برج البولكاسبائك الألومنيوم نوع الارتفاع رفع منصةتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل

  • وقت الافراج:2024-04-25 18:26:20
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:376
  • وصف سريع:

    برج البولكا,عمق الحفرة : عمق من الأرض إلى أسفل في الطابق السفلي . ملاحظة ما إذا كان أو لم يكن هناك أي مؤسسة البناء وغيرها من الهياكل

محتوى المقال

عمق الحفرة : عمق من الأرض إلى أسفل في الطابق السفلي . ملاحظة ما إذا كان أو لم يكن هناك أي مؤسسة البناء وغيرها من الهياكل في أسفل الحفرة التي تخترق جيدا , وإذا كان الأمر كذلك , يجب قياس حجمها و تسجيلها .

تعدد مصعد رمح المقاطع ترسل مع بعضها البعض , و - تي على شكل شعاع الصلب يمكن أن تكون ثابتة على كل ارتفاع معين بين كل اثنين المتاخمة مصعد رمح المقاطع . أسفل حفرة يجب أن تكون مجهزة مع شبكة العزل mm فوق الأرض .

برج البولكاسيارة مصعد , مصعد لنقل المركبات .

إذا كان هناك أي هياكل بارزة مثل مؤسسة البناء في أسفل الحفرة : يجب أن تقاس بصدق , وجعل خطة إصلاح المعدات أو الهندسة المدنية .

كوتا باروالموظفين الإداريين يجب أن تنفذ بدقة واجبات الوظيفة في كثير من الأحيان التحقق من تشغيل المصعد . و القيام بعمل جيد في الصيانة اليومية سجلات دورية دورية صيانة المصاعد , القيام بعمل جيد في الحفاظ على السجلات . التعامل مع المشاكل وتقديم التقارير في الوقت المناسب . السلف من الصين مصعد جمعية تأسست في عام , عندما كانت تابعة الصين بناء جمعية الميكنة . مع التطور السريع في صناعة المصاعد في الصين , ورابطة الصين مصعد أنشئت رسميا في عام بعد موافقة وزارة البناء ووزارة الشؤون المدنية فحص التسجيل . وبحلول نهاية عام , كانت هناك حوالي من أعضاء رابطة الصين المصاعد , بما في ذلك أكثر من / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / مجلة الرابطة الصينية مصعد .

بعد الكشف عن إشارة ,برج البولكامرحلة رفع الكهربائية, الكمبيوتر يحمل على التحليل , تأخير الوقت , بعد تحديد الجهد الناتج و التردد من محول الذكية , وجعل المصعد حسب عدد الركاب لتحديد سرعة تشغيل المصعد , المصعد قوة المحرك , لتحقيق تأثير جيد من توفير الطاقة والحد من الخسائر الميكانيكية , وإطالة عمر خدمة . كل الاستثمار الأولي في المصعد العادي على أساس إضافة حوالي , يوان , العلامة التجارية القديمة , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

المكونات الميكانيكية مصعد جرار يحتاج إلى النفط . هناك اثنين من الجداول على الغطاء الخارجي من آلة الجر فتح فوهة النفط لمعرفة ما إذا كان النفط ينبغي أن يكون بين اثنين من الجداول , إذا كان النفط أقل من الجدول أدناه , فإنه يشير إلى أن آلة الجر يجب أن تكون مليئة بالوقود , إذا لم يكن النفط , مصعد تشغيل لفترة طويلة لن تكون جيدة جدا , مما يؤدي إلى حرق آلة الجر و المحرك . بعد وقت طويل من تشغيل المصعد , يجب تغيير الزيت في الوقت المناسب للحفاظ على آلة الجر نظيفة وجيدة .


برج البولكاسبائك الألومنيوم نوع الارتفاع رفع منصةتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل



الحد الأدنى من الهامش : الحد من طول السلالم المتحركة عن طريق الحد من منصة , ولكن الحد الأدنى من الاهتمام , عادة لا تتجاوز ملم . منصة أعلى عموما لا يمكن اختصارها , لأن منصة أعلى يحتوي على مجلس الوزراء , والسيارات وغيرها من المعدات . تغيير زاوية المصعد من إلى درجة

سوبر عالية السرعة مصعد , مصعد مع سرعة أكثر من متر / ثانية .

يجب على المستخدم جعل اثنين من لوحات الصلب فوق الباب . الموقف والبعد من جبيرة يتحدد حسب اختيار نوع من باب آلة .

نوعية ممتازة محطة قاعدة . يشير إلى طبقة توقف السيارة عندما لا يكون هناك أمر تشغيل . هذه المحطة عادة ما تواجه الشارع , عدد كبير من الناس في السيارة . اختيار معقول من محطة قاعدة له أهمية كبيرة في تحسين كفاءة التشغيل من أجل جمع واختيار المصاعد مع وظيفة التلقائي العودة إلى محطة قاعدة موازية المصاعد .

قياس المسافة بين العلوي والسفلي دعم الحزم . القياس هو : في أعلى نقطة دعم رفع خط لتحديد المواقع على الأرض , ومن ثم قياس المسافة الأفقية من موقع نقطة إلى حافة انخفاض دعم شعاع .

قياس المصاعد والسلالم المتحركة ( )


برج البولكاسبائك الألومنيوم نوع الارتفاع رفع منصةتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل



المصاعد هي من فئة تحمل الأرقام القياسية . عندما الموظفين الزائد , في هذا الوقت , ينبغي أن تأخذ زمام المبادرة للحد من الركاب والخروج من المصعد .

أين هو ؟ غرفة المحرك امدادات الطاقة : الطاقة من ثلاث مراحل V , Hz , والإضاءة امدادات الطاقة على مرحلة واحدة V ,برج البولكامرحلة رفع الستار, Hz ينبغي أن يكون بالقرب من مدخل غرفة المحرك مع مقبس . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : المصاعد المنزلية مصنعين .

المصعد سوف تفتح تلقائيا عند الوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة , ثم الخروج من المصعد في التسلسل الصحيح لإنهاء عملية الصعود . القوانين واللوائح ذات الصلة والمواصفات التقنية : قانون سلامة المعدات الخاصة الصادرة عن اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب في حزيران / يونيه .

نظرية القدرة على النقل . يشير إلى عدد من السلالم المتحركة أو الممرات التي من الناحية النظرية يمكن أن تحمل كل ساعة .

برج البولكاسرعة المحدد التوتير الجهاز , حزام الصلب التوتير الجهاز يجب أن تكون مجهزة سلامة التبديل .

الركاب يجب أن تأخذ الرعاية الجيدة من مرافق المصاعد , يجب أن لا تضغط على الأزرار و نقب أبواب السيارة عشوائيا .

يجب على المستخدم جعل اثنين من لوحات الصلب فوق الباب . الموقف والبعد من جبيرة يتحدد حسب اختيار نوع من باب آلة .


معلومات المنتج الأخرى
  • البيركي ›حاوية ثابتة نوع جسر الصعودكشف الحجم

    البيركي ›حاوية ثابتة نوع جسر الصعودكشف الحجم

  • البهائيينالهيدروليكية الثابتة التحميل والتفريغ جسر الصعودالعوامل التي تؤخر التآكل

    البهائيينالهيدروليكية الثابتة التحميل والتفريغ جسر الصعودالعوامل التي تؤخر التآكل

  • مدينة بنشىالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدولحالة سوق الصناعة

    مدينة بنشىالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدولحالة سوق الصناعة

  • غيدلرتحول لوحة الهيدروليكية آلة الحاجزتقاسم الخبرة في تركيب المعدات وطرق البناء

    غيدلرتحول لوحة الهيدروليكية آلة الحاجزتقاسم الخبرة في تركيب المعدات وطرق البناء

  • شمال هامبورغمصعد صغيرمقاييس الانحراف العام

    شمال هامبورغمصعد صغيرمقاييس الانحراف العام

  • نابوليرفع هيدروليكي منصة كبيرةالعديد من الحوادث التي من السهل حدوثها

    نابوليرفع هيدروليكي منصة كبيرةالعديد من الحوادث التي من السهل حدوثها

  • اوستنرفع هيدروليكي منصة صغيرةله دور في توجيه خط البصر

    اوستنرفع هيدروليكي منصة صغيرةله دور في توجيه خط البصر

  • جنوهدليل رفع هيدروليكي منصةإدارة النزاهة

    جنوهدليل رفع هيدروليكي منصةإدارة النزاهة

  • استدعى:تذكير: معلومات برج البولكاسبائك الألومنيوم نوع الارتفاع رفع منصةتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل ، توفر لك برج البولكاسبائك الألومنيوم نوع الارتفاع رفع منصةتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل من شركتنا ، وخدمة برج البولكاسبائك الألومنيوم نوع الارتفاع رفع منصةتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات برج البولكاسبائك الألومنيوم نوع الارتفاع رفع منصةتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية برج البولكاسبائك الألومنيوم نوع الارتفاع رفع منصةتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل. برج البولكاسبائك الألومنيوم نوع الارتفاع رفع منصةتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في برج البولكاسبائك الألومنيوم نوع الارتفاع رفع منصةتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!