غدانسكسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةاختيار الأجزاء القياسية

  • وقت الافراج:2024-04-25 17:29:38
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:261
  • وصف سريع:

    غدانسك,عمق البئر : إزالة البعد بين مدخل القاعة و الجدار الخلفي من البئر .لا غرفة المصعد . إذا كان المبنى لا يمكن بناء غرفة الحا

محتوى المقال

عمق البئر : إزالة البعد بين مدخل القاعة و الجدار الخلفي من البئر .

لا غرفة المصعد . إذا كان المبنى لا يمكن بناء غرفة الحاسوب .

غدانسكتصنيف السرعة الخامس ( م / ث ) هو سرعة السيارة التي يتم تصنيعها من قبل مصعد و ضمان التشغيل العادي من قبل البائع .

برج سكني . اثنا عشر طابقا و طابقا أو أكثر من وحدة سكنية و ممر سكني . المباني العامة الأخرى من الدرجة الثانية مع ارتفاع أكثر من متر . ارتفاع المبنى أكثر من متر مع مصعد في المباني الشاهقة . وظيفية مكافحة الحرائق مصعد مجهز في الغرفة الأمامية . مستقلة النار مصعد منطقة الغرفة الأمامية : مبنى سكني مساحة الغرفة الأمامية أكثر من متر مربع . المباني العامة والمباني الشاهقة مصنع ( مستودع ) مساحة الغرفة أكثر من متر مربع . عندما يتم استخدام الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد و الدخان دليل على الدرج , مساحة الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد هو : مساحة الغرفة الأمامية من المباني السكنية المشتركة أكبر من متر مربع , مساحة الغرفة الأمامية من المباني العامة والمباني العالية الارتفاع مصنع ( مخزن ) المباني المشتركة أكبر من متر مربع .

غازي آبادلماذا لا ينبغي أن يسمح للأطفال أن تأخذ المصعد وحدها قدرة الطفل على الرعاية الذاتية ضعيفة , لا أعرف أن تأخذ المصعد سلامة الحس السليم , حيوية من السهل أن يسبب misoperation , ولكن أيضا القدرة على الحماية الذاتية ليست قوية , وحدها في السيارة أو في حالات الطوارئ المعرضة للخطر .

يجب أن تكون واضحة حول ظروف محددة من المصاعد ,غدانسكالمرحلة الرئيسية رفع الجدول, المصاعد يجب أن تكون واضحة في المعدات , وحدة حقوق الملكية من المصاعد و الإدارات المسؤولة عن الهاتف , مصعد صيانة وحدة الهاتف .

هذا النظام لديه بعض الخصائص , مثل تصميم ذكي , بداية مرنة , عملية مستقرة , لا ضوضاء , والسلامة والاعتمادية .


غدانسكسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةاختيار الأجزاء القياسية



مدخل : قياس العرض ,غدانسكالمرحلة الخفيفة مصعد, الطول , و حجم فتحة الموقع , ولكن أيضا قياس العرض من اليسار واليمين كومة الجدار , وكذلك عدد من الانحرافات . الخرسانة المسلحة العارضة فوق بوابة التحقيق يتطلب عادة mm عالية مثل سمك الجدار و نفس العرض من النفق . يجب أن يكون هناك شعاع من الخرسانة المسلحة طوابق تحت كل طابق : قياس المسافة العمودية بين الطوابق المجاورة الانتهاء من الكلمة في مدخل القاعة . يمكن استخدام قضيب خشبي لقياس الجزء العلوي من الطابق السفلي من الجلد إلى القدم يقف على الأرض من الحجم الصافي , جنبا إلى جنب مع سمك الكلمة هي طبقة من الارتفاع . كما يمكن قياس ارتفاع الطابق العلوي والسفلي من الدرج الذي هو على قدم المساواة مع ارتفاع الطابق السفلي .

مصدر الطاقة من المحرك الخطي هو المحرك الخطي .

طبقة محطة . في كل طابق مصعد , كل طابق , مصعد محطة واحدة فقط . ولكن لا توجد محطات في بعض الطوابق حسب الحاجة .

إدارة الجودة تركيب وصيانة المصاعد , ومشغلي المصاعد وغيرها من الموظفين الإداريين ذات الصلة , وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , اجتياز الفحص من قبل إدارة الإشراف على سلامة المعدات الخاصة , والحصول على شهادة من موظفي التشغيل الخاصة في شكل موحد من الدولة , قبل أن يتمكنوا من الانخراط في العمليات ذات الصلة أو إدارة العمل .

عندما يكون هناك حادث طارئ في المصعد , شخص مصاب أو نعسان ( شخص عالق في المصعد , ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية يمكنك الاتصال الهاتفي إنذار .

زر التشغيل الخاصة لرجال الاطفاء هو ترتيبها في موقف مناسب من مدخل المصعد في الطابق الأول . أزرار التشغيل عادة ما تكون محمية من قبل ورقة من الزجاج مع الأحمر " ; النار الخاصة " ; الخ .


غدانسكسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةاختيار الأجزاء القياسية



مصعد مصعد سيارة حجم خدمة ما بعد البيع في كل العلامة التجارية هي مختلفة في خدمة ما بعد البيع , على مدار ساعة خدمة الخط الساخن . بعد فترة الضمان , ما لا يقل عن اثنين من الصيانة العادية في الشهر , على الأقل مرة واحدة في السنة التفتيش الشامل . مصعد شراء الحس السليم و بعض الاحتياطات اللازمة لشراء بعض وجهات النظر من مصعد مصعد لتحديد المواقع لتحديد المواقع لتحديد المواقع على مستوى الصف : إنتاج المصاعد يجب أن يكون مصعد الشركات , ورأس المال المسجل لا يقل عن مليون يوان , أغلق الباب على الفور والعودة إلى الطابق الأول , وفتح باب المصعد تلقائيا .

المصعد سوف تفتح تلقائيا عند الوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة , ثم الخروج من المصعد في التسلسل الصحيح لإنهاء عملية الصعود . القوانين واللوائح ذات الصلة والمواصفات التقنية : قانون سلامة المعدات الخاصة الصادرة عن اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب في حزيران / يونيه .

الموظفين الإداريين يجب أن تنفذ بدقة واجبات الوظيفة , في كثير من الأحيان التحقق من تشغيل المصعد . و القيام بعمل جيد في الصيانة اليومية سجلات دورية دورية صيانة المصاعد , القيام بعمل جيد في الحفاظ على السجلات . التعامل مع المشاكل وتقديم التقارير في الوقت المناسب . السلف من الصين مصعد جمعية تأسست في عام , عندما كانت تابعة الصين بناء جمعية الميكنة . مع التطور السريع في صناعة المصاعد في الصين , ورابطة الصين مصعد أنشئت رسميا في عام بعد موافقة وزارة البناء ووزارة الشؤون المدنية فحص التسجيل . وبحلول نهاية عام , كانت هناك حوالي من أعضاء رابطة الصين المصاعد , بما في ذلك أكثر من / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / مجلة الرابطة الصينية مصعد .

غدانسكأعلى محطة نهاية . محطة لرسو السفن في المبنى مع ارتفاع المصعد .

ارتفاع الطابق العلوي : صافي حجم الانتهاء من الطابق العلوي الديكور بين الأرض و الجلد السفلي من سقف النفق .

الطوب ملموسة هيكل مدخل القاعة المشكلة : إذا كان الباب العلوي فقط قسم صغير من العارضة , لا يمكن تلبية متطلبات الكهرباء


معلومات المنتج الأخرى
  • البيركي ›حاوية ثابتة نوع جسر الصعودكشف الحجم

    البيركي ›حاوية ثابتة نوع جسر الصعودكشف الحجم

  • البهائيينالهيدروليكية الثابتة التحميل والتفريغ جسر الصعودالعوامل التي تؤخر التآكل

    البهائيينالهيدروليكية الثابتة التحميل والتفريغ جسر الصعودالعوامل التي تؤخر التآكل

  • مدينة بنشىالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدولحالة سوق الصناعة

    مدينة بنشىالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدولحالة سوق الصناعة

  • غيدلرتحول لوحة الهيدروليكية آلة الحاجزتقاسم الخبرة في تركيب المعدات وطرق البناء

    غيدلرتحول لوحة الهيدروليكية آلة الحاجزتقاسم الخبرة في تركيب المعدات وطرق البناء

  • شمال هامبورغمصعد صغيرمقاييس الانحراف العام

    شمال هامبورغمصعد صغيرمقاييس الانحراف العام

  • نابوليرفع هيدروليكي منصة كبيرةالعديد من الحوادث التي من السهل حدوثها

    نابوليرفع هيدروليكي منصة كبيرةالعديد من الحوادث التي من السهل حدوثها

  • اوستنرفع هيدروليكي منصة صغيرةله دور في توجيه خط البصر

    اوستنرفع هيدروليكي منصة صغيرةله دور في توجيه خط البصر

  • جنوهدليل رفع هيدروليكي منصةإدارة النزاهة

    جنوهدليل رفع هيدروليكي منصةإدارة النزاهة

  • استدعى:تذكير: معلومات غدانسكسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةاختيار الأجزاء القياسية ، توفر لك غدانسكسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةاختيار الأجزاء القياسية من شركتنا ، وخدمة غدانسكسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةاختيار الأجزاء القياسية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات غدانسكسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةاختيار الأجزاء القياسية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية غدانسكسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةاختيار الأجزاء القياسية. غدانسكسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةاختيار الأجزاء القياسية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في غدانسكسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةاختيار الأجزاء القياسية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!