ميليتزمصغرة مصعد المنزلكيفية التعامل مع صعوبات التنمية المختلفة

  • وقت الافراج:2024-04-26 22:11:05
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:397
  • وصف سريع:

    ميليتز,عندما يكون هناك حادث طارئ في المصعد , شخص مصاب أو نعسان ( شخص عالق في المصعد , لا يمكن العثور على مصعد صيانة الموظفين )

محتوى المقال

عندما يكون هناك حادث طارئ في المصعد , شخص مصاب أو نعسان ( شخص عالق في المصعد , لا يمكن العثور على مصعد صيانة الموظفين ) , يمكنك الاتصال الهاتفي إنذار .

عندما يكون هناك حريق , يجب أن تصل إلى : إذا كان المصعد في الصعود , ثم على الفور في الطابق الأرضي , لا تفتح الباب , ثم العودة إلى الطابق الأول من محطة , وفتح باب المصعد تلقائيا .

ميليتزمصعد سائق الضوابط مقبض التبديل من القرص في السيارة , وبالتالي تحقيق حالة التشغيل من المصعد , بما في ذلك الحركة , الارتفاع , السقوط , شقة طبقة ووقف .

برج سكني . اثنا عشر طابقا و طابقا أو أكثر من وحدة سكنية و ممر سكني . المباني العامة الأخرى من الدرجة الثانية مع ارتفاع أكثر من متر . ارتفاع المبنى أكثر من متر مع مصعد في المباني الشاهقة . وظيفية مكافحة الحرائق مصعد مجهز في الغرفة الأمامية . مستقلة النار مصعد منطقة الغرفة الأمامية : مبنى سكني مساحة الغرفة الأمامية أكثر من متر مربع . المباني العامة والمباني الشاهقة مصنع ( مستودع ) مساحة الغرفة أكثر من متر مربع . عندما يتم استخدام الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد و الدخان دليل على الدرج , مساحة الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد هو : مساحة الغرفة الأمامية من المباني السكنية المشتركة أكبر من متر مربع , مساحة الغرفة الأمامية من المباني العامة والمباني العالية الارتفاع مصنع ( مخزن ) المباني المشتركة أكبر من متر مربع .

إبينتعدد مصعد رمح المقاطع ترسل مع بعضها البعض , و - تي على شكل شعاع الصلب يمكن أن تكون ثابتة على كل ارتفاع معين بين كل اثنين المتاخمة مصعد رمح المقاطع . أسفل حفرة يجب أن تكون مجهزة مع شبكة العزل mm فوق الأرض .

ضوء الشاشة هو نظام حماية الباب الذي يستخدم أشعة الأشعة تحت الحمراء لتغطية مدخل ومخرج باب المصعد للكشف عن شخص أو كائن . المصعد لا يمكن فرضت على الناس تحت أي ظرف من الظروف , وبالتالي حد كبير في تحسين موثوقية آلة الباب وضمان سلامة الركاب إلى حد كبير .

الركاب يجب أن تأخذ الرعاية الجيدة من مرافق المصاعد , في كثير من الأحيان التحقق من تشغيل المصعد . و القيام بعمل جيد في الصيانة اليومية سجلات دورية دورية صيانة المصاعد , القيام بعمل جيد في الحفاظ على السجلات . التعامل مع المشاكل وتقديم التقارير في الوقت المناسب . السلف من الصين مصعد جمعية تأسست في عام عندما كانت تابعة الصين بناء جمعية الميكنة . مع التطور السريع في صناعة المصاعد في الصين , ورابطة الصين مصعد أنشئت رسميا في عام بعد موافقة وزارة البناء ووزارة الشؤون المدنية فحص التسجيل . وبحلول نهاية عام , كانت هناك حوالي من أعضاء رابطة الصين المصاعد بما في ذلك أكثر من / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / مجلة الرابطة الصينية مصعد .

عندما يصل المصعد إلى فتح الباب , ثم استدعاء شخص يدخل المصعد . بعد دخول السيارة ترك الناس في السيارة الخروج من المصعد , اضغط على الرقم المقابل على لوحة التحكم في السيارة حسب الكلمة التي تحتاج إلى الوصول إليها . مرة أخرى , طالما أن زر الضوء على اختيار طبقة تم تسجيلها . في هذا الوقت لا تحتاج إلى القيام بأي عملية أخرى ,ميليتزالهيدروليكية آلة تحول لوحة منقولة, فقط انتظر المصعد للوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة رست .

" ; ردكو ; من أجل تصميم الشروط المقدمة من قبل المستخدم إلى قسم التصميم المعماري , قسم التصميم المعماري , وفقا لترتيب مصعد تحليل الموقع عمق الحفرة , الطابق العلوي الارتفاع , قوة رد الفعل , وما إلى ذلك يمكن أن تلبي متطلبات تركيب المصعد , فضلا عن ما يلزم من بناء الهياكل ( مثل تحطيم الدرج أو الكلمة , الخ . ) إذا كان هيكل المصعد ( مثل حجم السيارة , عرض الباب , وما إلى ذلك ) يحتاج إلى تغيير بسبب الظروف المدنية , ثم النظر في تصميم غير قياسي من المصعد .

التكاليف المتغيرة المكونات الكهربائية والمكونات الكهربائية تنقسم إلى الشاشة , كل حلقة آمنة التبديل الكهربائية , وما إلى ذلك , هو الدماغ من المصعد , مصعد الحركة , عملية التبديل من الباب من قبل ذلك , حتى في أعمال الصيانة اليومية يجب أن تعامل على أنها مهمة . لا تحتاج إلى إجراء اتصال قصيرة من مصعد حلقة في الشاشة أثناء العمل . عند باب المصعد فشل النظام , شخص ما سوف تجعل من باب المصعد قصيرة الصدد من أجل راحة الرسم البياني , من أجل العثور على خطأ , وهذا هو خطير جدا , قصيرة الصدد الباب يظهر الكثير من الحوادث . لماذا ؟ إذا كان شخص ما يفتح باب القاعة ويمتد رأسه إلى الداخل , ثم المصعد يحدث لتشغيل صعودا أو هبوطا إلى هنا , في حين أن باب القاعة لا يمكن وقفها من خلال ربط المصعد , وبالتالي فإن الحادث من المرجح جدا أن يحدث . ولذلك , يجب أن لا تعطي دائرة الأمن قصيرة في الصيانة اليومية , إذا كان يجب أن تكون قصيرة , تحتاج إلى أن تكون قصيرة من أي عنصر الأمن , يجب أن تأخذ الأسلاك القصيرة في الوقت المناسب . المهنية مصنع المصاعد المنزلية , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة .

عندما يحدث شيء غير طبيعي أو عطل في المصعد , يجب على الركاب الحفاظ على الهدوء ,ميليتزتحول لوحة الهيدروليكية آلة الحاجز, ويمكن الاتصال على الهاتف في السيارة للحصول على مساعدة أو في انتظار الانقاذ . لا نقب الباب في محاولة للهروب من السيارة .

علما بأن كلا الجانبين من المصعد يجب أن يكون أكثر من ملم من الفضاء , بالتوازي مع الترتيب بين اثنين من السلالم لا تخضع لهذا الحد .


ميليتزمصغرة مصعد المنزلكيفية التعامل مع صعوبات التنمية المختلفة



برج سكني . اثنا عشر طابقا و طابقا أو أكثر من وحدة سكنية و ممر سكني . المباني العامة الأخرى من الدرجة الثانية مع ارتفاع أكثر من متر . ارتفاع المبنى أكثر من متر مع مصعد في المباني الشاهقة . وظيفية مكافحة الحرائق مصعد مجهز في الغرفة الأمامية . مستقلة النار مصعد منطقة الغرفة الأمامية : مبنى سكني مساحة الغرفة الأمامية أكثر من متر مربع . المباني العامة والمباني الشاهقة مصنع ( مستودع ) مساحة الغرفة أكثر من متر مربع . عندما يتم استخدام الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد و الدخان دليل على الدرج , مساحة الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد هو : مساحة الغرفة الأمامية من المباني السكنية المشتركة أكبر من متر مربع , مساحة الغرفة الأمامية من المباني العامة والمباني العالية الارتفاع مصنع ( مخزن ) المباني المشتركة أكبر من متر مربع .

إصلاحي نظرية القدرة على النقل . يشير إلى عدد من السلالم المتحركة أو الممرات التي من الناحية النظرية يمكن أن تحمل كل ساعة .

إشارة مصعد , أيّ يكون درجة عال آليّة مع سائق مصعد . وبالإضافة إلى ذلك , نماذج المنفعة لديه وظائف التلقائي شقة طبقة , التلقائي فتح الباب , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة أيضا لديه وظائف من أجل تسجيل السيارات , استدعاء تسجيل طبقة محطة , التلقائي إيقاف طبقة , إلى الأمام وقف التلقائي عكس , الخ .

حوض صنبور النار مرتبة في الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد .

ميليتزفي عملية استخدام المصعد , مصعد بعض المستخدمين من أجل خفض التكاليف وتوفير المال , تبحث عن عمل مؤقت أو شركات غير مؤهلة للقيام صيانة المصاعد , مرة واحدة في مشاكل السلامة حتى الوحدات المسؤولة لا يمكن العثور عليها . إذا كان المصعد من قبل الشركات المصنعة أو الشركات المهنية المؤهلة للحفاظ على , من ناحية , والحفاظ على التكنولوجيا وضمان الجودة ,ميليتزعكس الهيدروليكية آلة تحول, من ناحية أخرى , مرة واحدة هناك مشكلة أيضا شخص مسؤول .

صيانة المصاعد دون الحفاظ على الذات وظيفة زر إغلاق الباب يشير إلى أعمال التفتيش العادية , التزود بالوقود , وإزالة الغبار , وتصحيح الأخطاء من أجهزة السلامة على تشغيل مكونات المصاعد . بما في ذلك اختبار غير تدميري وصيانة مصعد سحب حبل الأسلاك .

زر التشغيل الخاصة لرجال الاطفاء هو ترتيبها في موقف مناسب من مدخل المصعد في الطابق الأول . أزرار التشغيل عادة ما تكون محمية من قبل ورقة من الزجاج مع الأحمر " ; النار الخاصة " ; الخ .


معلومات المنتج الأخرى
  • غورينغ تشيمالهيدروليكية نوع ثابتالتأثير النوعي لمرحلة التعزيز

    غورينغ تشيمالهيدروليكية نوع ثابتالتأثير النوعي لمرحلة التعزيز

  • مطار لوس أنجلوس الدوليالمحمول مصنع المحورالعوامل المؤثرة في الاستقامة

    مطار لوس أنجلوس الدوليالمحمول مصنع المحورالعوامل المؤثرة في الاستقامة

  • شونتشينجارتفاع طالبتكوين ووظيفة

    شونتشينجارتفاع طالبتكوين ووظيفة

  • دالاسمصعد صغيرطريقة فعالة لمقاومة التآكل

    دالاسمصعد صغيرطريقة فعالة لمقاومة التآكل

  • ايمنرفع هيدروليكي منصة كبيرةتوقف عن السقوط والارتداد

    ايمنرفع هيدروليكي منصة كبيرةتوقف عن السقوط والارتداد

  • تشانجانرفع هيدروليكي منصةكم العدد

    تشانجانرفع هيدروليكي منصةكم العدد

  • هوهوترفع منصة هيدروليكيةتطوير رسمي

    هوهوترفع منصة هيدروليكيةتطوير رسمي

  • ديجونذاتية الحركة منصة رفع هيدروليكيالمشاكل والحلول الشائعة

    ديجونذاتية الحركة منصة رفع هيدروليكيالمشاكل والحلول الشائعة

  • استدعى:تذكير: معلومات ميليتزمصغرة مصعد المنزلكيفية التعامل مع صعوبات التنمية المختلفة ، توفر لك ميليتزمصغرة مصعد المنزلكيفية التعامل مع صعوبات التنمية المختلفة من شركتنا ، وخدمة ميليتزمصغرة مصعد المنزلكيفية التعامل مع صعوبات التنمية المختلفة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ميليتزمصغرة مصعد المنزلكيفية التعامل مع صعوبات التنمية المختلفة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ميليتزمصغرة مصعد المنزلكيفية التعامل مع صعوبات التنمية المختلفة. ميليتزمصغرة مصعد المنزلكيفية التعامل مع صعوبات التنمية المختلفة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ميليتزمصغرة مصعد المنزلكيفية التعامل مع صعوبات التنمية المختلفة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!