قلعة دومبوالمحمول مصنع المحورحالة التطبيق الحالية

  • وقت الافراج:2024-05-03 18:56:19
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:448
  • وصف سريع:

    قلعة دومبو,موظفي الإنتاج من رفع المرحلة يمكن أن تحمل بطاقات العمل , لحام وقطع العمل يمكن تجنبها من قبل الموظفين غير المرخص لهم .تحق

محتوى المقال

موظفي الإنتاج من رفع المرحلة يمكن أن تحمل بطاقات العمل , لحام وقطع العمل يمكن تجنبها من قبل الموظفين غير المرخص لهم .

تحقق من سلامة معدات التعشيق لجميع أبواب القفص .

قلعة دومبوإذا كان وزن البضائع المنقولة من دونغقوان السكك الحديدية دليل رفع منصة أكبر من تصنيف الحمولة من المصعد , فمن السهل أن تقلل من قدرة التحميل من المصعد .

تحقق ما إذا كان مستوى الزيت و حالة التشغيل من الروتاري المخفض , رافعة التباطؤ عادة التحقق من ما إذا كان هناك أي الطلاء تقشير الظاهرة ,قلعة دومبوسبائك الألومنيوم رفع منصة عمود واحد, إذا كان هناك تقشير , يجب إصلاح الطلاء في الوقت المناسب لتجنب الصدأ .

نان نينغثالثا , إذا كان تردد الاهتزاز والسعة من سلك حبل من السكك الحديدية دليل مصعد عالية نسبيا في عملية التشغيل , فمن المستحسن أن تختار النفط مع ارتفاع قدرة الامتزاز , واستخدام درجة الحرارة من سلك حبل من السكك الحديدية دليل مصعد هو و درجة . نقع الزيت من اليمين واليسار , ثم إزالة الكثير

الحفاظ على منصات العمل الجوي نظيفة , وإيلاء الاهتمام إلى الحفاظ على منصات العمل المؤدية إلى منصة المشي منصة العمل لا ينبغي أن يكون النفط والدهون والطين . ملاحظة : عند التنظيف , لا رش المياه على المكونات الكهربائية أو النظم الكهربائية .

من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط يتم ترتيبها على النفط العودة إلى الطريق , حتى أن سرعة النزول لا يمكن تغييرها من قبل الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم معدل التدفق , ورفع السرعة .


قلعة دومبوالمحمول مصنع المحورحالة التطبيق الحالية



فحص الفرامل عزم الدوران , اللوحة الرئيسية ترتفع إلى ارتفاع معين , لوحة الشفة يفتح ببطء , ثم يسقط على الجزء الخلفي من النقل , وفي الوقت نفسه , الحد من الجهاز فقط يمكن ربط الشاحنة لمنع التحميل من رافعة شوكية من السقوط بشكل غير متوقع .

عندما رفع المرحلة في العملية , عندما يحدث حادث مفاجئ , يرجى الضغط على جرس الإنذار , في انتظار البضائع سلم المشغل يأتي إلى التعامل مع , لا اضغط على زر , بالقوة المتطفلين الباب وغيرها من الانتهاكات . كيفية ضبط صمام الإغاثة وفقا للوائح هو حماية النظام الهيدروليكي من الضغط المفرط الضرر , فإنه عادة ما يقع في محطة الضخ الداخلية , إذا كان الضغط في اسطوانة أو أنابيب كبيرة جدا , قد يكون هناك خطأ . جينان اليوم شارب رفع الآلات التالية الخبراء إلى تحليل عند تشغيل صمام الإغاثة هو الصحيح ؟

انقر فوق عرض التحقق من جميع المواصفات و مائل دعم المفاصل . تحقق من تثبيت مسامير رف عصا تبريد المحرك الجناح وتنظيف .

تحقق من مستوى الزيت في علبة التروس , إذا لزم الأمر .

تحقق من حالة الربط بين دعم الإطار , قضيب الدعم , والترباس , قفل حلقة بين جسور مصعد البضائع , والتحقق من تشديد على تخفيف و تغيير الموقف .


قلعة دومبوالمحمول مصنع المحورحالة التطبيق الحالية



وحدة الطاقة ضبط الوقت . إذا كان مقص مصعد أو دليل السكك الحديدية مصعد وحدة الطاقة , اسطوانة النفط , يمكننا ضبط سرعة المحرك أو الكهربائية والهيدروليكية صمام تناسبي لضبط تدفق الزيت الهيدروليكي . إذا كان هناك طلب على رفع وقت المصعد , يجب التحقق من ما إذا كان رفع الوقت يلبي الطلب .

تحليل المشروع إذا كانت محطة هيدروليكية هو ترتيب معقول , موقف معقول , وتقصير طول الأنابيب الهيدروليكية قدر الإمكان , والحد من طول الأنبوب قدر الإمكان في تصميم النطاق المسموح به والحد بشكل فعال من نقطة الفشل , والحد من ارتفاع الوقت .

المنتجات الرئيسية المذكورة أعلاه في إطار نقل جميع أنواع العمل الكلمة البضائع ؛ ستيريو المرآب , الطابق المرآب ,قلعة دومبوأربعة أعمدة سبائك الألومنيوم رفع منصة, رفع السيارات الشاهقة وهلم جرا . النظام الهيدروليكي المنتج مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية سلامة الجهاز ,قلعة دومبوالذاتي الاستواء كاتربيلر مقص نوع رفع منصة, ويمكن أن تكون في كل طابق و رفع منصة العمل مع أزرار التشغيل , وتحقيق هيكل المنتجات متعددة , مع قدرة كبيرة , بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , هو المثل الأعلى الاقتصادية والعملية معدات الشحن , يمكن أن تحل محل انخفاض مستوى المصاعد . وفقا لمتطلبات تركيب البيئة واستخدام المصاعد , مختلف تكوينات اختيارية يمكن اختيارها لتحقيق أفضل تأثير ثابت القص شوكة مصعد هيدروليكي هو نوع خاص من رفع هيدروليكي منصة لنقل البضائع بين المباني . المنتجات الرئيسية المستخدمة في ورشة عمل , مستودع , وجميع أنواع السلع الجرف صعودا وهبوطا : ثلاثي الأبعاد المرآب , المرآب , الطابق الارتفاع , رفع السيارات , وهلم جرا .

أولئك الذين يشاركون في العمل الجوي يجب أن يتم تفتيشها بانتظام . أولئك الذين يعانون من أمراض القلب الخطيرة وارتفاع ضغط الدم , وغيرها من الأمراض التي لا تناسب العمل الجوي لا يجوز الانخراط في العمل الجوي .

قلعة دومبوإنشاء نظام جديد مختبر النفط مستودع . قبل خزان النفط , أولا وقبل كل شيء , يجب أن تحمل على أخذ العينات والاختبار غير مؤهل المنتجات النفطية لا يسمح مستودع , مستودع النفط بدقة نوعية جيدة .

جميع الثقوب في علو شاهق سيارة أو موقع العمل يجب أن تكون قوية مع تغطية لوحة , سياج أو شبكة أمان .

إذا كانت الأسطوانة البالية , فمن الضروري تعديل أو استبدال , إذا كان المصعد مع البالية , استبدال عجلة دليل أو تحمل .


معلومات المنتج الأخرى
  • كوملومصغرة الكهربائية المحمولة مصعدما هي الأسئلة التي يجب الرجوع إليها

    كوملومصغرة الكهربائية المحمولة مصعدما هي الأسئلة التي يجب الرجوع إليها

  • كوملوخنزير منصة رفعما هي الجوانب التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام

    كوملوخنزير منصة رفعما هي الجوانب التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام

  • كوملورفع منصةتحليل الأداء الفني ومبادئ الاختيار

    كوملورفع منصةتحليل الأداء الفني ومبادئ الاختيار

  • كوملوسبائك الألومنيوم سقالة مصعدأداء

    كوملوسبائك الألومنيوم سقالة مصعدأداء

  • فورموزا8 متر مصعد متحركما هي الميزات التي يجب الانتباه إليها

    فورموزا8 متر مصعد متحركما هي الميزات التي يجب الانتباه إليها

  • كيلبردجمصعد صغير في الطابق الثانيحالة تآكل

    كيلبردجمصعد صغير في الطابق الثانيحالة تآكل

  • ميردورامحول مربع السعرما هي الصيانة المطلوبة في أيام الأسبوع

    ميردورامحول مربع السعرما هي الصيانة المطلوبة في أيام الأسبوع

  • نيفينرفع منصة صغيرةما هي ميزة الأداء الفريدة

    نيفينرفع منصة صغيرةما هي ميزة الأداء الفريدة

  • استدعى:تذكير: معلومات قلعة دومبوالمحمول مصنع المحورحالة التطبيق الحالية ، توفر لك قلعة دومبوالمحمول مصنع المحورحالة التطبيق الحالية من شركتنا ، وخدمة قلعة دومبوالمحمول مصنع المحورحالة التطبيق الحالية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات قلعة دومبوالمحمول مصنع المحورحالة التطبيق الحالية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية قلعة دومبوالمحمول مصنع المحورحالة التطبيق الحالية. قلعة دومبوالمحمول مصنع المحورحالة التطبيق الحالية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في قلعة دومبوالمحمول مصنع المحورحالة التطبيق الحالية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!