ساسكالهيدروليكية آلة تحول كبيرخطوات البناء الوقائي

  • وقت الافراج:2024-04-23 23:03:11
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:569
  • وصف سريع:

    ساسك,الخطوة تتحرك أفقيا بالجو . حركة أفقية من المصعد في الخروج من السكان .ارتفاع الطابق العلوي : صافي حجم الانتهاء من الطابق

محتوى المقال

الخطوة تتحرك أفقيا بالجو . حركة أفقية من المصعد في الخروج من السكان .

ارتفاع الطابق العلوي : صافي حجم الانتهاء من الطابق العلوي الديكور بين الأرض و الجلد السفلي من سقف النفق .

ساسكأنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .

أعلى محطة نهاية . محطة لرسو السفن في المبنى مع ارتفاع المصعد .

أزكاباوزاركوأسفل محطة . انخفاض موقف للسيارات في مبنى صغير مصعد . عندما يكون هناك طوابق في المبنى , المحطة الطرفية في الطابق السفلي في كثير من الأحيان ليست المحطة الطرفية في الطابق السفلي من المبنى .

ضوء الشاشة هو نظام حماية الباب الذي يستخدم أشعة الأشعة تحت الحمراء لتغطية مدخل ومخرج باب المصعد للكشف عن شخص أو كائن . المصعد لا يمكن فرضت على الناس تحت أي ظرف من الظروف , وبالتالي حد كبير في تحسين موثوقية آلة الباب , وضمان سلامة الركاب إلى حد كبير .

عندما يحدث شيء غير طبيعي أو عطل في المصعد , يجب على الركاب الحفاظ على الهدوء , ويمكن الاتصال على الهاتف في السيارة للحصول على مساعدة أو في انتظار الانقاذ . لا نقب الباب في محاولة للهروب من السيارة .


ساسكالهيدروليكية آلة تحول كبيرخطوات البناء الوقائي



إصلاح العملية . مصعد يعمل على سرعة منخفضة أقل من .m / s من قبل موظفي الصيانة بدوام كامل أثناء الصيانة .

رفع مقعد شخص يجلس على كرسي مدفوعا بمحرك كهربائي , زر على مقبض الكرسي يسبب قوة جهاز القيادة في الجزء السفلي من كرسي محرك شخص كرسي , تتحرك صعودا وهبوطا على طول السكك الحديدية دليل من درج درابزين .

عندما يغلق باب المصعد في كثير من الأحيان مقطع الناس , تفاوت الكلمة ,ساسكسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع منصة, القرفصاء أسفل , سائق المصعد أو موظفي الصيانة لا تصاريح العمل , لا تفتيش أو شهادات التأهيل في السيارة منتهية الصلاحية , لا علامات التحذير , مصعد غير طبيعي الضوضاء أو الصوت , غير طبيعي الاهتزاز أو الاهتزاز , غير طبيعي في السيارة رائحة حرق , مصعد سريع جدا أو بطيئة جدا , وصيانة في الوقت المناسب , لا يوجد جهاز إنذار أو الاتصالات في المصعد , على المدى الطويل توفير المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية الصغيرة , العلامة التجارية القديمة , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة ! نوعية أو سلامة الشكاوى يمكن أن تقدم إذا كان هناك أي اتصال بين الأطراف الثلاثة .

متطلبات التثبيت قسم السلامة الكهربائية . هناك العديد من أجهزة السلامة في المصعد ولكن من السهل أن تذهب الخطأ في العديد من الأماكن , بعض الناس بسبب مصعد باب التبديل غير طبيعي و تم قص ,ساسكثابت رفع المرحلة, بعض الناس قد اجتمع مع مصعد زر الفشل , شاشة عرض سوداء لا يمكن أن نرى بوضوح الكلمة , بعض الناس قد ذهب من خلال عدة طوابق من المخاطر . على الرغم من أنه قد لا يكون هناك أي إصابات جسدية , ولكن لا تبحث عن المصعد , لا فيلم , الحياة الحقيقية من كثرة حوادث المصعد يحرك القلب

غرفة المحرك امدادات الطاقة : الطاقة من ثلاث مراحل V , Hz , والإضاءة امدادات الطاقة على مرحلة واحدة V , Hz ينبغي أن يكون بالقرب من مدخل غرفة المحرك مع مقبس . متخصصة في المنتجات ,ساسكالحبوب الهيدروليكية آلة تحول, والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : المصاعد المنزلية مصنعين .

ما هي الظروف التي يمكن رفع شكاوى الجودة أو السلامة ؟


ساسكالهيدروليكية آلة تحول كبيرخطوات البناء الوقائي



و لا تحتاج إلى إصلاح .

بأسعار معقولة الحفاظ على السيارة نظيفة وصحية , لا دخان في السيارة , والتخلص من النفايات في أي مكان .

الرقمية الذكية تكنولوجيا الأمن ( نظام تحديد هوية الركاب أو البطاقة الممغنطة , معدات الرصد الرقمية , رفض دخول الأجانب )

تعويض سلسلة حبل لا تصطدم مع رمح أو غيرها من المكونات أثناء تشغيل المصعد .

ساسكعمق الحفرة : عمق من الأرض إلى أسفل في الطابق السفلي . ملاحظة ما إذا كان أو لم يكن هناك أي مؤسسة البناء وغيرها من الهياكل في أسفل الحفرة التي تخترق جيدا وإذا كان الأمر كذلك , يجب قياس حجمها و تسجيلها .

ماذا يجب أن أقول عندما رفع إنذار أو شكوى ؟

" ; ردكو ; من أجل تصميم الشروط المقدمة من قبل المستخدم إلى قسم التصميم المعماري , قسم التصميم المعماري , وفقا لترتيب مصعد تحليل الموقع عمق الحفرة , الطابق العلوي الارتفاع , قوة رد الفعل , وما إلى ذلك يمكن أن تلبي متطلبات تركيب المصعد , فضلا عن ما يلزم من بناء الهياكل ( مثل تحطيم الدرج أو الكلمة , الخ . ) إذا كان هيكل المصعد ( مثل حجم السيارة , عرض الباب , وما إلى ذلك ) يحتاج إلى تغيير بسبب الظروف المدنية , ثم النظر في تصميم غير قياسي من المصعد .


معلومات المنتج الأخرى
  • بورج10 طن المحمولة مصنع جسر الصعودمتطلبات الصيانة

    بورج10 طن المحمولة مصنع جسر الصعودمتطلبات الصيانة

  • هيرموند ›الجانب شاحنة قلابة هيدروليكيةيعلمك كيفية اختيار الشخص المناسب لك

    هيرموند ›الجانب شاحنة قلابة هيدروليكيةيعلمك كيفية اختيار الشخص المناسب لك

  • ليون ›عائلة صغيرة مصعد واحدكيفية التعامل مع فشل بدء التشغيل

    ليون ›عائلة صغيرة مصعد واحدكيفية التعامل مع فشل بدء التشغيل

  • لو هافررفع هيدروليكي ثابتتقنية القطع

    لو هافررفع هيدروليكي ثابتتقنية القطع

  • سائحرفع هيدروليكي منصة المحليةالحديث عن عملية تقنية التحكم

    سائحرفع هيدروليكي منصة المحليةالحديث عن عملية تقنية التحكم

  • شانگهايالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةالتمايز المتنوع

    شانگهايالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةالتمايز المتنوع

  • هيلياالهيدروليكية سلمالوضع الحالي للصناعة

    هيلياالهيدروليكية سلمالوضع الحالي للصناعة

  • هيليادليل رفع منصة هيدروليكيةكيفية تحسين معدل الاستخدام

    هيليادليل رفع منصة هيدروليكيةكيفية تحسين معدل الاستخدام

  • استدعى:تذكير: معلومات ساسكالهيدروليكية آلة تحول كبيرخطوات البناء الوقائي ، توفر لك ساسكالهيدروليكية آلة تحول كبيرخطوات البناء الوقائي من شركتنا ، وخدمة ساسكالهيدروليكية آلة تحول كبيرخطوات البناء الوقائي وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ساسكالهيدروليكية آلة تحول كبيرخطوات البناء الوقائي ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ساسكالهيدروليكية آلة تحول كبيرخطوات البناء الوقائي. ساسكالهيدروليكية آلة تحول كبيرخطوات البناء الوقائي أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ساسكالهيدروليكية آلة تحول كبيرخطوات البناء الوقائي ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!