تاغSCB14 المحولات الجافةالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل

  • وقت الافراج:2022-09-28 08:04:40
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:290
  • وصف سريع:

    تاغ,( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أ

محتوى المقال

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك , فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة , وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .

تاغإذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .

محول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل , لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء , محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .

الرادارتشغيل تجريبي مع تحميل :

محول الكهرباء مصنعين

القدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .


تاغSCB14 المحولات الجافةالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل



قبل أي تحميل دفعة التبديل , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر ,تاغكم ثلاث مراحل محول, إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .

فائدة نموذج يتميز في هذا الجزء العلوي و الجزء الأوسط من محول النفط للدبابات , شفة لوحة دليل على المياه كم برميل الجلد في نهاية العلوي من خزان النفط في السيارات , و الجزء الأوسط من دليل على المياه كم برميل الجلد في نهاية العلوي من خزان النفط في السيارات .

المحولات الجافة

كم تحتاج شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

المحولات الجافة


تاغSCB14 المحولات الجافةالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل



عندما يترك المصنع ,تاغدليل اختبار المحولات الكهربائية, وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , وهذا هو , عندما محول النحاس يعادل فقدان الحديد , نسبة كبيرة جدا , وبالتالي , محول تحميل : = ع / PK النظر الكامل في قوة رد الفعل محول في نظام البرمجيات الناجمة عن فقدان الطاقة النشطة . في العام حوالي ٪ , ولكن نحن في الواقع في اختيار قدرة المحولات , وفقا لتحميل وتحميل الدولة , واختيار المحولات الفعالة , حتى أن المحولات في التنمية الاقتصادية , وتوفير الكهرباء .

عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة ,تاغدفن مربع محول, كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

تاغمن استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

تشغيل تجريبي مع تحميل :

ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , والمحولات نفسها , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت , إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية , يجب على الفور العثور على السبب , واتخاذ تدابير فعالة , إذا لزم الأمر

معلومات المنتج الأخرى
  • سوسنويكرفع هيدروليكي منصة مصنعمن المنتجات تساعد في بناء قاعدة بيانات ضخمة

    سوسنويكرفع هيدروليكي منصة مصنعمن المنتجات تساعد في بناء قاعدة بيانات ضخمة

  • وامزامنقولة الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةعملية بناء الأسلاك

    وامزامنقولة الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةعملية بناء الأسلاك

  • مدينة باليرمورفع هيدروليكيمقدمة لتكوين ووظيفة

    مدينة باليرمورفع هيدروليكيمقدمة لتكوين ووظيفة

  • مدينة باليرموالهيدروليكية والكهربائية رفع منصةكيفية اختيار الملعب

    مدينة باليرموالهيدروليكية والكهربائية رفع منصةكيفية اختيار الملعب

  • مدينة باليرموالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودما هي المتطلبات التقنية

    مدينة باليرموالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودما هي المتطلبات التقنية

  • يونغ جيالهيدروليكية الثابتة جسر الصعوداستهل طفرة التصنيع

    يونغ جيالهيدروليكية الثابتة جسر الصعوداستهل طفرة التصنيع

  • كيرفيلد8 طن موبايل جسر الصعودما هي العملية خلال العملية؟

    كيرفيلد8 طن موبايل جسر الصعودما هي العملية خلال العملية؟

  • فين يانغمصنع المصاعدعلاقة التأثير أثناء الاستخدام

    فين يانغمصنع المصاعدعلاقة التأثير أثناء الاستخدام

  • استدعى:تذكير: معلومات تاغSCB14 المحولات الجافةالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل ، توفر لك تاغSCB14 المحولات الجافةالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل من شركتنا ، وخدمة تاغSCB14 المحولات الجافةالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تاغSCB14 المحولات الجافةالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تاغSCB14 المحولات الجافةالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل. تاغSCB14 المحولات الجافةالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تاغSCB14 المحولات الجافةالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!