كالتانيسيتابادوفاالأداء والاحتياطات عند الاستخدام

وقت الافراج:2024-04-25 16:04:47 مستخدم آخر:935HP175192871 مرات مشاهدة الصفحة:80

نصائح أساسية:كالتانيسيتا,ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي ,كالتانيسيتاشتوتغارت, واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترد

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي ,كالتانيسيتاشتوتغارت, واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .

كالتانيسيتاالفرامل من كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية . لا ينبغي أن يكون هناك أي تلوث على سطح الاحتكاك

عندما يغلق الباب , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت - الجدول .

موراليسمضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي .

من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية ,كالتانيسيتافوجيا, رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة , أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , في نهاية المطاف , رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .

المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .


كالتانيسيتابادوفاالأداء والاحتياطات عند الاستخدام



تحليل العوامل التي تؤثر على الأسعار من منصة الرفع : الإقليمية سعر المصعد الكهربائي يعتمد على المنطقة في المقام الأول . من الناحية الجغرافية , من الجنوب إلى الشمال , وسوف ترتفع الأسعار تدريجيا . تمتد إلى شمال شرق أو جنوب غرب المنطقة , على أساس زيادة الأسعار , والشحن سوف تزيد تدريجيا ,كالتانيسيتانيوارك, والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار , والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمسارح وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وصيانة الآلات , والطلاء والديكور استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض

تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .

قسم التسويق متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


كالتانيسيتابادوفاالأداء والاحتياطات عند الاستخدام



مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

اختبار البيئة متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , على النحو المحدد في الجدول أعلاه .

المحرك مربع , والتي تنقسم إلى نوعين , واحد هو ترتيب خارجي يؤدي نهاية فرعية ؛ الآخر هو تكوين الأجهزة الكهربائية , وسهلة الاستخدام . نبذة مختصرة : صيانة ثابتة مصعد ينقسم إلى اليابان

بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .

كالتانيسيتاطريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع

دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر كالتانيسيتابادوفاالأداء والاحتياطات عند الاستخدام المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات كالتانيسيتابادوفاالأداء والاحتياطات عند الاستخدام ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى كالتانيسيتابادوفاالأداء والاحتياطات عند الاستخدام غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة كالتانيسيتابادوفاالأداء والاحتياطات عند الاستخدام الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار