ويفوتسرافيكرفع البضائعالمثبت

  • وقت الافراج:2024-02-08 16:08:19
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:211
  • وصف سريع:

    ويفوتسرافيك,احتياطات لتركيب المصعد حافظ على طريق الوصول لمصعد البناء الخارجي سلسًا ووفر مساحة كافية لوقوف السيارات للمعدات. عندما يك

محتوى المقال

احتياطات لتركيب المصعد حافظ على طريق الوصول لمصعد البناء الخارجي سلسًا ووفر مساحة كافية لوقوف السيارات للمعدات. عندما يكون من الضروري استخدام رافعة بخارية للتركيب الإضافي , يجب مراعاة ما إذا كانت بيئة الموقع تفي بظروف تشغيل الرافعة البخارية.

تكلفة منخفضة: التكلفة أقل بكثير من تكلفة منصة الرفع المتنقلة من نوع المقص , لذلك عند شراء منصة الرفع , يجب أن تفكر في نطاق استخدام منصة الرفع وتكرار العمل والحمل وعوامل أخرى للاختيار منصة رفع تناسب متطلبات العمل.

ويفوتسرافيكالآن لدينا المزيد والمزيد من الطلبات على المصاعد , يجب علينا في كثير من الأحيان إجراء الفحص والصيانة والصيانة , والتي لن تطيل فقط من عمر خدمة المصعد من نوع سكة ​​التوجيه , ولكن أيضًا تجعلها تعمل بقوة أكبر! على سبيل المثال , يجب أن يكون هناك ما يكفي من الزيت في جزء ناقل الحركة ويجب فحص الأجزاء المتآكلة أو إصلاحها أو استبدالها بشكل متكرر. بالنسبة للمسامير الميكانيكية , مثل حلقات الدوران ومسامير ربط ذراع الرفع خاصة الأجزاء التي تهتز بشكل متكرر , تحقق مما إذا كانت فضفاضة يجب شدها أو استبدالها. يتم تقديم خطوات للصيانة أدناه: أعمال الصيانة الهامة للمصعد من نوع السكك الحديدية. تحقق بانتظام من ضغط إطار المصعد من نوع السكك الحديدية وما إذا كانت حالة المحمل طبيعية ؛ تحقق بانتظام مما إذا كان هيكل الحامل و اللوحة في حالة جيدة. تتم إضافة الشحم مرة واحدة في الشهر ؛ ويجب فحص الأجزاء المتآكلة أو إصلاحها أو استبدالها بشكل متكرر , ويجب فحص الأجزاء التي تهتز بشكل متكرر , مثل البراغي ومحامل الدوران. إذا كانت فضفاضة , ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات المستخدم , مع حمولة تصل إلى أطنان.

جارانوارافي مصعد البناء يحتوي صندوق التبديل أيضًا على معدات حماية من التسرب , وأسلاكه وكابلاته معزولة جيدًا , ولا يوجد تسرب , ولا يصدأ المسنن المعدني , وتلفه قريب من الصفر. يجب أن يتوافق حبل السلك الفولاذي الخاص به مع متطلبات التكوين المقابلة , ولا توجد مشكلة في الخيوط المكسورة وتقليل القطر.بالطبع , يجب ألا يتجاوز عدد الأسلاك المكسورة المعيار المقابل. حركة البكرة مرنة للغاية.

تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

عندما يتعطل مصعد الشحن , يجب دعوة المتخصصين لإصلاحه , ولا يمكن تغيير مصعد الشحن بدون إذن.


ويفوتسرافيكرفع البضائعالمثبت



منصة الرفع الهيدروليكية عبارة عن آلة ثقيلة تنقل الأشخاص أو الأشياء عموديًا. يشير أيضًا إلى معدات النقل العمودي في الأنظمة اللوجيستية مثل المصانع والمستودعات الأوتوماتيكية. غالبًا ما يتم تثبيت العديد من معدات النقل بالطائرة على منصة الرفع كجهاز توصيل لخطوط النقل ذات الارتفاعات المختلفة. يتم تحريكها بشكل عام عن طريق الضغط الهيدروليكي , لذلك تسمى منصة الرفع الهيدروليكية. بالإضافة إلى نقل البضائع على ارتفاعات مختلفة , فهي تستخدم على نطاق واسع في التركيب والصيانة والعمليات الأخرى على ارتفاعات عالية. تم استخدام خصائص الرفع للمصعد على نطاق واسع في الصيانة البلدية , ورصيف الميناء , ونقل البضائع في المركز اللوجستي ,ويفوتسرافيكبسيطة ثابتة مصعد, وتزيين المباني , وما إلى ذلك , وهي مجهزة بهيكل السيارة , وهيكل السيارة , وما إلى ذلك , ويمكنها المشي , كما أن مساحة ارتفاع العمل بها أيضًا تم تغييرها. لها وزن خفيف , ذاتية الدفع , بدء تشغيل كهربائي. , أرجل ذاتية الدعم , عملية بسيطة ,ويفوتسرافيكدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع الثقيلة, سطح عمل كبير , مزايا دوران درجة مثل القدرة على عبور العقبات وتنفيذ عمليات على ارتفاعات عالية.

لا تقم بضبط صمام الملف اللولبي على المحرك كما تشاء. يتم ضبط صمام الملف اللولبي مسبقًا قبل مغادرة المصنع. سيؤدي التعديل العشوائي بسهولة إلى زيادة الضغط الداخلي أو تقليله. في الحالات الشديدة , سيتم تقصير عمر خدمة المحرك .

يجب أن يكون فتح الاتصال وإغلاق مفتاح السفر لكل جهاز أمان موثوقًا به , ويجب أن يتم تلميع فوهة قوس التلامس في الوقت المناسب.

جيد جدا ما هو السعر الجديد للمصعد الثابت؟ تحسين ضمان الجودة لمصنع مصعد الشحن مهنيًا , الأنشطة التفضيلية جارية والعملاء الجدد والقدامى مدعوون للحضور للتشاور.

تجنب العمل في بيئة. في حالة هطول الأمطار والثلوج وغيرها من الأحوال الجوية , يجب إيقاف استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لمنع حدوث ماس كهربائي , مما يؤدي إلى تسرب كهربائي وصدمة كهربائية ؛ يمنع منعا باتا غير المتخصصين من تفكيك الأجهزة الكهربائية مثل منصات الرفع الهيدروليكية. في حالة وقوع حادث , لا يمكنك التفكيك دون إذن لإزالة السبب. يجب عليك إبلاغ الشركة المصنعة للإصلاح في الوقت المناسب , وإبلاغ ظاهرة الحادث , والشركة المصنعة سيرشدك لإكمال الفحص أو إرسال شخص ما لإصلاحه ؛ لا تقم بفك الجهاز بدون إذن! مصنع المصاعد المحترف يضمن الجودة ويضمن الخدمة ويضمن الجودة رضاكم سعينا مرحبا بكم في الاستفسار.

الفحص الصحيح لموقع مصعد البناء أولاً وقبل كل شيء , نحتاج إلى فحص الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم للمياه , والتحقق مما إذا كان نظام التأريض يلبي المتطلبات. نحتاج أيضًا إلى التحقق من كيفية تثبيت البراغي الهيكلية للإطار وما إذا كانت هناك أي شقوق في اللحامات. في النقل الميكانيكي , يمكن تقسيمها إلى نوعين: النوع المفتوح والنوع المغلق. بالطبع ,ويفوتسرافيكمصعد إنتاج, يحتوي المصعد أيضًا على الكثير من معدات السلامة.


ويفوتسرافيكرفع البضائعالمثبت



الرافعة المصنوعة من سبائك الألومنيوم ذات العمود الواحد أكثر ملاءمة للتشغيل.يمكن تجميع جسر الرافعة بسهولة , وتوفير العمالة للتشغيل , ومرونة في الحركة.يمكنه عبور العوائق مثل المقاعد الثابتة بارتفاع متر , ويمكن أن تعمل بثبات على خطوات. مصنوع من أنابيب فولاذية مستطيلة عالية القوة , مع صلابة واستقرار جيدين. مجهزة بعجلات عالمية ومرنة وقابلة للمناورة. إن امتداد كلا الطرفين قابل للتعديل , والذي يمكن أن يلبي متطلبات عبور العوائق المختلفة. كلا طرفي الإطار قابلان للضبط عموديًا , ويمكن استخدامهما للعمليات على المنحدرات أو الدرجات مع منحدر معين.

نوعية ممتازة اليوم سيتحدث المحرر عن سلسلة من أجهزة السلامة واستخداماتها على منصة الرفع الهيدروليكية لسكك التوجيه.

تعمل أسطوانة الزيت , حجم أسطوانة الزيت , على تقليل حجم أسطوانة الزيت قدر الإمكان. كلما كان حجم الأسطوانة أصغر , كان الصعود أسرع.

يجب أن يظل سطح الفرشاة لكل جزء نظيفًا , كما يجب تعديل ضغط الفرشاة بحيث لا تقل المساحة عن ٪. مصنع مصعد محترف , كمية كبيرة مواتية , جودة عالية وسعر منخفض.مقاوم للحريق - مقاوم للماء - مقاوم لدرجة الحرارة العالية , متين , آمن وموثوق.

ويفوتسرافيكعادةً ما يكون تبريد الماء للمحطة الهيدروليكية هو التبريد المائي من النوع الأنبوبي , ويعتمد اختيار النوع على الحمل الحراري لحساب منطقة التبادل الحراري , وهو يتم حساب سعة نقل الحرارة وفقًا للحمل الحراري , ومن ثم يتم إجراء حساب اختيار النوع بشرط تلبية معدل التدفق. لذلك , هذان النوعان من التبريد ليسا متماثلين , وهناك فرق كبير. الترويج طويل الأمد لمصانع مصاعد الشحن وغيرهايجب أن يتبع اختيار الكبل المبدأين التاليين: معلمات كهربائية جيدة ؛ أثناء حركة الكابل بالمصعد , سيكون هناك جزء من الكبل مثني ومشوه بفعل الجاذبية في المنتصف , مما يؤدي إلى حدوث تغييرات في المعلمات الكهربائية مثل الممانعة والسعة الموزعة للكابل. عندما يتم تشويه كابل ذو جودة رديئة بالقوة , تتغير معلماته بشكل كبير , مما يؤدي إلى عدم تطابق المعاوقة , وزيادة توهين الفيديو وانعكاس الإشارة , مما يؤدي إلى انخفاض نسبة الإشارة إلى الضوضاء لإشارة الفيديو وتداخل الفيديو , لذلك يجب استخدامه قدر الإمكان. كبل فيديو محمي سميك.

يُمنع منعًا باتًا تبديل مفتاح التحكم الكهربائي بأيدي مبللة. يميل الكثير من الأشخاص إلى تجاهل هذه التفاصيل.على الرغم من أن جهد الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من فولت , إذا لمست مزود الطاقة بيديك , فقد يتسبب ذلك في فشل الرفع في حالات الضوء

معلومات المنتج الأخرى
  • مديرية هارلمبناء مصعدما هو مطلوب في فحص الجودة

    مديرية هارلمبناء مصعدما هو مطلوب في فحص الجودة

  • بيرغن عملية التكبيرثابت رفع سلم البضائعالمورد يرحب بكم

    بيرغن عملية التكبيرثابت رفع سلم البضائعالمورد يرحب بكم

  • لاهايثلاثة طن مصعديتطلب جانب التطبيق من الجميع القيام بأربع نقاط

    لاهايثلاثة طن مصعديتطلب جانب التطبيق من الجميع القيام بأربع نقاط

  • سينتسحوض مصعدانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه

    سينتسحوض مصعدانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه

  • مدينة جيليندليل السكك الحديدية سلسلة مصعدالصناعة تسرع وتيرة التكيف

    مدينة جيليندليل السكك الحديدية سلسلة مصعدالصناعة تسرع وتيرة التكيف

  • نيكدليل السكك الحديدية مصعدتسارع انخفاض المخزون الاجتماعي

    نيكدليل السكك الحديدية مصعدتسارع انخفاض المخزون الاجتماعي

  • لودزدليل السكك الحديدية مصعد بسيطمقدمة في طريقة القسمة

    لودزدليل السكك الحديدية مصعد بسيطمقدمة في طريقة القسمة

  • شخيردليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائعمعايير جودة الصناعة

    شخيردليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائعمعايير جودة الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات ويفوتسرافيكرفع البضائعالمثبت ، توفر لك ويفوتسرافيكرفع البضائعالمثبت من شركتنا ، وخدمة ويفوتسرافيكرفع البضائعالمثبت وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ويفوتسرافيكرفع البضائعالمثبت ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ويفوتسرافيكرفع البضائعالمثبت. ويفوتسرافيكرفع البضائعالمثبت أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ويفوتسرافيكرفع البضائعالمثبت ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!