فونغ نامدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدنشط وثابت

  • وقت الافراج:2024-02-07 14:42:20
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:415
  • وصف سريع:

    فونغ نام,قم بتوصيل المحرك بالمصعد بشكل طبيعي. عند التوصيل ,فونغ نامدليل السكك الحديدية مصعد, يجب التأكد من أن تركيز عمود الخرج لل

محتوى المقال

قم بتوصيل المحرك بالمصعد بشكل طبيعي. عند التوصيل ,فونغ نامدليل السكك الحديدية مصعد, يجب التأكد من أن تركيز عمود الخرج للمصعد يتوافق مع محور إدخال المحرك , وأن الحافتين الخارجيتين متوازيتان. إذا كان التركيز غير متسق , فسوف يتسبب ذلك في كسر عمود المحرك أو تآكل ترس المصعد.

من وجهة النظر الحالية , فإن الوظيفة البارزة لمصاعد سبائك الألومنيوم واسعة جدًا.قد دخلت بالفعل مصاعد سبائك الألومنيوم الصينية وصدرت إلى الخارج , ولها وزن معين في العالم. نظرًا لأنها عملية ومتعددة الاستخدامات , فقد حسنت بشكل كبير من القوى العاملة والوقت والتكلفة متوافقة مع الاستخدام الحديث.

فونغ نامالمصعد من نوع سكة ​​التوجيه هو نوع من المعدات لنقل الأشياء الثقيلة لأعلى ولأسفل. له تطبيق جيد جدًا في المصانع وورش العمل والأماكن الأخرى. بالنسبة لهذا النوع من الآلات الثقيلة , تعد صيانتها اليومية وصيانتها مهمة جدًا , لأن البعض تفاصيل صغيرة إذا لم تنتبه , سيكون لها تأثير كبير على سلامة تشغيل المعدات , وحزوز الجنزير , والحبال السلكية , والبكرات مصنوعة من مواد صلبة لضمان السلامة.

دافنتلما هو السعر الجديد للمصاعد الثابتة؟ المصاعد الثابتة تحظى بشعبية كبيرة حاليًا في السوق. نظرًا لاختلاف الشركات المصنعة , والمواد المختلفة , والأحمال المصنفة المختلفة ,فونغ نامسلسلة دليل السكك الحديدية مصعد, والوعي المختلف بالعلامة التجارية , تختلف الأسعار أيضًا.السعر الحالي للمصاعد الثابتة المنتجة في السوق المحلية: الحمولة المقدرة - طن , الارتفاع أمتار , حجم الطاولة مم * مم ,فونغ ناممصعد هيدروليكي البضائع, السعر حوالي - يوان ؛ الحمولة المقدرة - طن , الارتفاع متر , حجم الجدول مم * مم , السعر حوالي يوان. الحمولة المقدرة , ارتفاع الرفع , حجم المنضدة لكل رفع ثابتمختلف. (يمكن تخصيص قدرة التحمل المحددة وارتفاع الارتفاع وفقًا لمتطلبات المستخدم)

النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت , قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع , أنابيب نفط مضخات تروس , صمامات ملف لولبي , إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل , مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت , وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت , وسرعة الصعود والهبوط , ويحتوي على جهاز هبوط طارئ لضمان أن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يمكن أن تنزل بأمان في حالة حدوث طارئ.

قبل أن تقوم الشركة المصنعة للمصعد بتوصيل المحرك بالمصعد , يرجى جعل مجرى مفتاح عمود المحرك عموديًا على مسمار التثبيت. من أجل ضمان قوة موحدة , يرجى تثبيت مسامير التثبيت في أي موضع قطري أولاً , ولكن لا تشدها بإحكام , ثم قم بربط مسامير التثبيت الأخرى في مواضع قطرية , ثم شد مسامير التثبيت الأربعة واحدة تلو الأخرى. أخيرًا , شد براغي الشد. تحتاج جميع مسامير الربط إلى مفتاح عزم للتثبيت وفقًا لبيانات عزم الدوران الثابتة المحددة والتحقق من استخدام منصة الرفع والرفع.معدات خاصة للعمل على المرتفعات. يجعل التصميم الميكانيكي من نوع المقص المصعد يتمتع بثبات أعلى بعد الرفع ونطاق عمل واسع وقدرة تحمل أعلى , مما يجعل حجم العمل الجوي أكبر وأكبر , ويدعم العديد من الأشخاص للعمل معًا. يجعل العمل على ارتفاعات أكثر كفاءة وأمانًا. إنها معدات خاصة للعمليات على ارتفاعات عالية مع مجموعة واسعة من الاستخدامات.


فونغ نامدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدنشط وثابت



قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد , واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة المقاومة للغبار , وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك , قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.

في عملية تطوير ماكينة مصعد سكة التوجيه , تم تصميم المنصة الثقيلة خصيصًا , وتم صياغة إجراءات تشغيل السلامة على النحو التالي: يجب أن تكون مجهزة بمعدات رفع مؤهلة ومعتمدة.تتولى الشركة المصنعة ذلك لتجنب تعطل المعدات ؛ اعمل بين المسامير والمحامل للتأكد من أنه لتجنب التآكل , يمكنك إضافة بعض الزيت أو الزبدة ؛ تأكد من وجود ضوضاء. خلال فترة التشغيل , فلا داعي للقلق بشأنها في المرحلة المبكرة. إذا لم تكن هناك مشكلة كبيرة , ستختفي الضوضاء بشكل طبيعي. ولكن إذا كان هناك ضوضاء بسبب لفترة طويلة ولا توجد علامة على التلاشي , يرجى التأكد من حلها من قبل الشركة المصنعة في الوقت المناسب ؛ تحقق من الأجزاء بانتظام تحقق مما إذا كانت فضفاضة قبل الاستخدام , وما إذا كانت هناك أي علامات رخوة في البراغي والصواميل والينابيع الحاملة , دعامات , وصلات أنابيب النفط , إلخ. إذا كانت هناك أي علامة على الارتخاء , يرجى تعزيزها أو استبدالها في الوقت المناسب لتجنب الحوادث.

يمكن اختيار أوضاع الطاقة المختلفة وفقًا للاحتياجات المختلفة , مثل: مصدر طاقة التيار المتردد ثلاثي الأطوار , ومزود طاقة التيار المتردد أحادي الطور , ومصدر طاقة التيار المستمر وقوة الاحتراق الداخلي , وما إلى ذلك , إلى جانب المعدات الهيدروليكية اليدوية , ويمكنه الاستمرار في الرفع وتعمل في الأماكن التي يوجد بها انقطاع في التيار الكهربائي أو لا يوجد مصدر طاقة , ويمكن إضافة أجزاء , عندما يكون طول المنصة غير كافٍ , يمكن تمديدها إلى الموضع المطلوب , وبالتالي زيادة قوة العمل. إنه منتج معدات ضروري للمباني والمعدات الضخمة الحديثة , ولا بد منه للإنتاج الآمن والمتحضر على ارتفاعات عالية.

دليل مباشر يجب أن يظل سطح الفرشاة لكل جزء نظيفًا , كما يجب تعديل ضغط الفرشاة بحيث لا تقل المساحة عن ٪. مصنع مصعد محترف , كمية كبيرة مواتية جودة عالية وسعر منخفض.مقاوم للحريق - مقاوم للماء - مقاوم لدرجة الحرارة العالية , آمن وموثوق.

تجنب العمل في بيئة. في حالة هطول الأمطار والثلوج وغيرها من الأحوال الجوية متين , يجب إيقاف استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لمنع حدوث ماس كهربائي مما يؤدي إلى تسرب كهربائي وصدمة كهربائية ؛ يمنع منعا باتا غير المتخصصين من تفكيك الأجهزة الكهربائية مثل منصات الرفع الهيدروليكية. في حالة وقوع حادث , لا يمكنك التفكيك دون إذن لإزالة السبب. يجب عليك إبلاغ الشركة المصنعة للإصلاح في الوقت المناسب , وإبلاغ ظاهرة الحادث , والشركة المصنعة سيرشدك لإكمال الفحص أو إرسال شخص ما لإصلاحه ؛ لا تقم بفك الجهاز بدون إذن! مصنع المصاعد المحترف يضمن الجودة ويضمن الخدمة ويضمن الجودة رضاكم سعينا مرحبا بكم في الاستفسار.

المصعد هو نوع من معدات المصاعد التي تتكون من آلية الحركة والآلية الهيدروليكية والآلية الكهربائية وآلية الدعم. يخضع الزيت الهيدروليكي لضغط معين تشكله مضخة الريشة , ويدخل إلى الطرف السفلي من الأسطوانة الهيدروليكية من خلال مرشح الزيت , وصمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المقاوم للانفجار , وصمام الخانق , وصمام فحص التحكم الهيدروليكي , وصمام التوازن , بحيث يمكن للحركة الصعودية للأسطوانة الهيدروليكية رفع الأشياء الثقيلة , ويعود الزيت العائد من الطرف العلوي للأسطوانة الهيدروليكية إلى خزان الزيت من خلال صمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المضاد للانفجار , ويتم ضبط صمام تنفيس الضغط المقنن ويقرأ مقياس الضغط مقياس الضغط.


فونغ نامدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدنشط وثابت



يتمتع المصعد بقدرة تحمل قوية وهو مناسب لشخصين (يمكنهما حمل أدوات ومواد ذات وزن معين) للعمل في نفس الوقت ؛ ويمكن أيضًا تخصيصه في العديد من المنتجات غير القياسية وفقًا لبيئات مختلفة لتلبية مختلف يحتاج.

إدارة الصناعة ما هي قواعد الصيانة لآلات الرفع الهيدروليكي؟ يجب فحص فرامل كل آلية بشكل متكرر ويجب تعديل الفجوة بين حذاء الفرامل وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك , وإذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر.

الآن لدينا المزيد والمزيد من الطلبات على المصاعد , لذلك سوف يقدم المحرر أعمال الصيانة لمصاعد السكك الحديدية. عندما نستخدم عادة المصعد من نوع سكة ​​التوجيه , والتي لن تطيل فقط من عمر خدمة المصعد من نوع سكة ​​التوجيه , ولكن أيضًا تجعلها تعمل بقوة أكبر! على سبيل المثال , يجب أن يكون هناك ما يكفي من الزيت في جزء ناقل الحركة , ويجب فحص الأجزاء المتآكلة أو إصلاحها أو استبدالها بشكل متكرر. بالنسبة للمسامير الميكانيكية , خاصة الأجزاء التي تهتز بشكل متكرر , مثل حلقات الدوران ومسامير ربط ذراع الرفع , تحقق مما إذا كانت فضفاضة يجب شدها أو استبدالها. يتم تقديم خطوات للصيانة أدناه: أعمال الصيانة الهامة للمصعد من نوع السكك الحديدية. تحقق بانتظام من ضغط إطار المصعد من نوع السكك الحديدية وما إذا كانت حالة المحمل طبيعية ؛ تحقق بانتظام مما إذا كان هيكل الحامل و اللوحة في حالة جيدة. تتم إضافة الشحم مرة واحدة في الشهر ؛ ويجب فحص الأجزاء المتآكلة أو إصلاحها أو استبدالها بشكل متكرر , ويجب فحص الأجزاء التي تهتز بشكل متكرر , مثل البراغي ومحامل الدوران. إذا كانت فضفاضة , يجب شدها أو استبدالها على الفور.

حماية البيئة , توفير الطاقة , القرص الدوار اليدوي لرفع الارتفاع , لا يحتاج رفع سبائك الألومنيوم إلى الكهرباء , ولا المحرك , والأخضر , ومنتجات حماية البيئة.

فونغ نامالاستخدامات: تُستخدم منصة الرفع الثابتة من نوع المقص في الغالب لنقل البضائع بين اختلافات ارتفاع خط الإنتاج , وتحميل وتفريغ المواد , وتعديل ارتفاع العمل أثناء تجميع قطعة العمل , وتغذية آلة مثبتة في مكان مرتفع , ورفع الأجزاء أثناء تجميع المعدات الكبيرة , ومكان التخزين والتفريغ والرافعات الشوكية ومركبات المناولة الأخرى تستخدم لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , ورفع السيارة , ومواقف السيارات ثلاثية الأبعاد الثابتة وغيرها أماكن.

يتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة , ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.

سعر منصة الرفع تُستخدم المصاعد ومنصات الرفع في العمليات المستمرة على ارتفاعات عالية على نطاق واسع مثل محطات المطارات وإصلاح الطائرات والمحطات والأرصفة ومراكز التسوق والملاعب والممتلكات السكنية والمصانع والمناجم. بعض المنتجات لها وظيفة المشي الأوتوماتيكي , والتي يمكن أن تسير بسرعة وبطيئة في ظل ظروف عمل مختلفة.يمكن لشخص واحد فقط في الهواء تشغيل الماكينة لإكمال الحركات صعودًا وهبوطًا , للأمام , الدوران وغيرها من الإجراءات باستمرار. عندما تكون الماكينة متوقفة , تكون العجلات دائمًا في حالة الكبح , ويمكنها الكبح بشكل موثوق على منحدر درجات. عجلة مطاطية عالية الجودة بقطر كبير وعرض عريض تمكن المستخدمين من حماية الأرض بفعالية وزيادة احتكاك الكبح.


معلومات المنتج الأخرى
  • ويتندليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعما هي المتطلبات

    ويتندليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعما هي المتطلبات

  • ويفوتسرافيكرفع البضائعالمثبت

    ويفوتسرافيكرفع البضائعالمثبت

  • دبلنرفع هيدروليكي السكك الحديديةاستخدم درجة الحرارة

    دبلنرفع هيدروليكي السكك الحديديةاستخدم درجة الحرارة

  • شارلوتشاحنة مصعداحتياطات الاستخدام والتركيب

    شارلوتشاحنة مصعداحتياطات الاستخدام والتركيب

  • كييلطن واحد مصعدمقدمة في مهارات اختيار طرق الواجب البيتي

    كييلطن واحد مصعدمقدمة في مهارات اختيار طرق الواجب البيتي

  • بياتشينزافي الهواء الطلق مصعدما هي الاستخدامات

    بياتشينزافي الهواء الطلق مصعدما هي الاستخدامات

  • لغة لاتينيةكيف تبيع مصعدقدرة تحمل عالية

    لغة لاتينيةكيف تبيع مصعدقدرة تحمل عالية

  • أولدنبورغمستودع مصعدتأثير امتصاص طاقة الموجة

    أولدنبورغمستودع مصعدتأثير امتصاص طاقة الموجة

  • استدعى:تذكير: معلومات فونغ نامدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدنشط وثابت ، توفر لك فونغ نامدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدنشط وثابت من شركتنا ، وخدمة فونغ نامدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدنشط وثابت وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فونغ نامدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدنشط وثابت ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فونغ نامدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدنشط وثابت. فونغ نامدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدنشط وثابت أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فونغ نامدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدنشط وثابت ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!