كيلتشي1 طن مصعدمسألة البقاء

وقت الافراج:2024-04-23 23:13:36 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:309

نصائح أساسية:كيلتشي,أذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية , أذرع الامتداد الهيدروليكية ,كيلتشيرفع البضائع, أذرع الامتداد العادية التي تعم

أذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية , أذرع الامتداد الهيدروليكية ,كيلتشيرفع البضائع, أذرع الامتداد العادية التي تعمل يدويًا , أذرع الامتداد القابلة للسحب.

اليوم , سيتحدث المحرر عن سلسلة من أجهزة السلامة واستخداماتها على منصة الرفع الهيدروليكية لسكك التوجيه.

كيلتشي: كاشطة المياه ذات الضغط العالي. باستخدام تأثير نفاثات الماء ذات الضغط العالي والمواد الكاشطة لتلميع وإزالة الصدأ على المصعد اللولبي , فإن الميزة هي أن الضرر الذي يلحق بالمواد صغير , لكن الماء له أضرار معينة في المعدات الإلكترونية , وهو مناسب نوع قابل للفصل من المصعد اللولبي.

قبل أن تقوم الشركة المصنعة للمصعد بتوصيل المحرك بالمصعد , يرجى جعل مجرى مفتاح عمود المحرك عموديًا على مسمار التثبيت. من أجل ضمان قوة موحدة , يرجى تثبيت مسامير التثبيت في أي موضع قطري أولاً , ولكن لا تشدها بإحكام , ثم قم بربط مسامير التثبيت الأخرى في مواضع قطرية , ثم شد مسامير التثبيت الأربعة واحدة تلو الأخرى. أخيرًا ,كيلتشيدليل السكك الحديدية سلسلة مصعد, شد براغي الشد. تحتاج جميع مسامير الربط إلى مفتاح عزم للتثبيت وفقًا لبيانات عزم الدوران الثابتة المحددة والتحقق من استخدام منصة الرفع والرفع.معدات خاصة للعمل على المرتفعات. يجعل التصميم الميكانيكي من نوع المقص المصعد يتمتع بثبات أعلى بعد الرفع , ونطاق عمل واسع وقدرة تحمل أعلى , مما يجعل حجم العمل الجوي أكبر وأكبر , ويدعم العديد من الأشخاص للعمل معًا. يجعل العمل على ارتفاعات أكثر كفاءة وأمانًا. إنها معدات خاصة للعمليات على ارتفاعات عالية مع مجموعة واسعة من الاستخدامات.

مبوجيمايتحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

افحص دائمًا جميع الأسلاك والكابلات بحثًا عن التلف. يجب ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب.

يُمنع منعًا باتًا على الأفراد ركوب مصعد الشحن للصعود والنزول إلى الطوابق والصعود.


كيلتشي1 طن مصعدمسألة البقاء



في مصعد البناء , يحتوي صندوق التبديل أيضًا على معدات حماية من التسرب , وأسلاكه وكابلاته معزولة جيدًا , ولا يوجد تسرب , ولا يصدأ المسنن المعدني , وتلفه قريب من الصفر. يجب أن يتوافق حبل السلك الفولاذي الخاص به مع متطلبات التكوين المقابلة , يجب ألا يتجاوز عدد الأسلاك المكسورة المعيار المقابل. حركة البكرة مرنة للغاية.

قم بإزالة وتفكيك الصمام السفلي , ثم تفجير قلب الصمام بالهواء المضغوط وتثبيته مرة أخرى.

الأجزاء مثل صندوق التخفيض وعلبة التروس والعتاد الخارجي والزيت الهيدروليكي كلها متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول.

الموارد مع تقدم العصر , وتطور العلوم والتكنولوجيا ونمو الاقتصاد ,كيلتشيدليل السكك الحديدية سلسلة مصعد, هناك عشرات الآلاف من أنواع المصاعد في السوق , ولكن كيف تختار منصة الرفع المتنقلة؟ أنت تعلم أن المصعد يحل البعض مشاكل العمليات على ارتفاعات عالية ويوفر الراحة للعمليات على ارتفاعات عالية. دعنا نتبع المحرر لمعرفة كيفية اختيار المصعد المتحرك.

يمكن استخدام مصنعي مصاعد سبائك الألومنيوم في الإنقاذ , والهندسة , والخدمات اللوجستية , والطيران المدني , والمصانع , والحماية من الحرائق , والسيارات , وغيرها من الصناعات.

رفع سبائك الألومنيوم بثلاثة أعمدة: ثلاث مجموعات من الصواري تدعم منصة التشغيل للرفع لأعلى ولأسفل بشكل متزامن , كما أن إرتفاع الماكينة بأكملها يتم تقليله بشكل كبير أثناء النقل.إنه مريح للغاية للتحميل والتفريغ مع قدرة تحميل كبيرة للغاية واستقرار عمل ممتاز. إن جهاز الرفع الشامل لديه قوة جيدة , ويمكن إتمام التجميع أو التفكيك برافعة واحدة.


كيلتشي1 طن مصعدمسألة البقاء



هل تبريد الماء وتبريد الهواء للمحطة الهيدروليكية متماثلان؟

كلمة من فمه بالإضافة إلى ذلك , أثناء التثبيت , يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت , قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك , ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل , ومنع البلى غير الضروري.

تنقسم جسور الصعود إلى جسور متنقلة ويعتمد ذلك على الظروف الجوية المحلية عند استبدال الزيت الهيدروليكي , استخدم مرشحًا لتصفية الشوائب في الزيت الهيدروليكي وتخزينه للاستبدال التالي في العام المقبل. الملخص: لصيانة المصعد , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي للمصعد بانتظام. لفترة طويلة , تم الاعتراف بها من قبل العملاء لسعرها المعقول والخدمة المثالية لجميع أنواع مصانع المصاعد عالية الأسعار في البلاد.

يعتقد الكثير من الناس أن قوة المصعد نفسه مرتفعة نسبيًا عند استخدام المصعد , لذلك لم يتبعوا بدقة طريقة التثبيت في الدليل أثناء عملية التثبيت , لكنهم لا يعرفون أن هذا سيؤدي إلى زيادة تآكل المصعد. الأجزاء والتشغيل غير المرن , وإيلاء الاهتمام للعمل لا ينبغي تجاهل احتياطات التثبيت المقابلة للبيئة. يعد التركيب الصحيح للمصاعد واستخدامها وصيانتها جزءًا مهمًا لضمان التشغيل العادي للمعدات الميكانيكية. لذلك , عند تثبيت المصعد , يرجى التأكد من اتباع التثبيت الدقيق واستخدام الأمور ذات الصلة أدناه , وتجميعه واستخدامه بعناية.

كيلتشيتعد الصيانة اليومية لمنصة الرفع الهيدروليكي في الاستخدام العادي أمرًا ضروريًا , ولكن حتى في حالة وجود صيانة عادية على الجهاز , فلا يمكن تجاهل أي مشكلة محتملة , سوف يمنحك المحرر علمًا شائعًا.

قم بتوصيل المحرك بالمصعد بشكل طبيعي. عند التوصيل , يجب التأكد من أن تركيز عمود الخرج للمصعد يتوافق مع محور إدخال المحرك , وأن الحافتين الخارجيتين متوازيتان. إذا كان التركيز غير متسق , فسوف يتسبب ذلك في كسر عمود المحرك أو تآكل ترس المصعد.

تستخدم مصاعد البناء في الصناعات أو مواقع البناء في حياتنا اليومية , وهي تستخدم بشكل أساسي لنقل الأشخاص والبضائع. يمكننا الاستفادة بشكل جيد من مصاعد البناء لتحسين كفاءة العمليات , فماذا يجب أن نفعل؟كيف يجب أن نفحص موقع البناء لرافعة البناء؟ أنت تعرف؟


ضع الكلمة المناسبة: مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر كيلتشي1 طن مصعدمسألة البقاء المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات كيلتشي1 طن مصعدمسألة البقاء ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى كيلتشي1 طن مصعدمسألة البقاء غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة كيلتشي1 طن مصعدمسألة البقاء الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار