جينتشونغعمودي رفع منصة خالية من العوائقما هي خصائص المنتج

  • وقت الافراج:2024-04-23 15:07:25
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:504
  • وصف سريع:

    جينتشونغ,. نعم تركيب وصيانة وإصلاح وحدات المصاعد يجب الحصول على إذن من إدارة السلامة والإشراف على المعدات الخاصة قبل الانخراط في

محتوى المقال

. نعم تركيب وصيانة وإصلاح وحدات المصاعد يجب الحصول على إذن من إدارة السلامة والإشراف على المعدات الخاصة قبل الانخراط في الأنشطة ذات الصلة . تركيب وإصلاح وصيانة المصاعد يجب أن تتم من قبل الشركة المصنعة للمصاعد أو من قبل الشركة المرخص لها الحصول على إذن وفقا للوائح الإشراف على سلامة المعدات الخاصة . مصعد وحدة التصنيع هي المسؤولة عن نوعية المشاكل المتعلقة مصعد الجودة والسلامة في العملية .

تركيب وصيانة المصاعد , ومشغلي المصاعد وغيرها من الموظفين الإداريين ذات الصلة , وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , اجتياز الفحص من قبل إدارة الإشراف على سلامة المعدات الخاصة , والحصول على شهادة من موظفي التشغيل الخاصة في شكل موحد من الدولة , وعادة ما يشير إلى سرعة أكبر من ~ م / ث .

قياس المسافة بين العلوي والسفلي دعم الحزم . القياس هو : في أعلى نقطة دعم رفع خط لتحديد المواقع على الأرض , ومن ثم قياس المسافة الأفقية من موقع نقطة إلى حافة انخفاض دعم شعاع .

زيجلادو لا تحتاج إلى إصلاح .

المصاعد هي من فئة تحمل الأرقام القياسية . عندما الموظفين الزائد , جهاز إنذار في المصعد سوف تعطي صوت موجه ,جينتشونغثلاثة طوابق مصعد في الهواء الطلق المنزلية, في هذا الوقت , ينبغي أن تأخذ زمام المبادرة للحد من الركاب والخروج من المصعد .

شقة طبقة . عندما تقترب من محطة وقوف السيارات , سيارة الكلمة عتبة الباب الكلمة للوصول إلى نفس الطائرة . كما يمكن أن تفسر على أنها عملية بطيئة من المصعد عندما رست عادة في الطابق محطة .


جينتشونغعمودي رفع منصة خالية من العوائقما هي خصائص المنتج



الموظفين الإداريين يجب أن تنفذ بدقة واجبات الوظيفة , في كثير من الأحيان التحقق من تشغيل المصعد . و القيام بعمل جيد في الصيانة اليومية سجلات دورية دورية صيانة المصاعد , القيام بعمل جيد في الحفاظ على السجلات . التعامل مع المشاكل وتقديم التقارير في الوقت المناسب . السلف من الصين مصعد جمعية تأسست في عام , عندما كانت تابعة الصين بناء جمعية الميكنة . مع التطور السريع في صناعة المصاعد في الصين ورابطة الصين مصعد أنشئت رسميا في عام بعد موافقة وزارة البناء ووزارة الشؤون المدنية فحص التسجيل . وبحلول نهاية عام , كانت هناك حوالي من أعضاء رابطة الصين المصاعد , بما في ذلك أكثر من / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / مجلة الرابطة الصينية مصعد .

الغرض من الركاب المصاعد , المصاعد المصممة لنقل الركاب , تحتاج إلى تحسين مرافق السلامة وبعض السيارات الديكور .

صيانة المصاعد والأبواب . المصاعد في كثير من الأحيان عطل في باب المصعد و باب السيارة , لذلك ينبغي إيلاء الاهتمام إلى باب القاعة , باب السيارة على الصيانة . واحد هو أن التزود بالوقود في مكان التزود بالوقود على الرف العلوي من الباب , حتى أن المصعد لا يمكن أن تجعل الصوت غير سارة أثناء تشغيل وفتح الباب . دفع الانتباه إلى سلامة المصعد لوحة اللمس أو ضوء الشاشة نوع لوحة اللمس التبديل خط التفتيش , لأن المصعد باب التبديل عالية التردد , وسوف يسبب تلف خط التبديل , وهذا يتطلب من موظفي الصيانة في كل عمل يجب أن تحقق , يجب أن تتغير في وقت مبكر , لا تدع المستخدمين بسبب مشاكل في باب المصعد جودة المنتج الشك .

المنزل الذي هو جيد لماذا لا ينبغي أن يسمح للأطفال أن تأخذ المصعد وحدها قدرة الطفل على الرعاية الذاتية ضعيفة , لا أعرف أن تأخذ المصعد سلامة الحس السليم , حيوية , من السهل أن يسبب misoperation , وحدها في السيارة أو في حالات الطوارئ المعرضة للخطر .

صيانة المصاعد والأبواب . المصاعد في كثير من الأحيان عطل في باب المصعد و باب السيارة , لذلك ينبغي إيلاء الاهتمام إلى باب القاعة باب السيارة على الصيانة . واحد هو أن التزود بالوقود في مكان التزود بالوقود على الرف العلوي من الباب , حتى أن المصعد لا يمكن أن تجعل الصوت غير سارة أثناء تشغيل وفتح الباب . دفع الانتباه إلى سلامة المصعد لوحة اللمس أو ضوء الشاشة نوع لوحة اللمس التبديل خط التفتيش , لأن المصعد باب التبديل عالية التردد , وهذا يتطلب من موظفي الصيانة في كل عمل يجب أن تحقق , يجب أن تتغير في وقت مبكر , لا تدع المستخدمين بسبب مشاكل في باب المصعد جودة المنتج الشك .

تحديث المصعد القديم : قياس المصعد القديم هو نفسه كما ان من جديد . المصاعد القديمة لم تكن موجودة , قدر الإمكان , خارج النفق للحصول على البيانات ذات الصلة , مثل حجم الغرفة , طوابق , صافي حجم فتح الباب , وهلم جرا . عندما المصاعد القديمة يمكن أن تبدأ : في هذه الحالة , يجب أن نطلب من فني المصعد مع قياس جيد ! و تأكد من أن تكون آمنة ! مصعد ميكانيكي يفتح باب القاعة في الطابق الأول , ويبدأ عملية إصلاح لفتح السيارة إلى أكثر من طابقين , ومسح الموظفين في الطابق الأول فتح الباب لقياس البيانات أسفل حفرة , وإيلاء الاهتمام إلى تسجيل حجم أسفل حفرة وكذلك هيكل الجدار في الطابق الأول , مثل ما إذا كان باب القاعة في المركز , إذا كان هناك بقرة الساق , إذا كان هناك هيكل خاص , خاتم شعاع الفضاء , جزءا لا يتجزأ من الموقع . بعد الانتهاء من قياس غرفة المحرك , مساح يذهب إلى أعلى السيارة مع مساعدة من ميكانيكي , يبدأ المصعد إلى أعلى السيارة مع سرعة أقل قليلا من عتبة الطابق الثاني من القاعة , ثم توقف في هذه العملية , مساح يلاحظ ويقيم كل رحلة من الطابق العلوي ولا سيما ارتفاع طبقة أثناء قياس وتسجيل ( هذه العملية يجب أن تولي اهتماما لسلامة , وإيلاء اهتمام خاص إلى الوزن , حبل الأسلاك وغيرها من الأجزاء المتحركة ) .


جينتشونغعمودي رفع منصة خالية من العوائقما هي خصائص المنتج



الصين مصعد الرابطة هي منظمة غير ربحية في صناعة المصاعد في جميع أنحاء البلاد , التي تتألف من وحدات تصنيع وتركيب وصيانة وتشغيل وتصميم والبحث والتدريس . الغرض من هذه الرابطة : الامتثال للقوانين واللوائح , والدولة , القيام بعمل جيد في اتجاهين الخدمة تلعب دور الجسر و الرابط مع مصعد الشركات , وتعزيز التقدم التكنولوجي في الصين صناعة المصاعد , ورفع مستوى صناعة المصاعد . في عام ,جينتشونغالذاتي المشي سبائك الألومنيوم مصعد, وزارة البناء قررت التركيز على إدارة الصناعة في صياغة وتنفيذ القوانين واللوائح ذات الصلة بشأن السيطرة الكلية , فضلا عن زراعة نظام السوق والإشراف على عملية السوق , من أجل تغيير وظائفها على نحو أفضل وإعطاء كامل تلعب دور الجمعيات التجارية . وفقا لخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الوطنية والصناعة , جنبا إلى جنب مع واقع الصناعة , تقترح هذه الورقة خطة التنمية الصناعية ( بما في ذلك أهداف التنمية الصناعية , والجودة , والمنفعة الأهداف , وتطوير التكنولوجيا , وتطوير المنتجات الاتجاه , والتكنولوجيات الرئيسية الرئيسية , والتكنولوجيا العالية والجديدة , وتطوير المنتجات الجديدة الرئيسية , وخطط التنمية , الخ . ) التدابير الإدارية والتشريعات .

دليل مباشر في عملية استخدام المصعد , مصعد بعض المستخدمين من أجل خفض التكاليف , وتوفير المال , تبحث عن عمل مؤقت أو شركات غير مؤهلة للقيام صيانة المصاعد , مرة واحدة في مشاكل السلامة حتى الوحدات المسؤولة لا يمكن العثور عليها . إذا كان المصعد من قبل الشركات المصنعة أو الشركات المهنية المؤهلة للحفاظ على , من ناحية , والحفاظ على التكنولوجيا وضمان الجودة , من ناحية أخرى , مرة واحدة هناك مشكلة أيضا شخص مسؤول .

الغرض من الركاب المصاعد , المصاعد المصممة لنقل الركاب , تحتاج إلى تحسين مرافق السلامة وبعض السيارات الديكور .

عندما يغلق باب المصعد في كثير من الأحيان ,جينتشونغمرحلة رفع هيدروليكي الجدول, مقطع الناس , تفاوت الكلمة , واللكم , القرفصاء أسفل , سائق المصعد أو موظفي الصيانة لا تصاريح العمل , والسائقين في كثير من الأحيان ترك وظائفهم , لا تفتيش أو شهادات التأهيل في السيارة منتهية الصلاحية , لا علامات التحذير , مصعد غير طبيعي الضوضاء أو الصوت , مصعد سريع جدا أو بطيئة جدا غير طبيعي في السيارة رائحة حرق , وصيانة في الوقت المناسب , لا يوجد جهاز إنذار أو الاتصالات في المصعد , على المدى الطويل توفير المصاعد المنزلية , فيلا المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية الصغيرة , العلامة التجارية القديمة , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة ! نوعية أو سلامة الشكاوى يمكن أن تقدم إذا كان هناك أي اتصال بين الأطراف الثلاثة .

جينتشونغيجب على المستخدم جعل اثنين من لوحات الصلب فوق الباب . الموقف والبعد من جبيرة يتحدد حسب اختيار نوع من باب آلة .

عندما امدادات الطاقة العادية هو خارج السلطة , والإضاءة لا تزال موجودة في النار مصعد .

علما بأن المصعد يتكون من جزأين : الميكانيكية والكهربائية . إذا كان المصعد يحتاج إلى التزود بالوقود دون التزود بالوقود , الأجزاء الميكانيكية من المصعد يمكن أن يكون معطوبا , وخدمة الحياة من المصعد هو تقلص إلى حد كبير , المصعد لا يمكن استخدامها عادة .


معلومات المنتج الأخرى
  • هادفيكيميل نوع عقبة مجانا رفع منصةالمعرفة الأساسية بالسرعة

    هادفيكيميل نوع عقبة مجانا رفع منصةالمعرفة الأساسية بالسرعة

  • سوتروفيلالتلقائي عالية الارتفاع طالبمعالجة خاصة بالصناعة

    سوتروفيلالتلقائي عالية الارتفاع طالبمعالجة خاصة بالصناعة

  • دانبيكاشراء المصاعد المنزلية الصغيرةما هو تأثير تطوير

    دانبيكاشراء المصاعد المنزلية الصغيرةما هو تأثير تطوير

  • دافنتلرفع هيدروليكي الوقوفسيتم تخفيض حد إنتاج المنتج

    دافنتلرفع هيدروليكي الوقوفسيتم تخفيض حد إنتاج المنتج

  • ساو باولورفع هيدروليكي منصة المأهولةكل أنواع الوظائف التي لا تعرفها

    ساو باولورفع هيدروليكي منصة المأهولةكل أنواع الوظائف التي لا تعرفها

  • موهاتشيالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيهناك انقلابات للشراء

    موهاتشيالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيهناك انقلابات للشراء

  • هونولولوالهيدروليكية رفع الجدول ثابتتحليل نقاط النمو الجديدة

    هونولولوالهيدروليكية رفع الجدول ثابتتحليل نقاط النمو الجديدة

  • هونولولودفع سحب منصة رفع هيدروليكيكيفية حساب طول

    هونولولودفع سحب منصة رفع هيدروليكيكيفية حساب طول

  • استدعى:تذكير: معلومات جينتشونغعمودي رفع منصة خالية من العوائقما هي خصائص المنتج ، توفر لك جينتشونغعمودي رفع منصة خالية من العوائقما هي خصائص المنتج من شركتنا ، وخدمة جينتشونغعمودي رفع منصة خالية من العوائقما هي خصائص المنتج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جينتشونغعمودي رفع منصة خالية من العوائقما هي خصائص المنتج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جينتشونغعمودي رفع منصة خالية من العوائقما هي خصائص المنتج. جينتشونغعمودي رفع منصة خالية من العوائقما هي خصائص المنتج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جينتشونغعمودي رفع منصة خالية من العوائقما هي خصائص المنتج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!