد البناء في الصناعات أو مواقع البناء في حياتنا اليومية , وهي تستخدم بشكل أساسي لنقل الأشخاص والبضائع. يمكننا الاستفادة بشكل جيد من مصاعد البناء لتحسين كفاءة العمليات , فماذا يجب أن نفعل؟كيف يجب أن نفحص موقع البناء لرافعة البناء؟ أنت تعرف؟

نوعية ممتازة قبل أن تقوم الشركة المصنعة للمصعد بتوصيل المحرك بالمصعد , يرجى جعل مجرى مفتاح عمود المحرك عموديًا على مسمار التثبيت. من أجل ضمان قوة موحدة , يرجى تثبيت مسامير التثبيت في أي موضع قطري أولاً , ولكن لا تشدها بإحكام , ثم قم بربط مسامير التثبيت الأخرى في مواضع قطرية , ثم شد مسامير التثبيت الأربعة واحدة تلو الأخرى. أخيرًا , شد براغي الشد. تحتاج جميع مسامير الربط إلى مفتاح عزم للتثبيت وفقًا لبيانات عزم الدوران الثابتة المحددة والتحقق من استخدام منصة الرفع والرفع.معدات خاصة للعمل على المرتفعات. يجعل التصميم الميكانيكي من نوع المقص المصعد يتمتع بثبات أعلى بعد الرفع , ونطاق عمل واسع وقدرة تحمل أعلى مما يجعل حجم العمل الجوي أكبر وأكبر , ويدعم العديد من الأشخاص للعمل معًا. يجعل العمل على ارتفاعات أكثر كفاءة وأمانًا. إنها معدات خاصة للعمليات على ارتفاعات عالية مع مجموعة واسعة من الاستخدامات.

يمكن تقسيم منصة الرفع الهيدروليكية إلى: نوع متحرك بأربع عجلات نوع جر بعجلتين , نوع سيارة نوع سيارة معدل , نوع مساعد ذاتي الدفع ويتراوح ارتفاع الرفع من متر إلى متر واحد.

تستخدم المصاعد الهيدروليكية على نطاق واسع في العديد من المؤسسات الصناعية وخطوط الإنتاج مثل السيارات والحاويات وتصنيع القوالب ومعالجة الأخشاب والتعبئة الكيميائية وما إلى ذلك , لتلبية احتياجات الرفع لارتفاعات التشغيل المختلفة , ويمكن تجهيزها بأشكال طاولة مختلفة ( مثل الكرات , البكرات , القرص الدوار ,بيدايخهشاحنة مصعد, التوجيه , الإمالة , التلسكوبي) , بطرق مختلفة (منفصلة , ربط , مقاومة للانفجار) , مع خصائص الرفع المستقر والدقيق , الانطلاق المتكرر , سعة التحميل الكبيرة , إلخ , حل فعال صعوبات عمليات الرفع المختلفة في المؤسسات الصناعية , بحيث عمليات الإنتاج بحرية. يحتوي مصنع المصاعد المحترف على تقنية متقدمة واختبار صارم وأسعار معقولة أكثر والمزيد من الخصومات قيد التقدم , ولكن هناك أيضًا العديد من الوظائف المتشابهة.لذلك , كعميل , عليك أن تختار لغرض ما , أي ما تريد القيام به عند شراء آلة رفع , وأي نوع من آلات الرفع هي؟ يمكن للآلات أن تلبي احتياجاتك وتكون متعددة الاستخدامات.

جودة العلامة التجارية يعتقد الكثير من الناس أن قوة المصعد نفسه مرتفعة نسبيًا عند استخدام المصعد , لذلك لم يتبعوا بدقة طريقة التثبيت في الدليل أثناء عملية التثبيت , لكنهم لا يعرفون أن هذا سيؤدي إلى زيادة تآكل المصعد. الأجزاء والتشغيل غير المرن , وإيلاء الاهتمام للعمل لا ينبغي تجاهل احتياطات التثبيت المقابلة للبيئة. يعد التركيب الصحيح للمصاعد واستخدامها وصيانتها جزءًا مهمًا لضمان التشغيل العادي للمعدات الميكانيكية. لذلك , عند تثبيت المصعد , يرجى التأكد من اتباع التثبيت الدقيق واستخدام الأمور ذات الصلة أدناه , وتجميعه واستخدامه بعناية.

: إزالة الصدأ الكيميائي يستخدم بشكل أساسي الحمض للتفاعل كيميائيًا مع الأجزاء المعدنية للمقبس اللولبي لإزالة منتجات الصدأ على السطح الصدئ لقضيب الدفع. يستخدم هذا النوع من إزالة الصدأ بشكل أساسي للرافعات اللولبية الميكانيكية واسعة النطاق. أثناء العملية والأدوات الإلكترونية والمكونات الدقيقة الأخرى محمية من التآكل الحمضي.

تحقق من الصفحة الأولى لأنبوب الزيت للتحقق مما إذا كان جلد أنبوب الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي تالفًا أو متصدعًا , فاستبدله على الفور ؛ ثانيًا , تحقق مما إذا كانت هناك أي علامة على وجود ارتخاء عند الاتصال بين أنبوب الزيت وأنبوب الزيت , وإذا كان الأمر كذلك , شدهما على الفور لتجنب الرفع على منصة الرفع الهيدروليكية. قطع التيار الكهربائي أولاً لتجنب المآسي مثل التسرب الكهربائي والصدمات الكهربائية)

بيدايخهما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين , وتحقق بدقة مما إذا كانت أبعاد الأجزاء المتصلة بالمحرك والمصعد تتطابق. وإليك أبعاد الموضع رئيس المحرك وعمود الإدخال وأخدود المصعد.

آخر شيء يجب ملاحظته هو أنه بالمقارنة مع منصات الرفع في بعض الأماكن , تتم إضافة الأسوار الواقية بشكل عام على المنصات. نظرًا لأن منصات الرفع هي معدات خاصة , فإن المكتب الوطني لفحص الجودة صارم للغاية في هذا الجزء من التفتيش. يجب على الجميع يتم تفكيكها , لذلك عندما يسألك الموظفون عما إذا كنت تريد إضافة حاجز حماية , لا ترفض بشكل أعمى , وفكر فيما إذا كان ذلك ضروريًا وفقًا لموقع الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك , يجب أن يكون لديك "رخصة تصنيع المعدات الخاصة للجمهورية الشعبية" و "رخصة الجمهورية الشعبية لتركيب المعدات الخاصة وتحويلها وصيانتها" لإنتاج وتركيب وصيانة. لذلك , يجب أن تسأل عما إذا كان لدى الشركة المصنعة هذين الشهادات.

تصميم منصة الرفع الهيدروليكي غير معقول , فعندما يقوم المصمم بتصميم برميل الأسطوانة وقضيبها , إذا كانت هناك مشكلة في حجم التصميم وزاويته , فستكون هناك بالتأكيد مشاكل في المرحلة اللاحقة. لذلك , من الضروري تأكيد القوة الفنية للشركة المصنعة عند العمل على منصة رفع هيدروليكي ؛ ما هي مشكلة صوت أسطوانة الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي؟ رسومات التصميم لعملها , زاوية أسطوانة الزيت هي انحرافًا طفيفًا , مما يتسبب في حدوث صوت ؛ تختلف جودة ختم منصة الرفع الهيدروليكية , وسيؤثر استخدام الأختام المختلفة أيضًا على صوت أسطوانة الزيت , و الختم بمواد ممتازة سيؤدي الاحتكاك المستمر بين الأجزاء وجدار الأسطوانة إلى أن يكون الصوت مرتفعًا جدًا , وقد يؤدي التآكل والتلف على المدى الطويل إلى خدش أسطوانة الزيت ويسبب تسرب الزيت , لذلك عند استخدام منصة الرفع الهيدروليكية , انتبه لسؤال الشركة المصنعة عن العلامة التجارية والمواد المستخدمة في الختم ؛ في بعض حالات التشغيل الميكانيكي , لا يستبعد أن المواقف الثلاثة المذكورة أعلاه طبيعية , وستظل هناك ضوضاء. إذا لم تكن هناك مشكلة بعد التحقيق , ثم لا تقلق إنها مجرد مشكلة تشغيل بين الأجزاء الميكانيكية وسوف تختفي بشكل طبيعي.


ضع الكلمة المناسبة: مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بيدايخهدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع الثقيلةأخبار التجزئة اليوم المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بيدايخهدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع الثقيلةأخبار التجزئة اليوم ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بيدايخهدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع الثقيلةأخبار التجزئة اليوم غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بيدايخهدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع الثقيلةأخبار التجزئة اليوم الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار