مدينة جيلينالكهربائية حزام مصعدتحليل خطوات الإنتاج المحددة

  • وقت الافراج:2024-04-26 14:56:53
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:571
  • وصف سريع:

    مدينة جيلين,في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحو

محتوى المقال

في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول , وتسجيل نتائج التفتيش ,مدينة جيلينمصعد كهربائي 200 كجم, وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .

مدينة جيلينولذلك , فإن معامل الأمان من السكك الحديدية دليل سلسلة نوع هيدروليكي رفع البضائع سلم أعلى بكثير من التقليدية الكهربائية رافعة البضائع سلم .

أسلاك الفولاذ حبل , بكرة , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة , وارتداء , تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل

زومبال المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .

متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة , أداة .

عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .


مدينة جيلينالكهربائية حزام مصعدتحليل خطوات الإنتاج المحددة



عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

تحقق من اللحامات عن الشقوق .

جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى التحضر في الصين , وعدد من المباني الشاهقة في المناطق الحضرية في الصين قد زادت بشكل كبير , وارتفاع المبنى قد تزايد أيضا , مما أدى إلى ارتفاع كبير رفع منصة السيارة الطلب وبالتالي ,مدينة جيلينالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة, من أجل تلبية الطلب في السوق المحلية , والناس , وسوف تزيد من قوة التصميم والإنتاج من ارتفاع كبير رفع منصة السيارة .

استشارات مجانية داخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق من توقيت , لا سيما مع توقيت إضافة الزبدة , على افتراض أن الزبدة لا يمكن أن يؤدي إلى تحمل عملية ارتداء خطيرة , مما يؤثر على حياة الجهاز . الأسلاك والكابلات التي يمكن أن تكون مرئية في الجهاز , تحتاج إلى التحقق من الأسلاك والكابلات بعد فترة من الزمن , على افتراض أن الأسلاك والكابلات التالفة يجب أن تتوقف عن إصلاح أو تبادل . كما تحقق بانتظام إذا كان هذا الصدد المسمار فضفاضة , على افتراض أن العثور على مسامير فضفاضة يجب تشديد المسمار بعض مسامير من الضروري أن تكون راضية عن عزم الدوران المطلوبة , وليس هناك حالة من المعدات المهنية ذات الصلة , يمكنك استخدام المعدات المهنية في إصلاح متجر المسمار تشديد , من الضروري أن تدع هذا المسمار عزم الدوران المقابلة الطلب .

تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .

متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .


مدينة جيلينالكهربائية حزام مصعدتحليل خطوات الإنتاج المحددة



طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

متطلبات السلامة الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح ,مدينة جيلينرافعة كهربائية, بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

مدينة جيلينعندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث بعد الفشل , وفقدان الموظفين والممتلكات .

متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .


معلومات المنتج الأخرى
  • ريجسويكهوبى رفع هيدروليكي الجدولأسباب الجودة

    ريجسويكهوبى رفع هيدروليكي الجدولأسباب الجودة

  • مونتسيليو3 طن هيدروليكي رفع الجدولقالب خطة العمل

    مونتسيليو3 طن هيدروليكي رفع الجدولقالب خطة العمل

  • مونتسيليوالسيارات الهيدروليكية رفع الجدولتأثير أداء المعدات

    مونتسيليوالسيارات الهيدروليكية رفع الجدولتأثير أداء المعدات

  • مونتسيليويتقلص نوع جسر الصعودما هي أسباب التآكل السريع

    مونتسيليويتقلص نوع جسر الصعودما هي أسباب التآكل السريع

  • بي واي ويستوكنوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودسوق ساخن

    بي واي ويستوكنوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودسوق ساخن

  • هوفدوبمقص شوكة رفع منصة متنقلةما هي نقاط قوتهم ومزاياهم

    هوفدوبمقص شوكة رفع منصة متنقلةما هي نقاط قوتهم ومزاياهم

  • افشین ساشیکمربع نوع النفط مغمورة محولمتطلبات مواد استشعار القيمة المختلفة

    افشین ساشیکمربع نوع النفط مغمورة محولمتطلبات مواد استشعار القيمة المختلفة

  • دوهرترفع المحمولة الصغيرةالإضافة المستمرة للصادرات

    دوهرترفع المحمولة الصغيرةالإضافة المستمرة للصادرات

  • استدعى:تذكير: معلومات مدينة جيلينالكهربائية حزام مصعدتحليل خطوات الإنتاج المحددة ، توفر لك مدينة جيلينالكهربائية حزام مصعدتحليل خطوات الإنتاج المحددة من شركتنا ، وخدمة مدينة جيلينالكهربائية حزام مصعدتحليل خطوات الإنتاج المحددة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات مدينة جيلينالكهربائية حزام مصعدتحليل خطوات الإنتاج المحددة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية مدينة جيلينالكهربائية حزام مصعدتحليل خطوات الإنتاج المحددة. مدينة جيلينالكهربائية حزام مصعدتحليل خطوات الإنتاج المحددة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في مدينة جيلينالكهربائية حزام مصعدتحليل خطوات الإنتاج المحددة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!