تشانغجياثنين من المصاعد المنزليةطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع

  • وقت الافراج:2024-04-23 20:09:37
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:482
  • وصف سريع:

    تشانغجي,فعالية دعم العرض العلوي والسفلي دعم الحزم يجب أن تكون أكبر من عرض دعامات السلالم المتحركة , وينبغي أن تكون جزءا لا يتجزأ

محتوى المقال

فعالية دعم العرض العلوي والسفلي دعم الحزم يجب أن تكون أكبر من عرض دعامات السلالم المتحركة , وينبغي أن تكون جزءا لا يتجزأ من ألواح الصلب .

التعامل مع مشكلة عامة في الهندسة المدنية من مصعد رمح كبيرة جدا أو صغيرة جدا : عند كلا الجانبين من المصعد رمح بعيدا عن خط الوسط من باب القاعة , و عمق رمح أكبر من ملم من معيار حجم الترتيب , مصعد يمكن تركيبها دون تغيير في الهندسة المدنية , ولكن يجب أن يكون الحجم الفعلي على الورق إلى إطالة المقابلة دليل السكك الحديدية قوس . إذا كان عرض القناة أو عمق كبير جدا , ينبغي اتخاذ تدابير علاجية مثل الصلب الشعاع , أو التشاور مع المصممين ما إذا كان يمكن استخدام قوس تمديد التعزيز .

تشانغجي / المدنية الجر مصعد , مصعد المسمار , مصعد هيدروليكي , وأنواع مختلفة من متطلبات البناء المدني ليست هي نفسها . مصعد الجر المشتركة تحتاج إلى احتلال مساحة معينة من رمح , رمح ملموسة , ويمكن أيضا أن تكون مصنوعة من الصلب والزجاج الحائط الساتر لبناء مصعد لمشاهدة معالم المدينة . عمق الحفرة يجب أن لا يقل عن سم أو أكثر . وبالإضافة إلى ذلك , هناك بعض الاحتياجات من أعلى ارتفاع .

إصلاح العملية . مصعد يعمل على سرعة منخفضة أقل من .m / s من قبل موظفي الصيانة بدوام كامل أثناء الصيانة .

اديتالمصاعد هي من فئة تحمل الأرقام القياسية . عندما الموظفين الزائد جهاز إنذار في المصعد سوف تعطي صوت موجه , في هذا الوقت , ينبغي أن تأخذ زمام المبادرة للحد من الركاب والخروج من المصعد .

جدار هيكل : هيكل من الطوب ملموسة رمح يجب التحقيق في ما إذا كانت هناك دائرة شعاع إذا كان هناك حاجة إلى تسجيل مركز دائرة شعاع تباعد ( عموما متطلبات دائرة شعاع ارتفاع mm , صغيرة mm ) , إذا كان هناك جزءا لا يتجزأ من أجزاء تحتاج إلى تسجيل حجم جزءا لا يتجزأ من الفضاء , لاحظ , إذا لم يكن لديك ورقة تمثل تصميم رمح , جزءا لا يتجزأ من موقع الانحراف . بعد رفع رمح مع ثقل مواز , شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على ثلاثة جوانب , في حين أن الجانب مصعد رمح مع ثقل مواز , شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على اليسار واليمين الجانبين . وينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى أربعة زوايا من رمح مع بروز داخل العمود ,تشانغجيالمصاعد المنزلية, وجعل السجلات . موقف جزءا لا يتجزأ من أجزاء يحددها مصعد حسب موقف ثابت لحام بين السكك الحديدية دليل قوس وكذلك جدار القناة .

مدخل : قياس العرض , الطول , و حجم فتحة الموقع , ولكن أيضا قياس العرض من اليسار واليمين كومة الجدار , لتحديد ما إذا كان مركز البوابة , وكذلك عدد من الانحرافات . الخرسانة المسلحة العارضة فوق بوابة التحقيق يتطلب عادة mm عالية مثل سمك الجدار و نفس العرض من النفق . يجب أن يكون هناك شعاع من الخرسانة المسلحة طوابق تحت كل طابق : قياس المسافة العمودية بين الطوابق المجاورة الانتهاء من الكلمة في مدخل القاعة . يمكن استخدام قضيب خشبي لقياس الجزء العلوي من الطابق السفلي من الجلد إلى القدم يقف على الأرض من الحجم الصافي , جنبا إلى جنب مع سمك الكلمة هي طبقة من الارتفاع . كما يمكن قياس ارتفاع الطابق العلوي والسفلي من الدرج الذي هو على قدم المساواة مع ارتفاع الطابق السفلي .


تشانغجياثنين من المصاعد المنزليةطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع



فعالية دعم العرض العلوي والسفلي دعم الحزم يجب أن تكون أكبر من عرض دعامات السلالم المتحركة , وينبغي أن تكون جزءا لا يتجزأ من ألواح الصلب .

تركيب سريع التكنولوجيا ( تغيير الماضي تركيب المصعد , قادرة على تجميع سريع )

عن السلالم المتحركة التي تحتاج إلى دعم في الوسط , من الضروري تحديد ما إذا كان الموقع قد دعم الظروف , فضلا عن مجموعة من الدعم , مع دعم الجدول ارتفاع حجم التحميل وغيرها من المعالم التي تحدد .

إدارة الجودة الشاملة عندما يكون هناك حادث طارئ في المصعد , شخص مصاب أو نعسان ( شخص عالق في المصعد , لا يمكن العثور على مصعد صيانة الموظفين ) , يمكنك الاتصال الهاتفي إنذار .

إذا كان هناك أي هياكل بارزة مثل مؤسسة البناء في أسفل الحفرة : يجب أن تقاس بصدق , وتحسب من قبل مصعد , وجعل خطة إصلاح المعدات أو الهندسة المدنية .

هناك أعمدة في الزوايا الأربع من رمح : إذا كان هناك عمود في الزاوية الخلفية من رمح , لا أكثر من مم × مم , عموما لا تؤثر على تركيب المصعد . ومع ذلك , إذا كان هناك عمود بارز في زاوية الجدار على كلا الجانبين من باب القاعة , لذلك ينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى أسفل . على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد المنزلية مصنعين بأسعار معقولة , وتحسين الخدمات ,تشانغجي3 طوابق صغيرة مصعد المنزل, وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .


تشانغجياثنين من المصاعد المنزليةطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع



ب - عندما لا يمكن أن تبدأ المصاعد القديمة : بسبب عدم الوصول إلى القناة , فقط من خارج القناة يمكن الحصول على بيانات محدودة لتحديد ما إذا كان أو لم يكن غير قياسي , ولكن ليست دقيقة بما فيه الكفاية ) عن المصعد اقتباس المفاوضات المرجعية , ينبغي أن يكون واضحا أن القناة تكاليف الإصلاح من قبل المستخدم . لا يمكن تحديد هيكل وحجم القناة يجب أن أذكر المستخدم بعد القديم سلم سلم جديد قبل وضع حيز الانتاج لتوفير مصعد أو إبلاغ الناس من المصعد إلى قياس .

علم . الحواسيب الصغيرة مصعد . المعروف أيضا باسم الكمبيوتر مصعد . الحواسيب الصغيرة المستخدمة في تشغيل مصعد مصعد المنطق . وفي الوقت نفسه , محرك كهربائي يستخدم أيضا الحواسيب الصغيرة ,تشانغجيمرحلة رفع منصة, المعروفة باسم كامل أو كامل الكمبيوتر سلم المنزل . أكثر تقدما تون سلم استخدام الحواسيب الصغيرة الخاصة المجلس .

مصعد البضائع , مصممة أساسا لنقل البضائع , وعادة ما تكون مصحوبة مصعد .

قياس الطول والعرض والعمق من أسفل حفرة ( إن وجدت ) , وإيلاء الاهتمام إلى مراقبة ما إذا كان هناك أخدود و دفن أجزاء في دعم الحزم .

تشانغجيرفع المصعد . يشير إلى المسافة العمودية بين اثنين من الطوابق من المصعد مدخل ومخرج .

غرفة المحرك امدادات الطاقة : الطاقة من ثلاث مراحل V , Hz , والإضاءة امدادات الطاقة على مرحلة واحدة V , Hz ينبغي أن يكون بالقرب من مدخل غرفة المحرك مع مقبس . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية بما في ذلك : المصاعد المنزلية مصنعين .

علما بأن كلا الجانبين من المصعد يجب أن يكون أكثر من ملم من الفضاء , بالتوازي مع الترتيب بين اثنين من السلالم لا تخضع لهذا الحد .


معلومات المنتج الأخرى
  • هادفيكيميل نوع عقبة مجانا رفع منصةالمعرفة الأساسية بالسرعة

    هادفيكيميل نوع عقبة مجانا رفع منصةالمعرفة الأساسية بالسرعة

  • سوتروفيلالتلقائي عالية الارتفاع طالبمعالجة خاصة بالصناعة

    سوتروفيلالتلقائي عالية الارتفاع طالبمعالجة خاصة بالصناعة

  • دانبيكاشراء المصاعد المنزلية الصغيرةما هو تأثير تطوير

    دانبيكاشراء المصاعد المنزلية الصغيرةما هو تأثير تطوير

  • دافنتلرفع هيدروليكي الوقوفسيتم تخفيض حد إنتاج المنتج

    دافنتلرفع هيدروليكي الوقوفسيتم تخفيض حد إنتاج المنتج

  • ساو باولورفع هيدروليكي منصة المأهولةكل أنواع الوظائف التي لا تعرفها

    ساو باولورفع هيدروليكي منصة المأهولةكل أنواع الوظائف التي لا تعرفها

  • موهاتشيالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيهناك انقلابات للشراء

    موهاتشيالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيهناك انقلابات للشراء

  • هونولولوالهيدروليكية رفع الجدول ثابتتحليل نقاط النمو الجديدة

    هونولولوالهيدروليكية رفع الجدول ثابتتحليل نقاط النمو الجديدة

  • هونولولودفع سحب منصة رفع هيدروليكيكيفية حساب طول

    هونولولودفع سحب منصة رفع هيدروليكيكيفية حساب طول

  • استدعى:تذكير: معلومات تشانغجياثنين من المصاعد المنزليةطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع ، توفر لك تشانغجياثنين من المصاعد المنزليةطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع من شركتنا ، وخدمة تشانغجياثنين من المصاعد المنزليةطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تشانغجياثنين من المصاعد المنزليةطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تشانغجياثنين من المصاعد المنزليةطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع. تشانغجياثنين من المصاعد المنزليةطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تشانغجياثنين من المصاعد المنزليةطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!