غوادالوبي gh5188تعليمات التحذير من العملية

وقت الافراج:2022-07-17 14:02:58 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:391

نصائح أساسية:غوادالوبي, وتسمى أيضا شعاع الصلب i-beam , هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أ

وتسمى أيضا شعاع الصلب

i-beam , هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .

ح الصلب الأخدود هو عميق وسميك , ويمكن أن تحمل قوة في كلا الاتجاهين .

غوادالوبيبسبب ليونة جيدة من الزنك , سبائك طبقة تعلق بقوة على الركيزة الصلب , وتراجع الساخنة طلاء أجزاء يمكن تشكيلها من خلال ختم الباردة , المتداول الرسم , والانحناء , الخ , دون الإضرار الطلاء .

يمكن استخدام أنابيب سبائك التدفئة ( التبريد ) البنود .

كارلوفي فاريفائدة نموذج يقلل كثيرا من ارتداء , والضرر , والتلوث البيئي الناجم عن قطع المواد , ويزيد من تكلفة العمل من مواد التنظيف .

عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيب

فائدة نموذج يمكن أن تلبي متطلبات التبريد عند استخدامها في التدفئة الأرضية و ربيع حار النقل , وبالتالي تحقيق تأثير عملي مع القليل من الضرر . تنطبق على الهندسة الهيدروليكية , والتعدين وغيرها من الصناعات لتلبية الباردة , الباردة , ومكافحة التآكل . في الإعلان


غوادالوبي  gh5188تعليمات التحذير من العملية



دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد , مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد مع الأداء وخدمة الحياة . في هذه الورقة , خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي .

المنتجات النهائية يجب أن تكون مكدسة بعيدا عن تجهيز الموقع في مستودع المنتجات النهائية المحددة . وينبغي توفير التهوية وغيرها من المرافق في بيئة التخزين .

حاء - قسم الصلب هو نوع من كفاءة عالية واقتصادية قطع الشخصي ( الباردة شكلت الصلب رقيقة الجدار , الخ . ) لأن المقطع العرضي هو شكل معقول , ح على شكل الصلب شفة هو توسيع السطح الداخلي والخارجي هو عادة موازية , والتي هي مريحة للاتصال مع أجزاء أخرى من قوة عالية الترباس . حجم معقول , وتركيب مريحة

أين هو ؟ جنرالات

xhy- سلسلة صلابة عالية سبائك الصلب الشعاع الأول . إجراء الرسومات وتجهيز مقاومة للاهتراء الأنابيب ( & فاي ؛ جنرال الكتريك ؛ mm ) ؛ إجراء تصنيع أجزاء الضعيفة من آلات الاسمنت , لحام الاستشارات التقنية والخدمات , وارتفاع الكروم كومة لحام تدفق محفور سلسلة سبائك مقاومة للاهتراء لوحة ارتداء طبقة عالية الكروم , المنغنيز , الموليبدينوم , النيوبيوم , مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد , مع الأداء وخدمة الحياة . في هذه الورقة , خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي .


غوادالوبي  gh5188تعليمات التحذير من العملية



سبيكة أنبوب مع تحسين الأداء هو متغير و تطبيق عالية القيمة . سبائك أنابيب الكروم عالية المحتوى , مقاومة للحرارة , وانخفاض درجة الحرارة المقاومة , مقاومة للتآكل . أنابيب الصلب غير الملحومة الكربون لا تحتوي على سبائك الألومنيوم , سبائك الألومنيوم هو أيضا الكثير من المحتوى , وتستخدم هذه السبائك في الفضاء النفط الخام الكيميائية النباتية هندسة الطاقة فرن التدفئة . لأن الخواص الفيزيائية للأنابيب السبائكية من السهل تغيير وتعديل .

مرحبا بكم في الاتصال أنابيب سبيكة تستخدم على نطاق واسع في حياتنا اليومية , والتي توفر لنا مساعدة كبيرة .

سبائك الزنك والحديد طبقة , جنبا إلى جنب بشكل وثيق ,غوادالوبي ,غوادالوبي , تظهر فريدة من نوعها مقاومة التآكل في الغلاف الجوي المحيط الملح الضباب والغلاف الجوي الصناعي .

في نفس الارتفاع , أنا على شكل شعاع ضوء أضيق الساقين , الخصر أرق , أخف وزنا من المعتاد أنا على شكل شعاع . رقم - كبيرة أنا الصلب الشعاع ,غوادالوبي 50 , رقم - متوسطة أنا الصلب الشعاع . أنا شعاع الصلب المستوردة يجب أن تشير إلى المواصفات الفعلية والحجم والمعايير ذات الصلة .

غوادالوبيمبدأ العمل من شقة الصلب الانتهاء من الجهاز كله هو أن اثنين من مجموعات من العجلات الأفقية متداخلة صعودا وهبوطا على طول اتجاه سمك قبل المستوى و المستوى النهائي . باستخدام زوج من العجلات التي يتم التخلص منها بشكل معاكس في اتجاه عرض البثق ضغط العرض يمكن أن تصل إلى المعايير المتوقعة , وضغط كمية يمكن تعديلها . استقامة العرض مع مراحل استقامة العجلات .

مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال , عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع , شعاع ضوء , واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم , زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة , عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .

ج الصلب المجلفن طبقة موحدة , على نحو سلس السطح , التصاق قوية , لا ندبة الزنك , لا تسرب الزنك , عالية الدقة الأبعاد . جميع الأسطح مغطاة بطبقة من الزنك , وعادة ما يكون محتوى الزنك -g / ؟ الخدمة الطويلة في الحياة , ومقاومة التآكل , ودائمة . إنها حماية أقوى

ضع الكلمة المناسبة: مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر غوادالوبي gh5188تعليمات التحذير من العملية المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات غوادالوبي gh5188تعليمات التحذير من العملية ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى غوادالوبي gh5188تعليمات التحذير من العملية غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة غوادالوبي gh5188تعليمات التحذير من العملية الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار