بوتيسيسلسلة مصعدالميزات الرئيسية ومعلمات الأداء

وقت الافراج:2024-04-24 20:11:52 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:257

نصائح أساسية:بوتيسي,تعميم المعرفة لمنصة الرفع الثابتة من نوع المقص أداء فائق: مزود بأجهزة أمان لمنع التحميل الزائد لمنصة الرفع ؛ ومجهز بصمام

تعميم المعرفة لمنصة الرفع الثابتة من نوع المقص أداء فائق: مزود بأجهزة أمان لمنع التحميل الزائد لمنصة الرفع ؛ ومجهز بصمامات حماية لمنع أنابيب الزيت الهيدروليكي من الانكسار ؛ ومجهزة بأجهزة النزول في حالات الطوارئ لفشل الطاقة المفاجئ ؛ قفل جهاز الأمان.

مصعد السكك الحديدية التوجيه (المعروف أيضًا باسم مصعد الشحن) عبارة عن منصة رفع هيدروليكية غير مقصية , والتي تستخدم بشكل أساسي في المنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم والمستودعات والأرصفة وورش العمل والأماكن الأخرى التي تحتاج إلى نقل البضائع عموديًا بين المباني الشاهقة فوق الطابق الثاني. الارتفاع المنخفض مناسب بشكل خاص للمواقع التي لا يكون الموقع فيها مناسبًا لحفر الحفر. ما هي المشاكل التي يجب أن ننتبه لها في هذه الأماكن التي تستخدم فيها المصاعد؟

بوتيسييجب أن يكون زيت التشحيم والزيت الهيدروليكي لأجزاء مختلفة مثل صندوق التباطؤ وعلبة التروس والعتاد الخارجي وما إلى ذلك وفقًا لمتطلبات طاولة التشحيم.

جهاز الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يشتمل الجزء الميكانيكي لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه بشكل أساسي على النظام الهيدروليكي والجهاز الميكانيكي.

بونابلف المحرك قصير الدائرة. عندما يحدث عطل في دائرة قصر في لف المحرك , فإن تيار الدائرة القصيرة يكون أكبر بكثير من تيار التشغيل العادي , مما يزيد من فقدان النحاس لللف , مما يتسبب في ارتفاع درجة حرارة اللف وحتى الاحتراق.

تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت , وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل , ويجب أن يفي مفتاح التسرب بمتطلبات مصاعد البناء عند استخدامه في صندوق التوزيع. إذا كان مصعد البناء المثبت هو تحويل التردد ,بوتيسيالكلمة مصعد, فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.

منصة الرفع الثابتة من نوع المقص هي نوع من معدات النقل والمناولة لنقل البضائع من ارتفاع معين إلى ارتفاع آخر. بعد اكتمال العملية ,بوتيسيسلسلة مصعد, تكون المنصة مستوية مع الأرض , ولا تشغل مساحة الأرض , ولا تؤثر على الممر.


بوتيسيسلسلة مصعدالميزات الرئيسية ومعلمات الأداء



تحقق بشكل متكرر مما إذا كانت الآليات المختلفة تعمل بشكل طبيعي وما إذا كان هناك أي ضوضاء.إذا تم العثور على خطأ , فيجب إزالته في الوقت المناسب.

قوة فحص نظام الطاقة هي الأساس , وهي المفتاح لضمان استخدام المصعد الهيدروليكي بشكل طبيعي.يمكنك الحكم على ما إذا كان يعمل بشكل طبيعي وما إذا كان هناك أي ضوضاء من صوت تشغيله.

تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

معايير الجودة بالنسبة لمصعد سكة التوجيه المثبت في الخارج , فإنه غالبًا ما يتعرض للمطر وأشعة الشمس , لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص للصيانة الدورية والتفتيش لتجنب الحوادث.

ما هو السعر الجديد للمصاعد الثابتة؟ المصاعد الثابتة تحظى بشعبية كبيرة حاليًا في السوق. نظرًا لاختلاف الشركات المصنعة والمواد المختلفة ,بوتيسيمطلوب مصعد, والأحمال المصنفة المختلفة , والوعي المختلف بالعلامة التجارية , تختلف الأسعار أيضًا.السعر الحالي للمصاعد الثابتة المنتجة في السوق المحلية: الحمولة المقدرة - طن , الارتفاع أمتار , حجم الطاولة مم * مم , السعر حوالي - يوان ؛ الحمولة المقدرة - طن , الارتفاع متر , حجم الجدول مم * مم , السعر حوالي يوان. الحمولة المقدرة ارتفاع الرفع , حجم المنضدة لكل رفع ثابتمختلف. (يمكن تخصيص قدرة التحمل المحددة وارتفاع الارتفاع وفقًا لمتطلبات المستخدم)

اكتب بإخلاص خطة البناء الخاصة للتركيب والبناء , وقم بالإفصاحات الفنية للسلامة للمركبين.


بوتيسيسلسلة مصعدالميزات الرئيسية ومعلمات الأداء



يتم تقسيم حمولة هذه السلسلة من المنتجات إلى . إلى . طن , ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات المستخدم , مع حمولة تصل إلى أطنان.

مرحبا بكم في التحقيق تعميم المعرفة لمنصة الرفع الثابتة من نوع المقص أداء فائق: مزود بأجهزة أمان لمنع التحميل الزائد لمنصة الرفع ؛ ومجهز بصمامات حماية لمنع أنابيب الزيت الهيدروليكي من الانكسار ؛ ومجهزة بأجهزة النزول في حالات الطوارئ لفشل الطاقة المفاجئ ؛ قفل جهاز الأمان.

توجد أجسام غريبة داخل أنبوب توصيل الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكية , والتي تسبب قوة غير متساوية على توصيل الزيت الهيدروليكي , وأسطح طاولة غير مستوية.يوصى بالتحقق بعناية مما إذا كان أنبوب توصيل الزيت غير مسدود.

يتمتع المصعد بقدرة تحمل قوية وهو مناسب لشخصين (يمكنهما حمل أدوات ومواد ذات وزن معين) للعمل في نفس الوقت ؛ ويمكن أيضًا تخصيصه في العديد من المنتجات غير القياسية وفقًا لبيئات مختلفة لتلبية مختلف يحتاج.

بوتيسيالصيانة الصحيحة لمنصة الرفع الهيدروليكي افحص الأسطوانات والأعمدة الوسيطة والمحامل ودبابيس أسطوانة الزيت والمحامل والمفصلات والمحامل والتآكل ؛ أضف الزيت إلى المكونات المذكورة أعلاه. إطالة عمر التحمل.

الأجزاء مثل صندوق التخفيض وعلبة التروس والعتاد الخارجي والزيت الهيدروليكي كلها متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول.

تعد الصيانة اليومية لمنصة الرفع الهيدروليكي في الاستخدام العادي أمرًا ضروريًا , ولكن حتى في حالة وجود صيانة عادية على الجهاز , فلا يمكن تجاهل أي مشكلة محتملة , سوف يمنحك المحرر علمًا شائعًا.


ضع الكلمة المناسبة: مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بوتيسيسلسلة مصعدالميزات الرئيسية ومعلمات الأداء المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بوتيسيسلسلة مصعدالميزات الرئيسية ومعلمات الأداء ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بوتيسيسلسلة مصعدالميزات الرئيسية ومعلمات الأداء غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بوتيسيسلسلة مصعدالميزات الرئيسية ومعلمات الأداء الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار