كينيزمصعد المنزل في الطابق المزدوجما هي الجوانب الكاملة ل

  • وقت الافراج:2024-04-26 13:49:49
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:458
  • وصف سريع:

    كينيز,بعد دخول الركاب في السيارة , اضغط على زر اختيار الكلمة لتحديد الكلمة المصعد . الركاب يجب أن لا تتكئ على باب السيارة .الم

محتوى المقال

بعد دخول الركاب في السيارة , اضغط على زر اختيار الكلمة لتحديد الكلمة المصعد . الركاب يجب أن لا تتكئ على باب السيارة .

المكونات الميكانيكية مصعد جرار يحتاج إلى النفط . هناك اثنين من الجداول على الغطاء الخارجي من آلة الجر , فتح فوهة النفط لمعرفة ما إذا كان النفط ينبغي أن يكون بين اثنين من الجداول , إذا كان النفط أقل من الجدول أدناه , فإنه يشير إلى أن آلة الجر يجب أن تكون مليئة بالوقود , إذا لم يكن النفط , مصعد تشغيل لفترة طويلة لن تكون جيدة جدا , مما يؤدي إلى حرق آلة الجر و المحرك . بعد وقت طويل من تشغيل المصعد , يجب تغيير الزيت في الوقت المناسب للحفاظ على آلة الجر نظيفة وجيدة .

كينيزفي الواقع , هناك العديد من الحالات المماثلة في الحياة , على سبيل المثال , في السيارة بالقوة سحب الباب , مما يجعل الدائرة قطع , مما أدى إلى الموظفين المحاصرين . على سبيل المثال , الديكور في كثير من الأحيان في المصعد , سقط في الفجوة بين الأبواب , مصعد باب القاعة ليست مغلقة بإحكام , بعد التبديل على الباب عدة مرات , المصعد سوف تتوقف . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

عندما يكون هناك حادث طارئ في المصعد , شخص مصاب أو نعسان ( شخص عالق في المصعد , لا يمكن العثور على مصعد صيانة الموظفين ) , يمكنك الاتصال الهاتفي إنذار .

شيكلايوتعويض سلسلة حبل لا تصطدم مع رمح أو غيرها من المكونات أثناء تشغيل المصعد .

محطة قاعدة . يشير إلى طبقة توقف السيارة عندما لا يكون هناك أمر تشغيل . هذه المحطة عادة ما تواجه الشارع , عدد كبير من الناس في السيارة . اختيار معقول من محطة قاعدة له أهمية كبيرة في تحسين كفاءة التشغيل من أجل جمع واختيار المصاعد مع وظيفة التلقائي العودة إلى محطة قاعدة موازية المصاعد .

بعد وصول المصعد , يجب على الركاب تحديد اتجاه تشغيل المصعد . دخول السيارة عند التأكد من أن المصعد يعمل في نفس الاتجاه كما يذهب .


كينيزمصعد المنزل في الطابق المزدوجما هي الجوانب الكاملة ل



بعد دخول الركاب في السيارة , اضغط على زر اختيار الكلمة لتحديد الكلمة المصعد . الركاب يجب أن لا تتكئ على باب السيارة .

تصنيف الحمولة س ( كجم ) هو نوع من الحمولة التي يتم تصنيعها على أساس رفع أو تحميل البائع يضمن التشغيل العادي .

بعد وصول المصعد , يجب على الركاب تحديد اتجاه تشغيل المصعد . دخول السيارة عند التأكد من أن المصعد يعمل في نفس الاتجاه كما يذهب .

تحسين الجودة هناك أعمدة في الزوايا الأربع من رمح : إذا كان هناك عمود في الزاوية الخلفية من رمح , لا أكثر من مم × مم , عموما لا تؤثر على تركيب المصعد . ومع ذلك , إذا كان هناك عمود بارز في زاوية الجدار على كلا الجانبين من باب القاعة , فإنه ليس من المسموح به أن يكون في مستوى عرض القناة . في بعض الأحيان في بناء هيكل العمود السفلي سميكة رقيقة , وتحسين الخدمات , وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .

غرفة المحرك امدادات الطاقة : الطاقة من ثلاث مراحل V Hz , والإضاءة امدادات الطاقة على مرحلة واحدة V , Hz ينبغي أن يكون بالقرب من مدخل غرفة المحرك مع مقبس . متخصصة في المنتجات , والأعمال التجارية , بما في ذلك : المصاعد المنزلية مصنعين .

عندما امدادات الطاقة العادية هو خارج السلطة , والإضاءة في غير النار مصعد بدون كهرباء , والإضاءة لا تزال موجودة في النار مصعد .


كينيزمصعد المنزل في الطابق المزدوجما هي الجوانب الكاملة ل



محطة قاعدة . يشير إلى طبقة توقف السيارة عندما لا يكون هناك أمر تشغيل . هذه المحطة عادة ما تواجه الشارع عدد كبير من الناس في السيارة . اختيار معقول من محطة قاعدة له أهمية كبيرة في تحسين كفاءة التشغيل من أجل جمع واختيار المصاعد مع وظيفة التلقائي العودة إلى محطة قاعدة موازية المصاعد .

استراتيجية التعبئة والتغليف جدار هيكل : هيكل من الطوب ملموسة رمح يجب التحقيق في ما إذا كانت هناك دائرة شعاع , إذا كان هناك حاجة إلى تسجيل مركز دائرة شعاع تباعد ( عموما متطلبات دائرة شعاع ارتفاع mm , صغيرة mm ) , إذا كان هناك جزءا لا يتجزأ من أجزاء تحتاج إلى تسجيل حجم جزءا لا يتجزأ من الفضاء , لاحظ , جزءا لا يتجزأ من موقع الانحراف . بعد رفع رمح مع ثقل مواز , شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على ثلاثة جوانب , في حين أن الجانب مصعد رمح مع ثقل مواز , شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على اليسار واليمين الجانبين . وينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى أربعة زوايا من رمح مع بروز داخل العمود , رمح مع بروز شعاع وغيرها من الهياكل , وجعل السجلات . موقف جزءا لا يتجزأ من أجزاء يحددها مصعد حسب موقف ثابت لحام بين السكك الحديدية دليل قوس وكذلك جدار القناة .

مصعد الحديثة تتألف أساسا من آلة الجر ( ونش ) , دليل السكك الحديدية ,كينيزمصغرة المصاعد الكهربائية المنزلية مصغرة المصاعد الكهربائية المنزلية, ثقل الجهاز ,كينيزرفع هيدروليكي عقبة مجانا, جهاز السلامة ( مثل المحدد السرعة , سلامة كماشة , العازلة , الخ ) , إشارة نظام التشغيل , سيارة , باب القاعة , الخ . هذه الأجزاء هي التي شنت بشكل منفصل في بناء الآبار والآلات . عادة , يتم استخدام أسلاك الفولاذ حبل الاحتكاك محرك الأقراص , أسلاك الفولاذ حبل حول عجلة الجر , كلا الطرفين على التوالي مرتبطة مع السيارة و وزن التوازن , محرك الأقراص عجلة الجر لجعل السيارة رفع . المصاعد تحتاج إلى أن تكون آمنة وموثوق بها ,كينيزالهيدروليكية آلة تحول الأسعار, وارتفاع كفاءة النقل , دقة طبقة مسطحة ومريحة ركوب . المعايير الأساسية هي المهنية الرئيسية مصعد مصعد المنزل مصنعين وغيرها من المنتجات الخاصة , والعلامات التجارية القديمة , وضمان الجودة , تصنيف الحمولة عدد الركاب , حجم السيارة و نوع القناة تصنيف السرعة , وهلم جرا .

هناك أعمدة في الزوايا الأربع من رمح : إذا كان هناك عمود في الزاوية الخلفية من رمح , لا أكثر من مم × مم , عموما لا تؤثر على تركيب المصعد . ومع ذلك , إذا كان هناك عمود بارز في زاوية الجدار على كلا الجانبين من باب القاعة , فإنه ليس من المسموح به أن يكون في مستوى عرض القناة . في بعض الأحيان في بناء هيكل العمود السفلي سميكة رقيقة لذلك ينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى أسفل . على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد المنزلية مصنعين بأسعار معقولة , وتحسين الخدمات , وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .

كينيزالمحتوى الأساسي من المصعد جيدا قياس قياس الارتفاع . مع قياس الارتفاع من نفس السلالم المتحركة , بالمعنى الدقيق للكلمة , رفع ارتفاع السلالم المتحركة هو المسافة العمودية بين أعلى وأدنى دعم الحزم في الديكور الانتهاء من الأرض .

مكافحة الحرائق مصعد الغرفة الأمامية يتم توفيرها مع فئة ب باب النار أو النار المتداول الستار مع الركود وظيفة .

و لا تحتاج إلى إصلاح .


معلومات المنتج الأخرى
  • شو فوسبائك الألومنيوم رفع العمل الجويالمقياس العام هو أكبر

    شو فوسبائك الألومنيوم رفع العمل الجويالمقياس العام هو أكبر

  • كوبلنسرفع البناء في موقع البناءما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟

    كوبلنسرفع البناء في موقع البناءما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟

  • مطار شانغي سنغافورةمرحلة واحدة محول النفط مغمورةيجب أن تستوعب سياسة الاستهلاك الكثافة والإيقاع

    مطار شانغي سنغافورةمرحلة واحدة محول النفط مغمورةيجب أن تستوعب سياسة الاستهلاك الكثافة والإيقاع

  • غينزبورغرفع منصة الكهربائية الصغيرةالعوامل المؤثرة على السعر

    غينزبورغرفع منصة الكهربائية الصغيرةالعوامل المؤثرة على السعر

  • باتشوتلسكوبي رفع منصة السيارةميزات الصيانة

    باتشوتلسكوبي رفع منصة السيارةميزات الصيانة

  • ماكس لينهاوزنالمصاعد الكهربائية الصغيرةالوضع التجاري

    ماكس لينهاوزنالمصاعد الكهربائية الصغيرةالوضع التجاري

  • ماكس لينهاوزنرفع منصةالمعرفة الأساسية بالسرعة

    ماكس لينهاوزنرفع منصةالمعرفة الأساسية بالسرعة

  • ماكس لينهاوزنرفع منصةنطاق

    ماكس لينهاوزنرفع منصةنطاق

  • استدعى:تذكير: معلومات كينيزمصعد المنزل في الطابق المزدوجما هي الجوانب الكاملة ل ، توفر لك كينيزمصعد المنزل في الطابق المزدوجما هي الجوانب الكاملة ل من شركتنا ، وخدمة كينيزمصعد المنزل في الطابق المزدوجما هي الجوانب الكاملة ل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كينيزمصعد المنزل في الطابق المزدوجما هي الجوانب الكاملة ل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كينيزمصعد المنزل في الطابق المزدوجما هي الجوانب الكاملة ل. كينيزمصعد المنزل في الطابق المزدوجما هي الجوانب الكاملة ل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كينيزمصعد المنزل في الطابق المزدوجما هي الجوانب الكاملة ل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!